هل تصدق أنني كتبت آلاف المقالات على مدار العقد الماضي؟ في كل مرة أكتب مقالًا جديدًا ، يجب أن أجد طريقة لجعل الموضوع جديدًا من جديد. أرغب في التأكد من أن القراء يجدوا ما كتبته مفيدًا وغني بالمعلومات ، ولذا فإنني استخدم الاستراتيجيات التالية لبناء المصداقية مع المحتوى الخاص بي. لا تتردد في استخدام هذه النصائح للمحتوى الخاص بك ومعرفة ما إذا كنت تجذب المزيد من زوار المدونة!
1. العثور على إحصاءات لدعم المحتوى الخاص بك
كنت أرغب في العثور على إحصائية حول استخدام الإحصائيات في تسويق المحتوى الخاص بك ، لكن لم أتمكن من العثور عليها! حتى يثبت خلاف ذلك ، فإن المحتوى الخاص بك هو التخمين. إنه رأيك. لهذا السبب يمكن أن تساعدك إضافة الإحصاءات والبحث في مقالات المدونة الخاصة بك على التحقق من وجهة نظرك.
لنفترض أنني أكتب مقالًا يجادل فيه أن تسويق المحتوى يمكن أن يكون أكثر فعالية من أي نوع آخر من أنواع التسويق أو الإعلانات. هذا مجرد رأيي في هذه المرحلة ، لكن القارئ يريد إثبات:
هل تعتقد أن تسويق المحتوى أكبر من أن يزعجك؟ فكر مرة أخرى ، على الأقل إذا كنت ترغب في جذب أعمال جديدة: يحصل تسويق المحتوى على 3 مرات من العملاء المحتملين لكل دولار مقارنةً بالبحث المدفوع . لماذا لا تزال تضيع الأموال في أساليب التسويق الخاطئة؟
على الفور ، لقد حصلت على نسخة احتياطية لحجتي أن الصخور تسويق المحتوى.
دائما ربط إلى المصدر الأصلي للإحصاء. إذا وجدت ذلك في إحصائيات أخرى ، فانقر فوق البيانات الأصلية. أحاول الاحتفاظ بالإحصائيات التي أستخدمها في غضون عام واحد ، لذا فهي ليست قوية لدرجة أن تكون مفيدة.
2. خبراء المصدر لتبادل وجهة نظرهم
هناك طريقة أخرى لجعل محتوى مدونتك أكثر مصداقية وهي مطالبة خبراء الصناعة بمناقشة موضوع ما. هناك بالفعل اثنين من الفوائد لهذا النهج: يمكنك الحصول على حكمتهم ومن المرجح أن تحصل على دعمهم في مشاركة مقالك بمجرد نشره ، بحيث يصل المحتوى الخاص بك إلى المزيد من الناس!
أحب أن يكون لدي بعض الأسئلة التي أرسلها إلى أشخاص محددين. إذا كنت أكتب مقالًا عن تسويق المحتوى ، فقد أسأل:
- لماذا يعتبر تسويق المحتوى أكثر فاعلية من الإعلان الرقمي؟
- ما أنواع المحتويات التي شاهدتها مع نتائج رائعة؟
- كيف يمكن للشركات استخلاص النتائج من مقال المدونة؟
سأرسل بريدًا إلكترونيًا ودودًا للأشخاص الذين أعرفهم بالفعل أو من تتصل بهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأطلب منهم الإجابة عن الأسئلة. سأعطي موعدًا نهائيًا حتى يشعروا بإلحاح. والنتيجة هي مشاركة طويلة لطيفة مع وجهات نظر مختلفة حول موضوعي.
3. اقرأ ما الذي يوجد قبل أن تكتب
حتى إذا كنت تعرف موضوعك من الداخل والخارج ، فلا يزال يتعين عليك معرفة ما هو مكتوب آخر حول هذا الموضوع قبل أن تغوص فيه. أنا ببساطة أعمل على موضوعي في Google وأقرأ أفضل النتائج. عادةً ما أحصل على أفكار للمحتوى الخاص بي وقد أتجول أكثر في فتحة الأرانب ، ابحث عن المزيد من التفاصيل التي أريد تضمينها في مقالتي.
هدفك هنا ليس إعادة صياغة ما تمت كتابته بالفعل. إنه العثور على فجوات في المحتوى الحالي حول هذا الموضوع وإيجاد طريقة للكتابة من منظور مختلف أو تقديم زاوية جديدة للقصة. يمكنك القيام بذلك فقط إذا كنت تعرف ما تم نشره.
4. جريئة الأشياء الجيدة
إذا كنت مثل 43٪ من الأشخاص ، فأنت تخلو من مشاركات المدونة . (هناك إحصائياتك!) لا يتوفر للناس دائمًا وقت للجلوس وقراءة منشور مكون من 3000 كلمة - وهو اتجاه لست من محبيه. قلها بإيجاز. سيقومون بالتمرير لأسفل الصفحة ومحاولة التعرف على أهم ما في المنشور.
بدلا من محاربة طبيعة البشر ، وجعلها أسهل بالنسبة لهم. جمل جريئة تحتوي على حقائق أساسية حتى يتمكنوا من العثور عليها بسهولة.
بعد ذلك ، يجب أن تستخدم الرؤوس (عادةً H2 في شريط القائمة المنسدلة في WordPress) لتقسيم المحتوى إلى أقسام لتسهيل القراءة.
5. استخدام الصور لتوضيح نقطة
إذا كانت مقالك تقنية أو تشرح عملية ما ، فاخذ لقطات شاشة لتوضح للقراء كيفية القيام بشيء ما بالضبط. لقد فعلت ذلك في القسم الأخير لتوضيح مكان العثور على خيار H2.
إذا كنت قد حصلت على الكثير من الأبحاث في مشاركاتك ، ففكر في إنشاء مخططات أو رسومات بيانية أو رسوم بيانية مخصصة لجعل البيانات قابلة للهضم.
إذا كان المحتوى الخاص بك لا يلائم لقطات الشاشة أو الرسوم البيانية ، فاستخدم صور الأسهم لإبقاء القراء مهتمين بصريًا.
مقالات أخرى من AllBusiness.com :
- الدليل الكامل المكون من 35 خطوة لأصحاب المشاريع الحرة
- 25 الأسئلة المتداولة حول بدء عمل تجاري
- 50 سؤالاً سيطرح المستثمرون الملاك رواد الأعمال
- 17 درسًا رئيسيًا لأصحاب المشاريع الذين يبدأون أعمالهم
6. التحدث إلى جمهورك مباشرة
هناك توازن دقيق في عدم التحدث على رؤوس قرائك مع عدم معاملتهم مثل الأطفال. عليك أولاً أن تبدأ بمعرفة جمهورك. إذا كان علماء الصواريخ ، فأفضل أن تكون ذكيًا مثل عالم الصواريخ حتى تتمكن من التحدث بذكاء إلى هذا الجمهور. إذا كانت حقيبة مختلطة ، فاكتب إلى جمهور من الصف السابع.
من اين اتى هذا الرقم؟ هناك شيء يسمى درجة قابلية القراءة Flesch-Kincaid ، والتي تحلل المحتوى الخاص بك لتحديد مستوى الصف الذي يمكن أن يفهمه ومدى قابليته للقراءة. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان المحتوى الخاص بك يصطدم بالعلامة مع جمهورك ، فاستخدم اختبار قابلية القراءة هذا لمعرفة مدى نجاحه.
7. احتياطي المحتوى الخاص بك مع أمثلة
إذا كنت تتحدث عن شيء تعتقد أنه يجب على جمهورك فعله (استخدم تسويق المحتوى ، على سبيل المثال) ، فقدم أمثلة تثبت وجهة نظرك. قد يكون من خبرتك في العمل مع العملاء أو دراسات الحالة التي تنسحب منها عبر الإنترنت.
بالنسبة لمقالتي حول تسويق المحتوى ، يمكنني التحدث عن العمل الذي أنجزته لشركة تسويق للهاتف المحمول ، ومساعدتهم على ترسيخ أنفسهم بشكل فعال كرائد في مجالهم. قد يجبر القراء على الرغبة في العمل معي.
آمل أن تساعدك هذه النصائح في تحسين المحتوى الخاص بك وبناء المصداقية من خلال مدونتك. تذكر: إنها العلامات التجارية التي بذلت جهدًا في المحتوى الذي تنشئه والتي تجذب المزيد من زوار المدونين والعملاء.
ذات صلة: 20 مدونًا ماليًا يشاركون أسرارهم في إدارة مدونة ناجحة
المنشور 7 طرق لزيادة مصداقية مدونتك الإلكترونية ظهر أولاً على AllBusiness.com
المنشور 7 طرق لزيادة مصداقية مدونتك الإلكترونية ظهر أولاً على AllBusiness.com . انقر للحصول على مزيد من المعلومات حول سوزان غيلوري .
تعليقات
إرسال تعليق