Chicago Event Tackles Customer Experience Issues

حدث شيكاغو يعالج قضايا تجربة العملاء

شيكاغو العملاء الحدث

أحد العوامل الرئيسية لتحسين طريقة رؤيتك لعملائك في النظام البيئي الرقمي اليوم هو تحسين تجربة العملاء (CX). لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى الاستماع إلى ما يقولونه.

تعقد علوم التسويق التطبيقية (AMS) الجلسة التالية للتسجيل المفتوح "الاستماع إلى صوت العميل" لتعليم كيف يمكنك القيام بذلك.

ستقدم لك ورشة العمل التدريبية إلى أبحاث سوق صوت العميل بهدف تسريع الابتكار في أسواق الأعمال التجارية.

باستخدام تنسيق مباشر وتفاعلي مع أنشطة عملية وتمارين تدريب لبناء المهارات ، ستعرضك ورشة العمل على أحدث التقنيات في التعلم الآلي ورسم الخرائط.

سواء كنت من الشركات B2C أو B2B ، فإن الاستماع إلى ما يقوله عملاؤك والعمل وفقًا لذلك سيجعل شركتك أكثر نجاحًا.

ستعقد ورشة العمل التدريبية يومي 7 و 8 أكتوبر 2020 في نادي جامعة شيكاغو.

انقر فوق الزر الأحمر والتسجيل. أثناء وجودك فيه ، أدخل رمز الخصم SMALLBIZ وحفظ 100 دولار.

سجل الان



أحداث مميزة ، مسابقات وجوائز

دورة "الاستماع إلى صوت العميل" دورة "الاستماع إلى صوت العميل"
07 أكتوبر 2020 ، شيكاغو ، إلينوي.

انضم إلى علوم التسويق التطبيقية (AMS) لحضور جلسة التسجيل المفتوح التالية لـ "الاستماع إلى صوت العميل" ، ورشة العمل التدريبية المشهورة. يجب على المشاركين أن يتوقعوا ترك الجلسة جاهزة لتنفيذ المركبات العضوية المتطايرة في شركاتهم.
رمز التخفيض
SMALLBIZ ( خصم 100 دولار)


المزيد من الأحداث

المزيد من المسابقات

يتم توفير هذه القائمة الأسبوعية لأحداث الأعمال الصغيرة والمسابقات والجوائز كخدمة مجتمعية من خلال Small Business Trends .

يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة من الأحداث والمسابقات وقوائم الجائزة أو نشر الأحداث الخاصة بك عن طريق زيارة تقويم أحداث الأعمال الصغيرة .

صورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال ، " حدث شيكاغو ، قضايا تجربة العملاء " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات