Fiverr Launches Influencer Store, Now Has 300 Categories for Freelancers

Fiverr تطلق Influencer Store ، لديها الآن 300 فئة لحسابهم الخاص

فيفير تطلق المتجر المؤثر - لديها الآن 300 فئة لحسابهم الخاص

أطلقت Fiverr للتو سوقها على الإنترنت للمتأثرين حتى يتمكنوا من توسيع نطاق قنواتهم وتوسيع نطاقها لأن المزيد من العلامات التجارية تستخدم التسويق المؤثر. مع إضافة Influencer Store ، تغطي Fiverr الآن خمس صناعات مع متاجرها. يتضمن ذلك الألعاب ، التجارة الإلكترونية ، الهندسة المعمارية ، والسياسة بالإضافة إلى المتجر الجديد.

لماذا المؤثرون؟ لأنه وفقًا لـ Business Insider ، من المقرر أن ينمو قطاع التسويق المؤثر إلى 15 مليار دولار بحلول عام 2022.

من خلال توفير الخدمات التي يحتاجها المؤثرون لتنمية علامتهم التجارية ، ستصبح Fiverr جزءًا رئيسيًا من سوق الـ15 مليار دولار. في هذا المتجر ، سيتمكن المؤثرون من الوصول إلى كل شيء من المدونات ، وكبار المسئولين الاقتصاديين ، وتحرير الفيديو ، وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

الإضافة الأخيرة هي جزء من النمو المستمر لشركة Fiverr باعتبارها سوقًا لكل الأشياء الرقمية. في الأشهر الستة الماضية ، أضافت الشركة نماذج معلومات البناء (BIM) ، وأدلة نمط العلامة التجارية ، والتدريج الافتراضي ، وتطوير اللعبة ، وتسويق البودكاست ، ورسومات الملونين ، والتصوير المحلي ، وصور GIF المتحركة ، وكتاب الكتب والكتاب الإلكتروني.

وعند إلقاء نظرة فاحصة على جميع هذه الخدمات ، فمن المحتمل أن ينتهي الأمر باستخدام المؤثر.

فيفير المؤثر المتجر

ما هو بالضبط المؤثر المتجر؟ الغالبية العظمى من أصحاب النفوذ هم رجال أعمال منفردون يديرون كل ما يفعلونه. وفي معظم الحالات ، ليس لديهم كل الخبرة التي يحتاجونها لتحسين نموهم والوصول إليهم.

تم تصميم المتجر لمساعدة اختراق المؤثرين الجدد. كما أنها ستوفر المزيد من المؤسسات الراسخة مع أدوات للحفاظ على مستويات المشاركة والوصول وكذلك مواصلة نموها.

داخل مظلة Influencer Store ، هناك أربعة متاجر فرعية مع خبراء لكل قناة. المتاجر الفرعية هي موقع الويب والمدونة و YouTube و Instagram و Facebook.

على سبيل المثال ، إذا ألقيت نظرة على متجر YouTube الفرعي ، فستشاهد المئات من مزودي الخدمة. يتضمن ذلك كيفية إتقان مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وإعطائك تصميم الصور المصغرة ، والحصول على مزيد من الاهتمام مع intros و outros ، ووضع علامة على YouTube مع تصميم فني مخصص وغير ذلك الكثير. ستجد أيضًا مقدمي خدمات يروجون لقناتك ويحسنون ترتيبك ويتفاعلوا مع جمهورك.

إذا كنت مؤثراً ، فإن التمرير خلال المواضيع يمنحك أفكارًا لتحسين علامتك التجارية. والشيء نفسه ينطبق على المتاجر الفرعية الأخرى. مع وجود كل هذه الأدوات في مكان واحد ، يمكنك العثور على الموارد التي تحتاجها من خبراء من جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا للغاية عند بدء قبول الدفع في البضائع أو الأموال من الشركات. وذلك لأن لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) أعلنت مؤخرًا عن مجموعة جديدة من الإرشادات.

المبادئ التوجيهية الجديدة FTC

وفقًا للإرشادات الجديدة الصادرة عن FTC ، بصفتك مؤثرًا ، عليك التزام بالكشف عن العلاقات التي تربطك بعلامة تجارية.

إذا لم تكشف عن هذه العلاقة ، فسوف تنتهك القواعد. وهذا يمكن أن يكلفك غرامة كبيرة أو أسوأ. يمكنك تجنب كل هذا الصداع من خلال أن تكون مع جمهورك مقدما. إذا أخبرت متابعيك بعلاقتك بعلامة تجارية ، فستحل المشكلة.

يمكنك تنزيل Disclosure 101 لـ Social Media Influencers (PDF) من FTC وسوف يعرض لك مسؤولياتك.

الصورة: Fiverr

نشرت هذه المقالة ، " Fiverr تطلق Influencer Store ، والآن لديها 300 فئة لحسابهم الخاص " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات