القول بأن المناخ السياسي الحالي في الولايات المتحدة منقسم هو بخس. ومع ذلك ، ليس الجميع منقسمون عندما يتعلق الأمر بقضايا معينة.
وفقا لدراسة جديدة من Lendio ، هذا هو الحال بالنسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة ، الذين يتفقون على المسائل التي تؤثر على قدرتهم على القيام بأعمال تجارية. سواء كانوا Team Red أو Team Blue ، فإن أصحاب الأعمال بشكل عام متفائلون.
وكما أوضحت الحملة بعد الحملة منذ نطقها لأول مرة ، "لا يزال الاقتصاد غبي" يسري. خاصة لأصحاب الأعمال الصغيرة.
الرئيس التنفيذي ومؤسس Lendio ، بروك بليك يشرح ذلك بهذه الطريقة في البيان الصحفي. يقول بليك إن تفضيلات الحفلات ستكون موجودة دائمًا ، لكن "ليس من المستغرب أن يجد أصحاب الأعمال الصغيرة التوافق في الأشياء التي تؤثر على قدرتهم على القيام بأعمال تجارية."
مضيفًا ، "مع وجود إيرادات ثابتة ، إن لم تكن زيادة ، يتجه أصحاب الأعمال إلى هذه الدورة الانتخابية متفائلين وموحدين بشأن الحاجة إلى سياسات اقتصادية تفيدهم. مع استمرار الشركات الصغيرة في الازدهار ، كذلك ينبغي على الاقتصاد الأمريكي ".
صاحب العمل الصغير التفاؤل
أصحاب الأعمال الصغيرة هم الكثير من التفاؤل ، بعد كل شيء ، عليك أن تكون متفائلاً لبدء الأعمال التجارية. ويشير مسح Lendio إلى ذلك.
في الاستطلاع ، قال 82٪ من المشاركين أنهم متفائلون بشأن أعمالهم. ويغطي جميع الانتماءات السياسية. في حين أن المحافظين هم الأكثر تفاؤلاً عند 89٪ ، إلا أن المستقلين والليبراليين وصلوا إلى 82 و 74٪ على التوالي.
إذن ، ما هي القضايا التي يراقبها أصحاب الأعمال الصغيرة في عام الانتخابات هذا؟ الجواب هو الضرائب والاقتصاد وبالطبع الانتخابات.
الضرائب واللوائح
قضية الضرائب هي صراع لا ينتهي أبدا لأصحاب الأعمال من جميع الأحجام. وفي هذه الدراسة بالذات ، يمثل العبء الأول لأصحاب الأعمال الصغيرة.
يقول التقرير إنه يمثل تكلفة أكبر من دفع فوائد القروض وإدارة خطط الرعاية الصحية للموظف وإيجاد موظفين جيدين وحتى الحفاظ على التوازن بين العمل والحياة. أكثر من نصف أو 54 ٪ يوافقون على أن الضرائب لها تأثير سلبي على أعمالهم. واحد من كل ثلاثة يقول إن أكثر ما يحتاجون إليه هو الضرائب المنخفضة.
في الطيف السياسي ، يعبر أصحاب الولايات الزرقاء عن قلقهم إزاء الضرائب. إلى حد ما يتطلعون إلى الانتقال إلى حالة مختلفة. من المحتمل أيضًا أن يقول المالكون في الولايات الزرقاء بنسبة 20٪ للضرائب تأثيرًا سلبيًا على أعمالهم من تلك الموجودة في الولايات الحمراء.
الاقتصاد
الاقتصاد الأمريكي هو قضية الخبز والزبدة لأصحاب الأعمال الصغيرة. لذلك ، ليس من المستغرب أن الاقتصاد هو الشغل الشاغل لأصحابها. وغني عن القول إن المرشح الذي لديه أفضل خطة اقتصادية سيحصل على تصويته.
في دراسة حديثة ، قال 95 ٪ من المستطلعين أن الاقتصاد مهم ، في حين أن الضرائب كانت عند 90 ٪.
انتخابات 2020
تمشيا مع موضوع الاقتصاد كأولوية قصوى ، يقول أصحاب المحافظين والليبراليين في الاستطلاع أن المرشح الذي يبقي دخل المستهلك المتاح مرتفعًا سيحصل على تصويته. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه اتفاقياتهم.
فيما يتعلق بالمرشح الذي اختاروه ، يقول 43٪ من المالكين إن إعادة انتخاب الرئيس ترامب ستساعد أعمالهم. وتقريبا نفس المبلغ أو 42 ٪ يقولون أنه لن يساعد أعمالهم. بشكل عام ، قال 44٪ أنهم من المرجح أن يدعموا الرئيس ترامب في عام 2020.
فيما يتعلق بالصناعات ، يعتقد أصحاب الأعمال في مجال التمويل والحكومة / الحكومة المحلية والسلع المعبأة للمستهلكين أن إعادة انتخاب ترامب ستساعد قضيتهم. من ناحية أخرى ، تقول الصناعات في وسائل الإعلام والرعاية الصحية والمرافق إنها لن تستفيد من إعادة الانتخاب.
نظرت دراسة من Lendio في 531 أصحاب الأعمال الصغيرة التحقق في الولايات المتحدة. أسئلة الاستطلاع سأل المشاركين في السياسة والسياسات التي هي الأكثر أهمية لأولئك الذين يديرون أعمالهم.
صورة: Depositphotos.com
تم نشر هذا المقال ، " ليبرالي أو محافظ ، أصحاب الأعمال الصغيرة المتحدة على One Thing " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة
تعليقات
إرسال تعليق