Want More Revenue? Focus on What You Can Do for Your Customers

تريد المزيد من الإيرادات؟ التركيز على ما يمكنك القيام به لعملائك

مع نمو الأعمال التجارية ، تتطور أهدافها لتتناسب مع تغيرات السوق وتحولات الطلب على السلع الاستهلاكية. ومع ذلك ، فإن أحد الأهداف ثابت دائمًا - تحتاج الشركات إلى زيادة الإيرادات.

قد يكون العثور على شخصية مشهورة مطلوبة لدعم منتجاتك طريقة جيدة للقيام بذلك. ولكن هذا ليس بالضبط نموذجًا مستدامًا لنمو الإيرادات المستمر ، خاصة بالنسبة للشركات الصغيرة.

تحسين نموذج العمل يعني إيجاد طرق جديدة لتوسيع قاعدة عملائك. هذا يعني غالبًا تقديم قيمة أكبر للعملاء في منتجاتك أو خدماتك والابتكار لتحسين حياتهم. كل من هذه التدابير تبدو مختلفة لكل شركة. ما يصلح للبعض لن ينفع للآخرين.

فيما يلي ثلاثة أساليب ، ستؤدي إلى زيادة إيرادات أي شركة تقريبًا.

1. البحث عن طرق فريدة لجذب العملاء.

تعد زيادة عدد العملاء لديك واحدة من أكثر الطرق أمانًا لزيادة الإيرادات. بالطبع ، هذا كثيرًا ما يقال أسهل من القيام به. مكان واحد للبدء: استضافة حدث يركز على تجربة المستهلك أكثر من بيع المنتج الخاص بك. قد تبدو الأحداث مثل أساليب المدرسة القديمة ، لكنها عادت مرة أخرى. وجدت أبحاث جامعة هارفارد للأعمال أن العلامات التجارية الأكثر شيوعًا تستضيف مؤتمرات أو دورات تدريبية حول المنتجات أو ورش عمل أو وجبات لكبار الشخصيات. لجعل الحدث الخاص بك يبرز ، ستحتاج إلى التفكير بشكل خلاق.

هدفك: جعل هذا الحدث الخاص بك لا ينسى وذو صلة لجمهورك. للحصول على مثال على حد سواء ، والنظر في 29Rooms الحدث السنوي. شراكة Lifestyle brand Refinery 29 مع علامات تجارية تتراوح من Cadillac إلى Dunkin 'Donuts لإنشاء "مقر تفاعلي للأناقة والثقافة والتكنولوجيا" ليتمكن المشاركون من الاستمتاع بها. تم تصميم كل غرفة بشكل مشترك وتنسيقها بواسطة Refinery29 والعلامات التجارية الشريكة لها ، مما يضمن تجربة فردية لكل من الحضور وتبقى ذات صلة بجمهور كل علامة تجارية. قد لا تمتد ميزانيتك إلى أكياس التثقيب السمفونية. ولكن إذا احتضنت نفس المبادئ ، فستربح بعض الأصدقاء الجدد وتحول عملائك الحاليين إلى دعاة للعلامة التجارية.

ضع في اعتبارك أنك تعقد حدثك في العصر الرقمي ، لذلك خطط لدمج فرص ملائمة لوسائل التواصل الاجتماعي في الأحداث الخاصة بك. ضع خلفية صورة لصورة Instagram المثالية أو حتى كشك فيديو يتصل بـ Snapchat. المستهلكون يقضون الكثير من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي ويسعدهم مشاركة تجاربهم الرائعة. يمكن أن تحوّل العلامات التجارية الذكية اجتماعيًا العملاء إلى سفراء للعلامات التجارية من خلال الانخراط معهم في المنصات التي يفضلونها.

2. اقترح طرقًا جديدة لخدمة عملائك.

كلمة "انتفاخ" له طعم مرير لمعظم الناس. إنها تقنية يربطها كثيرون مع مندوبي المبيعات انتهازي في محاولة لجعل عمولة من ظهورهم للعملاء. ومع ذلك ، عندما يكون ذلك في مصلحة أعضاء جمهورك ، فهي طريقة مقبولة لتشجيعهم على تحسين عمليات الشراء الخاصة بهم بشيء آخر. إذا كان الاقتراح مفيدًا حقًا ، فهو لا يعدو أن يكون غير واضح.

أنت لن تفكر في وجود موظف للوجبات السريعة ظليل لسؤالك عما إذا كنت تريد البطاطس المقلية مع برغرك. في صناعات أخرى ، لا يعتبر المستهلكون عادة سلبية إذا كان يفيدهم. فكر جيدًا في تحديد موعد اقتراح انتفاضة وما تقدمه عند القيام بذلك. إذا كنت تقدم منتجات أو خدمات عالية القيمة ، على سبيل المثال ، فكر في تقديم تمويل مباشر للعملاء لموازنة التكلفة الأولية.

هذه هي الطريقة التي تشجع بها Waterplay ، شركة حلول الألعاب المائية ، العملاء على الاستمتاع بألعابها الأغلى. إن شراكة العلامة التجارية مع شركة التمويل التجاري Marlin Capital Solutions تسمح لها بتمويل عمليات الشراء الداخلية ، وتقدم للعملاء موافقة سريعة. يقول كيرين سميث ، نائب رئيس Waterplay ، إن هذه الخطوة كانت "خطوة متكاملة في تقديم الدعم المتميز لعملائنا في جميع أنحاء العالم."

3. إعطاء العملاء الأشياء الجديدة الصحيحة للشراء.

على الرغم من الارتباط السلبي الشائع بين المستهلكين وبين زيادة المبيعات ، لا يزال من السهل بيع شيء جديد إلى عميل لديك بالفعل أكثر من تطوير علاقات مع عملاء جدد تمامًا. يوضح ويسلي ماثيوز من التسويق عالي المستوى: "البيع هو نقل الثقة ، لذا بدلاً من الاعتماد على درجة مبيعات ترضى عنها ، ركز أولاً على بناء علاقة مع العميل المحتمل". يعد إنشاء منتجات جديدة أو إضافة خدمات إلى قائمتك وسيلة فعالة للغاية لمواصلة بناء العلاقات. ولكن من المهم البحث عن ما يحتاجه العملاء الحاليون والمحتملون قبل القفز.

يمكن أن تعني أبحاث السوق الشاملة الفرق بين توسيع علامتك التجارية أو قتل مصداقيتها. طور توقعات واقعية حول أفضل ما يمكن أن يخدم عملائك وعما إذا كانت لديك الموارد اللازمة لتوفيره. قبل الالتزام بخطة تطوير جديدة ، تحقق من افتراضاتك من خلال الأبحاث والاختبارات الشاملة. على سبيل المثال ، نظرًا لأن شركة Amazon كانت تنمو لتصبح مجموعة كبرى ، فقد حددت بعناية احتياجات العملاء قبل تعزيز خدماتها.

بالإضافة إلى تقديم شيء ذي قيمة ، يمكن أن يكشف البحث الشامل في السوق عن طرق لتحسين عروضك. أو قد تجد أنك لا تملك الموارد اللازمة لإتمامها وتحتاج إلى الاستثمار في تكنولوجيا إضافية أو ملء فجوة في المهارات. ستحتاج إلى جميع المعلومات التي يمكنك الحصول عليها لتطوير منتجات وخدمات جديدة ستنجح في تحقيق إيرادات جديدة.

قد لا تكون تهدف إلى أن تصبح التكتل الكبير التالي في العالم ، ولكن زيادة الإيرادات لا تزال حيوية لنجاح عملك على المدى الطويل. للقيام بذلك بفعالية ، ركز على جذب مزيد من العملاء ، وتلبية أكبر عدد ممكن من احتياجاتهم ، واستخدام البيانات التي تجمعها لإنشاء حلول جديدة يسعدهم الاستثمار فيها.

وظيفة تريد المزيد من الإيرادات؟ ركز التركيز على ما يمكنك القيام به لعملائك أولاً على Under30CEO .

تعليقات