أطلقت DecisionLink تطبيقها الجديد ، ValueCloud ، والذي يتكامل مع Salesforce. نتيجة لذلك ، فإنه يوفر تجربة مستخدم الخدمة الذاتية التي توجه مقترحات القيمة.
ValueCloud منصة إدارة قيمة العملاء
ValueCloud عبارة عن نظام أساسي لإدارة قيمة العملاء (CVM) يحتوي على ميزات تتضمن مجموعة من التطبيقات وأدوات المبيعات . هذه تساعد الشركات على إنشاء وتخزين ورفع قيمة أصول العملاء. نتيجة لذلك ، فإنه يعطي الفرق المحادثات النهائية المستندة إلى القيمة.
تتيح ValueCloud لمندوبي المبيعات أخذ فرضية قيمة في كل اجتماع بسهولة مثل سحب دراسة حالة العملاء من موقع ويب. إنه يأتي برؤى مالية حول الواجهة مما يسمح بجولة بصحبة مرشدين للمبادئ المالية الرئيسية. ويشمل ذلك معالجة مشكلات مثل عائد الاستثمار وفترة الاسترداد وصافي القيمة الحالية (NPV) وتكلفة التأخير.
التفريق في القيمة ، وليس على السعر
تختبر فرضية القيمة ما إذا كان المنتج ذا قيمة للعملاء المحتملين. تحدد فرضية القيمة ما إذا كان يجب على العميل اعتماد المنتج الخاص بك. إذا تم ذلك بشكل صحيح ، يمكن أن يقدم عرض القيمة لعملك ميزة كبيرة على منافسيك. على العكس من ذلك ، يمكن أن يؤدي عرض القيمة غير الفعال إلى جعل عملائك المثاليين يتجهون إلى منافسيك ببساطة لأنهم لا يفهمون أنك تقدم ما يحتاجون إليه على الفور.
إن تحديد عرض القيمة الفريد الخاص بك يميزك بفعالية عن منافسيك. وهذا هو المفتاح لتأسيس نجاحك في كل من التسويق والمبيعات.
تقول الشركة إن التطبيق سوف يساعد مندوبي المبيعات الذين يتمتعون بقدرات بيع القيمة على نطاق واسع. كما يوفر رؤى في المبيعات لرفع المحادثات من السعر إلى القيمة. تغطية المحادثات في المراحل المبكرة مع العملاء ، و / أو تطوير حالات العمل ، يؤدي إلى مزيد من التراجع لإغلاق الفرص
هذا يعني أن الشركات الصغيرة يمكنها الآن أن تتطلع إلى خلق قيمة لعملائها. سوف تجعل ValueCloud الآن من السهل جمع رؤى قيمة حول قيمة العميل. وبالتالي المساعدة في تنفيذ عمليات CVM الفعالة كممارسة استراتيجية لاكتساب المزيد من العملاء والاحتفاظ بهم.
من خلال تعزيز قيمة أنظمة CRM ، توفر ValueCloud الرابط المفقود لرفع المحادثات وتحويل العلاقات من التكتيكية إلى الاستراتيجية. وبالتالي توفير رؤى قيمة من المبيعات الأولية دعوة طوال الطريق إلى تجديد العقود.
عملية سهلة من خمس خطوات
قد يبدو صياغة مقترحات القيمة الفعالة واضحة ولكن العملية قد تكون صعبة لأنها تحتاج إلى أن تكون متميزة وموجزة ومثيرة للاهتمام. يجب أن تكون عروض القيمة محورها العميل ، مما يعني التركيز على ما يحتاجه المستخدمون مقابل ما تقدمه.
تساعد ValueCloud قوة المبيعات الخاصة بك على العمل على فرضية قيمتها بشكل أسرع. على سبيل المثال ، باستخدام الوسائل التقليدية ، قد يستغرق الأمر من بضع ساعات إلى عدة أيام لإنتاج حساب. تقوم ValueCloud بجلب الأتمتة إلى ما تقوم به Salesforce فيما يتعلق بعملية فرض القيمة.
يقول ران هايموف ، مدير برامج المبيعات الإستراتيجية: "تعد ValueCloud for Sales بمثابة تقنية رائعة ، حيث يمكن لمتخصصي المبيعات في DocuSign إنشاء فرضية قيمة شخصية وجذابة لأي حساب في دقائق".
تتضمن ميزات ValueCloud عملية تقييم من خمس خطوات. الخطوة الأولى تتطلب تحديد السيناريو. يتضمن هذا اختيار حساب معين ، ونموذج للاستخدام ، والحالة المحددة التي تنطوي عليها الفرصة. قد يكون هذا هو نوع الصناعة أو المنافس أو حالة الاستخدام أو حتى الموقع الجغرافي.
بعد تحديد السيناريو الخاص بك ، ستتيح لك ValueCloud مراجعة المزايا. يتم تجميع الفوائد حسب الفئات من حيث كفاءة الموظف ، وتحسين الإيرادات ، والأمن وغيرها. وبالتالي ، يمكنك استخدام مجموعة محددة أو مجموعة من العمليات التي تعتقد أنها تنطبق على قضيتك.
بمجرد الانتهاء من استحقاقاتك ، ستقدم بعد ذلك أرقامًا عالية المستوى مهمة لحالة العمل. ستشمل هذه التكاليف التقديرية لخط أساس يؤدي إلى تقدير حالة العمل بهدف مساعدتك في إنشاء إحصائيات عن حالة العمل ، بما في ذلك عائد الاستثمار ، وفترة الاسترداد ، وأكثر من ذلك. نتيجةً لذلك ، سوف يقودك أخيرًا إلى مراجعة نتائجك والتي بدورها ستساعدك في إنشاء نظرة عامة عالية المستوى للاحتمال.
الصورة: Decisionlink.com
نشرت هذه المقالة ، " DecisionLink ، تكشف عن ValueCloud for Sales " لأول مرة في اتجاهات الأعمال الصغيرة
تعليقات
إرسال تعليق