Important: 1 in 3 Shoppers Plan to Spend More in the 2019 Holiday Season

هام: تخطط 1 من كل 3 متسوقين لإنفاق المزيد في موسم العطلات 2019

الإنفاق على الإنفاق لعام 2019: من سيكون أكثر من غيرهم؟

يكشف البحث الذي أجرته Creditful أن واحدًا من بين كل ثلاثة أمريكيين يعتزم إنفاق المزيد على الهدايا هذا العام مقارنة بالعام الماضي لقضاء العطلات.

في المتوسط ، يخطط المجيبون لإنفاق 1،193 دولارًا في موسم العطلات هذا. ويشمل ذلك الهدايا والسفر والطعام والمشروبات والأوسمة. ليس من المستغرب أن تتصدر القائمة الهدايا التي يخطط المتسوق العادي لإنفاقها نحو 536 دولارًا. في المتوسط ، يوجد تسعة أشخاص في قوائم التسوق الخاصة بالكريسماس ، ينفقون حوالي 61 دولارًا للشخص الواحد. يأتي السفر خلال العطلة في المرتبة الثانية ، حيث يتوقع أن تصل نفقات السفر إلى حوالي 350 دولارًا. من المتوقع أيضًا أن تصل المصروفات على الطعام أو المشروبات إلى 194 دولارًا بينما ستتجاوز الزخارف حوالي 113 دولارًا.

الإنفاق على الإنفاق لعام 2019: من سيكون أكثر من غيرهم؟

يخطط الآباء في موسم العطلات هذا لإنفاق 230 دولارًا على الهدايا أكثر من غير الوالدين. من بين أولئك الذين شملهم الاستطلاع ، سيقوم GenXers بشراء معظم الهدايا للأطفال والأحفاد. الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 54 عامًا سيدفعون أيضًا نفقات السفر لزيارة أسرهم الممتدة. تبلغ قيمة الأضرار الناتجة عن التسوق في عطلات الهدايا 622 دولارًا في المتوسط ، بينما يبلغ متوسط نفقات السفر 437 دولارًا.

يتابع مواليد الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و 75 عامًا عن قرب ، حيث يبلغ متوسط تسوق الهدايا 573 دولار. سوف يتحملون حوالي 350 دولار في نفقات السفر و 194 دولار في الغذاء أو المشروبات. سوف جيل الألفية شوكة نسبيا الأقل مع إنفاق 491 دولار على الهدايا و 314 دولار للسفر.

الإنفاق على الإنفاق لعام 2019: من سيكون أكثر من غيرهم؟

الصورة: موثوق بها
كل هذا الإنفاق مسؤول عن الضغط على المتسوقين ، خاصة أولئك الذين يقومون بعمليات شراء أكبر. كلما زاد عدد المشاركين الذين خططوا للإنفاق ، زاد احتمال الإبلاغ عن مستويات أعلى من التوتر. وصف المجيبون الذين يقولون إنهم يخططون لإنفاق أكثر من 600 دولار على الهدايا بأنهم "مجهدين للغاية أو شديد التوتر". وعلى العكس ، فإن أولئك الذين يخططون لإنفاق أقل من 500 دولار لا يعانون من أي ضغوط على الإطلاق.

بعض هذا الضغط ربما يرجع إلى تمويل مشترياتهم. ما يقرب من ثلثي (60.4 ٪) تستخدم الأموال من صندوق الطوارئ لقضاء عطلة العام الماضي ، وكذلك ذهب في ديون بطاقات الائتمان. لقد بلغ متوسطها حوالي 745 دولار في ديون بطاقات الائتمان من موسم العطلات السابق. وما زال 16.9٪ منهم يسددون ديون العام الماضي. وكان 10.1 ٪ أخرى لبيع ممتلكاتهم نقدا لقضاء عطلة.

تجنب الركود بعد العطلة

يمكن أن يؤثر الإنفاق في عطلة على أموالك بشكل جيد خلال العام الجديد ، ولكن هناك طرق للتخطيط والتسوق بذكاء. يوافق أكثر من نصف المشاركين على الحاجة إلى إنشاء ميزانية خاصة لموسم العطلات. من خلال جعلها جزءًا من ميزانيتك الشهرية ، يمكنك أن تعد نفسك في الوقت الذي تدور فيه العطلات. يعني تخصيص الميزانية أيضًا أنك أقل عرضة للإفراط في الإنفاق والدخول في ديون العطلات.

يمكن أن تساعد ميزانية العطلة في تجنب مشاكل ما بعد العطلة عن طريق الحفاظ على ميزانيتك. يمكنك المساعدة في تمديد مشترياتك عن طريق التسوق لشراء الهدايا في أيام البيع الكبيرة ، مثل Black Friday أو Cyber Monday. يساعد التخطيط المبكر لما الهدايا التي يتم شرائها أيضًا في تجنب شراء الذعر المتأخر ويترك مجالًا للتأثير على قراراتك.

استراتيجيات الادخار عطلة

الصورة: موثوق بها

ما يقرب من ثلث المستطلعين يخططون لاستخدام النقد أو الخصم فقط لنفقات العطلات هذا العام. هذا سيساعدهم على تجنب تراكم ديون بطاقات الائتمان التي يتعين سدادها بفائدة. ومع ذلك ، لا يزال 18٪ من المجيبين يخططون لاستخدام أموال مكافأة الائتمان أو النقاط أو الأميال. لأن التسوق أثناء العطلات ليس دائمًا عنصر سطر في الميزانية. نظرًا لأن عملية الشراء في اللحظة الأخيرة قد تنتهي على بطاقة الائتمان الخاصة بك.

إذا كان لديك لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك للتسوق عطلتك استخدامه بحذر. كما ذكرنا سابقًا ، لا يزال الناس يسددون ديون العام الماضي. و 41 ٪ من أولئك الذين يخططون لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بهم هذا العام هم نفس أولئك الذين هم في الديون.

قد تفكر أيضًا في التسوق في متاجر الطوب وقذائف هاون من التسوق عبر الإنترنت. يظهر البحث أن أولئك الذين قاموا بمعظم التسوق عبر الإنترنت كانوا أكثر عرضة للدخول في ديون بطاقات الائتمان خلال العطلات. هذا جزئيًا ، نظرًا لراحة وسهولة التسوق عبر الإنترنت والأساليب الاستراتيجية التي يستخدمها تجار التجزئة لبيع المنتجات عبر الإنترنت.

المفتاح ، كما يشير التقرير ، هو التخطيط بشكل صحيح ووضع الميزانية مع الإنفاق الاستراتيجي.

الصورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال ، " مهم: خطة 1 في 3 للمتسوقين لإنفاق المزيد في موسم الأعياد 2019 " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات