10 Tips for Retailers to Get the Most Out of Pinterest

10 نصائح لتجار التجزئة للحصول على أقصى استفادة من Pinterest

نصائح بينتيريست لتجار التجزئة

لدى Pinterest 200 مليون مستخدم نشط شهريًا. يبحث ثلثاهم في محتوى Pinterest المحفوظ أثناء قيامهم بالتسوق بالفعل. هذا يعني أن شركات البيع بالتجزئة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مبيعاتها من خلال الاستفادة من المنصة.

نصائح بينتيريست لتجار التجزئة

إذا كنت ترغب في جذب عملاء جدد وبيع المزيد من المنتجات باستخدام Pinterest ، فإليك بعض النصائح الخبيرة التي يجب عليك مراعاتها.

لا تتجاهل Pinterest

هناك بعض المفاهيم الخاطئة حول Pinterest التي دفعت بعض أصحاب الأعمال إلى التغاضي عنها. ومع ذلك ، تستخدم جميع أنواع الأشخاص المختلفة النظام الأساسي لإنشاء لوحات رؤية وتسوق منتجات محددة. لذلك إذا كنت قد تجاهلت Pinterest إلى هذه النقطة ، فقد حان الوقت لإعادة التفكير في الأشياء.

كريس ديسي، نائب رئيس Productsup ، وقال، وهو شريك بينتيريست في مقابلة عبر الهاتف مع اتجاهات الأعمال الصغيرة "، وهناك الكثير من الناس يعتقدون أن موقع Pinterest هو فقط للحصول على صور جميلة أو للأشخاص الذين يحبون سكرابوكينغ وو Etsy. لكنها منصة قوية للغاية تحقق إيرادات محددة لتجار التجزئة الصغار. "

وظيفة باستمرار

Pinterest ليس مثل منصات الشبكات الاجتماعية الأخرى حيث تحتاج إلى إنشاء متابعة محددة حتى يتمكن الأشخاص من رؤية مشاركاتك. يقوم بشكل أساسي بتصفية المحتوى ذي الصلة للزائرين استنادًا إلى مصطلحات البحث والنشاط السابق. ومع ذلك ، لكي يتمكن Pinterest من معرفة أنواع المحتوى الذي تنشره حتى يتمكن من إرسال صورك إلى المستخدمين المعنيين ، يجب أن تكون نشطًا في النظام الأساسي. حاول النشر يوميًا ، بما في ذلك مزيج من المحتوى من موقعك ومصادر أخرى.

التركيز على الجودة البصرية

Pinterest هي عبارة عن منصة تدور حول العناصر المرئية فقط ، وحتى أكثر من غيرها من المواقع والتطبيقات الاجتماعية. هذا يعني أنك تحتاج إلى صور عالية الجودة تبرز. إذا لم يكن لديك مهارات التصوير الفوتوغرافي الصلبة أو أحد أعضاء الفريق الذي يمكنه مساعدتك ، ففكر في الاستعانة بمصادر خارجية لالتقاط صور العلامة التجارية حتى تحصل على صور لمنتجاتك التي ستلفت انتباهك إلى Pinterest.

تحسين أوصاف دبوس

عند إضافة دبوس ، يمكنك إضافة عنوان ووصف يوضح ما هو مصور. هذه هي فرصتك لدمج بعض الكلمات الرئيسية وعبارات البحث المحتملة التي قد تساعد الدبوس الخاص بك على الظهور عندما يبحث المستخدمون على Pinterest أو Google.

يضيف ديسي ، "جوجل ترى دبوس الفردية كموقع على شبكة الإنترنت. لذلك إذا وضعت وصفًا مناسبًا للمنتج في حسابك ، فسيتم الرجوع إليه في نتائج البحث والحصول على مرتبة عالية جدًا. "

إضافة حفظ أزرار إلى موقعك

يمكنك أيضًا جعل زوار موقع الويب الخاص بك يقومون ببعض الأعمال نيابة عن Pinterest. يمكنك إضافة عنصر واجهة مستخدم أو رمز بسيط إلى موقع الويب الخاص بك والذي سيظهر زر "Pin it" فوق الصور الموجودة على موقعك. هذا يسهل على الأشخاص الذين يحبون منتجاتك حفظها في وقت لاحق. ويمكن أن يوفر لك أيضًا رؤية إضافية إذا كان لدى هؤلاء المستخدمين تتبع Pinterest لائق.

تحقق دبابيس على الأجهزة المحمولة

يصل حوالي 85 بالمائة من مستخدمي Pinterest إلى النظام الأساسي على جهاز محمول ، مما يعني أن دبابيسك بحاجة إلى أن تكون سهلة القراءة وجذابة بصريًا على شاشة أصغر. إذا كنت تعلق بانتظام على سطح المكتب ، فتحقق من خلاصتك على الهاتف بانتظام للتأكد فقط. هذا مهم بشكل خاص إذا كانت دبابيسك تتضمن نصًا أو تفاصيل صغيرة. https://newsroom.pinterest.com/en/company

تعزيز دبابيس

الإعلان على موقع Pinterest معقول التكلفة للشركات الصغيرة. ويحتوي النظام الأساسي على بعض ميزات الإعلانات المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك الدبابيس القابلة للتسوق للشركات التجارية وحتى دبابيس الفيديو. قمت بتعيين ميزانيتك واختيار نوع الحملة التي تريد أن تبدأ.

استهداف المستخدمين المناسبين

ضمن هذه الإعلانات ، لديك خيار استهداف قائمة حالية من العملاء أو اتصالات الأشخاص الذين قمت بأعمال معهم في الماضي أو مجموعة سكانية معينة. من المهم حقًا تحديد من تريد التفاعل مع تلك المسامير المحددة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك الإعلانية.

استخدام ميزات الفيديو

يعد الفيديو ميزة جديدة إلى حد ما بالنسبة إلى دبابيس Pinterest التي تمت ترقيتها. ويمكن أن تساعد الشركات على جعل صورها تبرز حقًا من المحتوى الآخر الذي يظهر للمستخدمين.

يقول ديسي: "إذا كان شخص ما يبحث من خلال لوحة رؤية منسقة بشكل جميل مليئة بالصور لحفل زفافهم وفجأة ، فإنهم يشاهدون فيديو يعمل بالتآزر مع هذا المحتوى ويناسب ما يمكن أن يبحث عنه هذا الشخص ، ومن المحتمل أنهم سيذهبون للنقر على الفيديو. "

تتبع تحليلاتك

بمجرد البدء في استخدام Pinterest لعملك ، قد تحتاج إلى إجراء تعديلات على استراتيجيتك على طول الطريق. عند التسجيل للحصول على حساب تجاري ، يمكنك الوصول إلى تحليلات حول كيفية أداء المسامير. وستحصل على المزيد من البيانات داخل قسم الإعلان. من خلال تحليل هذه الأرقام ، يمكنك تحديد أنواع المحتوى أو الإعلانات التي ستلتزم بها في المستقبل ، ثم تغيير الصور المرئية أو الأوصاف أو استراتيجيات استهداف الإعلانات.

الصورة: Depositphotos.com

نشرت هذه المقالة ، " 10 نصائح لتجار التجزئة للحصول على أقصى استفادة من بينتيريست " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات