16 Essential Things to Remember When Working With Micro-Influencers

16 أشياء أساسية يجب تذكرها عند العمل مع أصحاب النفوذ المتناهي الصغر

يمكن أن يكون أصحاب التأثيرات الصغيرة حلاً رائعًا للشركات التي ترغب في استكشاف عالم التسويق المؤثر . إنها ليست "كبيرة" في المجال الاجتماعي بحيث لا تحجبها الشهرة ، لكنها مؤثرة بما يكفي لإحداث فرق في علامتك التجارية في سوق محدد ومستهدف.

قد يكون العمل مع مؤثر متناهي الصغر مفيدًا وفعالًا للطرفين ، ولكن من المهم تقييم شركائك المحتملين ووضع توقعات واضحة مسبقًا ، من أجل التأكد من تحقيق أهداف كلا الطرفين. لمعرفة المزيد ، طلبنا من أعضاء مجلس رواد الأعمال الشباب ما يلي:

"يمكن أن يكون المؤثرون الصغار مورداً قيماً للوصول إلى جماهير محددة. ما الشيء المهم الذي يجب تذكره عند العمل مع أحدهم ، للتأكد من أن العلاقة تسير كما هو متوقع أو أن الأهداف المشتركة تتحقق؟ "

العمل مع أصحاب النفوذ المتناهي الصغر

إليك ما قاله أعضاء مجتمع YEC:

1. تأكد من مشاركة نفس الجمهور

"إذا لم تقم بالبحث الخاص بك ، فستجد قريبًا أن المؤثر الذي راقبته لن يكون هو الأنسب لأن جمهورك والجمهور ليسا متماثلين. من الضروري البحث عن أصحاب النفوذ قبل التواصل معهم حتى تعرف دون شك أنهم هم الأشخاص الذين ترغب في تأييد منتجاتك وبناء الوعي بعلامتك التجارية. "~ Jared Atchison ، WPForms

2. إيلاء الاهتمام للمشاركة

"إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من علاقتك مع المؤثر الجزئي ، فاحرص على الاهتمام. إذا اخترت مؤثرًا متناهي الصغر لأنهم يمنحك سعرًا جيدًا ولديهم عدد لا بأس به من المتابعين ، فلن تحصل على أفضل النتائج من حملتك. يجب عليك التأكد من حصولهم على الإعجابات والتعليقات من أتباعهم وأنهم يتفاعلون مع جمهورهم. "~ ستيفاني ويلز ، نماذج هائلة

3. يجتمع معهم بانتظام

"خطط للتفاعل مع المؤثر الصغير على أساس منتظم لمراجعة وتكرار الأهداف والتوقعات للتأكد من أنها على الهدف ، وكذلك للحصول على تعليقاتهم حول ما إذا كنت تعيش حتى نهايتك من الصفقة. هذه الجلسات مهمة ويجب اعتبارها شيئًا إيجابيًا. "~ Serenity Gibbons ، NAACP

4. دعهم يعملون

"من السهل أن تصبح مهووسًا عند العمل مع مؤثر متناهي الصغر. تريد التأكد من أن كل شيء يسير وفقًا للخطة. عليك أن تضع في اعتبارك أن المؤثر الصغير يعرف جمهوره بشكل أفضل مما تعرفه. اسمح لهم بإنشاء محتوى استنادًا إلى أسلوبهم التقليدي مع الإعلان المختلط. "~ سيد بلخي ، WPBeginner

5. تشكيل اتصال أولا

"آخر شيء تريده هو العمل مع شخص ليس متحمسًا لما يروج له أو لا يفهم صناعتك. عندما تصل ، تأكد من وجود اتصال حقيقي بين علامتك التجارية والمؤثر. إذا لم يهتموا بعلاماتك التجارية أو منتجاتك ، فقد يظهر ذلك من خلال محتواها ، وهو ما سيكون سيئًا لعملك. "~ توماس جريفين ، OptinMonster

6. ابحث عن الجودة على الكمية

"ذكّر نفسك بأن الأمر لا يتعلق بعدد المتابعين ، بل بعمق المشاركة والمواءمة بين الجمهور. إذا كان بمقدور المؤثر الجزئي الخاص بك الفوز بخمسة خيوط مؤهلة شهريًا ، فهذا مصدر رائع للاستفادة منه - من يهتم إذا لم يكن يقوم ببث رسائل غير مرغوب فيها عشرات الآلاف من مستهلكي الوسائط غير المؤهلين كل شهر؟ "~ Yaniv Masjedi ، Nextiva

7. تأكد من أن المؤثر ذو صلة بعملك

"يجب أن يكونوا مناسبين لعملك - لا يمكنك اختيار واحد لأن اثنين منكم لديهم جماهير متشابهة. لمعرفة ذلك من خلال ، تحقق من المحتوى الذي ينشرون المحتوى الذي يشاركونه من الآخرين ، ونلقي نظرة سريعة على المناقشات في المنتديات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. تذكر أنك تبحث عن مدى الصلة بالموضوع. "~ أندرو شراج ، مال محطمو الأموال الشخصية

8. فهم مكانة عالية التخصص

"الجمهور الأصغر يعني جمهورًا أكثر استهدافًا. سيكون الأشخاص الذين سيتم الوصول إليهم محددين للغاية ، ويمكن أن يساعدك ذلك أو يؤذيك. تأكد من أنك تفهم من هم جمهورهم وكيف يميلون إلى التواصل معهم. إذا كانوا لا يتناسبون مع القالب الخاص بك ، فلن يستحقوا الاستثمار فيه. لكن إذا فعلوا ذلك ، فتأكد من فهمهم للقيمة التي سيقدمونها للالتزام بها. "~ Jared Weitz ، United Capital Source Inc.

9. اختيار شخص ما هو "على العلامة التجارية" بالنسبة لك

"عند اختيار المؤثر ، من المهم أن تجد شخصًا ذا علامة تجارية. لقد عملت بجد لوضع مبادئ توجيهية للعلامة التجارية لشركتك ، لذلك عند اختيار المؤثر الصغير ، من الجيد أن تجد شخصًا مناسبًا بشكل طبيعي. لقد رأيت الشركات تختار مؤثرًا غير مناسب للعلامة التجارية ، ثم حاول إجبارهم على أن يكونوا على علامتهم التجارية من خلال منحهم نصًا برمجيًا ، ويظهر أنه غير أصيل. "~ Chelsea Rivera ، Honest Paws

10. تثقيفهم وكأنك تريد العملاء

"إذا كنت تهتم وتعلّم أصحاب التأثير المتناهي الصغر بالطريقة نفسها التي تتعامل بها مع زبون ما ، فمن الطبيعي أن يمرروا السعادة والحيوية السعيدة التي أعطيتهم إياهم لأتباعهم. من المهم ، مثل تأثير الدومينو ، أن يكون لديك هذا القلب الثابت لمساعدة وتثقيف العملاء والمؤثرين. هذه ليست شراكة للبيع ، ولكن التعاون لنشر ردود فعل إيجابية وثقة جيدة. "~ ديزي جينغ ، إبعاد

11. تجاهل مقاييس الغرور

"يتم تعريف أصحاب التأثير المتناهي الصغر من خلال الحجم الصغير لجمهورهم ، ولكن المشاركة والأهمية أكثر أهمية من حجم الجمهور. ابحث في كيفية تفاعل جمهور المؤثر الصغير مع عدد مراته. ما مدى صلة الجمهور بسوقك؟ لا تعمل إلا مع أصحاب النفوذ المرتبطين بشدة مع جمهور ذي صلة من المحتمل أن يرحبوا برسائل التسويق من شركتك. "~ Corey Northcutt ، Northcutt Enterprise SEO

12. النظر في كيف المؤهلين يؤدي هم

"عندما تتعامل مع أصحاب النفوذ المتناهي الصغر للتسويق للعمل ، فإن محاذاة الجمهور أمر مهم للغاية. ابحث عن جمهور المؤثر والمشاركة التي يتلقاها من الجمهور والتي يحتاجها عملك لاستهدافها. يستحق المؤثر الذي لديه جمهور منخرط أكثر من واحد مع قاعدة أكبر من المتابعين ولكن مشاركة منخفضة. يعد توليد الرصاص المؤهل أكثر قيمة من الوصول. "~ Rahul Varshneya ، CurveBreak

13. دائما ترك مجالا للنمو

"على الرغم من أن العمل مع أصحاب النفوذ المتناهي الصغر طريقة ممتازة لجذب جماهير متخصصة معينة ، إلا أن معدل النمو مع هذه العلاقات قد يكون محدودًا. عند تحديد الشخص الذي تريد العمل معه ، تحقق مما إذا كان يمكنك رسم استراتيجية واقعية يمكن أن تؤدي إلى نمو تدريجي. على سبيل المثال ، ابحث عن المؤثرين الذين يتفاعلون مع المؤثرين الآخرين في مجالات وثقافات فرعية مماثلة. "~ برايس ويلكر ، الشركات الكبرى الأربعة في المحاسبة

14. فهم متى وكيف يذكرون علامتك التجارية

"إذا قضيت سنوات في بناء علامة تجارية ، فأنت لست بحاجة إلى التواصل مع العملاء المحتملين ، الذين قد يكونون على اتصال جيد في مجال عملك ، ويحرجون شركتك. يمكن أن يكون المؤثرون الصغار رائعين ، لكنهم بحاجة إلى معرفة متى ومتى يجب ذكر خدماتك. ضع توقعاتك على الورق وتأكد من فهمها تمامًا. "~ Ismael Wrixen ، FE International

15. إنشاء وضع مربح للجانبين

"تنشأ الصعوبات فقط عندما يكون هناك عدم تطابق في التوقعات. حدد توقعات واضحة للتأكد من أن كلا الجانبين سعيد. في كثير من الأحيان ، سترى أصحاب التأثير المتناهي الصغر ناقصًا بشكل كبير أو حتى مبالغًا في الأجر. إذا كان المؤثر الجزئي يخاطر بمصداقيته مع مجموعة مستهدفة للغاية من الآلاف من الناس ، فيجب أن يحصلوا على أجر جيد مقابل ذلك. "~ فريدريك بوسلر ، AngelStarter

16. أعطهم بعض الحرية الإبداعية

"عند العمل مع مؤثر متناهي الصغر ، تحتاج إلى منحهم بعض الحرية الإبداعية. إذا أعطيت لهم نصًا صارمًا عليهم اتباعه ، فلن يصادف أنه أصلي. تريد أن يكون المؤثر الصغير الذي تعمل معه متحمسًا لمنتجك وتريد منهم التحدث إلى جمهورهم حوله بشكل طبيعي. لذا دعهم يفعلون ما يفعلونه. منحهم الحرية الإبداعية سيجعلها أكثر أصالة. "~ جون تيرنر ، SeedProd LLC

الصورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال ، " 16 الأشياء الأساسية التي يجب تذكرها عند العمل مع أصحاب النفوذ المتناهي الصغر " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات