3 Surefire Ways to Improve Your Employees’ First 30 Days

3 طرق مؤكدة لتحسين الموظفين في أول 30 يومًا

الشركة المتوسطة تنفق حوالي 4000 دولار على كل استئجار جديد ، وفقا ل Glassdoor. تستغرق عملية التوظيف نفسها في المتوسط 24 يومًا. والأسوأ من فقدان الإنتاجية خلال ذلك الوقت هو احتمال عدم استمرار التعيينات الجديدة.

وهذا الاحتمال حقيقي جدا. تم إنهاء حوالي 28٪ من الموظفين الجدد قبل 90 يومًا الأولى. في الواقع ، ارتفع معدل دوران الموظفين الجدد كل عام منذ عام 2010 ، وهذا هو السبب في أن الشهر الأول بالغ الأهمية. عليك أن ترك انطباعًا جيدًا للاحتفاظ بأحدث أعضاء فريقك.

فيما يلي ثلاث طرق مؤكدة لتحسين الثلاثين يومًا الأولى للتأجير:

1. تصور بوضوح طحن اليومية.

أحد أكثر أسباب دوران الموظفين شيوعًا هو عدم التوافق بين التوقعات والواقع. لتعيين موظفين جدد للنجاح ، تأكد من توصيل رسالة شركتك بوضوح. اشرح نطاق موقفهم بعبارات محددة.

يعد إعداد التوقع هذا عاملاً أساسيًا في أول 30 يومًا من استئجارك الجديد ، لكن يجب أن يبدأ قبل أن يقبل الوظيفة. "إن إنشاء توصيف وظيفي موحد سيكون له تأثير إيجابي على أكثر من مجرد عملية التوظيف" ، يلاحظ ليندا جيناك ، الرئيس التنفيذي لشركة TalentGuard لبرنامج إدارة المواهب. "توفر توصيفات الوظائف الرسمية الشفافية والوضوح في توقعات الوظيفة."

من الجيد دائمًا تكرار هذه المتطلبات أثناء المقابلة - والتواصل مع التوقعات غير المعلنة المتبقية من النشر. المقابلة هي فرصتك لتوضيح أشياء مثل مرونة الجدولة ، واللباس ، والديكور المكتبي. كرر هذه المعلومات أثناء ركوب الطائرة لضمان التمسك بها. امنح الموظفين الجدد فرصًا لطرح أسئلة توضيحية حول الدور حسب الحاجة بدلاً من الانتظار.

2. إنشاء توجيه الموظف منظم والتدريب.

بدء عمل جديد يمكن أن يكون وحيدا ومجهدا. الموظف الجديد محاط بوجوه غير مألوفة. هناك برامج جديدة للتعلم ، والأوراق لتوقيعها ، ومجموعة من المهارات الجديدة لإتقانها. إنها عملك أن تضع عقل الموظف في راحة من خلال توفير تجربة سلسة.

إن أبسط طريقة لتخفيف التوتر الجديد هو إنشاء عملية رسمية داخلية. تأكد من أن المهام الإدارية ، مثل تعيين مكتب وجهاز كمبيوتر ، تتم معالجتها قبل وصول الموظف. إنشاء قائمة مرجعية على متن الطائرة للأسبوع الأول للموظف. يمكن أن تشمل هذه القائمة وضع أهداف قصيرة وطويلة الأجل ، وإعطاء الموظف جولة ، وتسهيل مقدمات.

يجب أن تكون برامج تدريب الموظفين الجديدة منظمة تمامًا مثل عملية التدريب الخاصة بك. يمكنك البدء بتحديد أهداف الموظف الرئيسية التي يمكن تقييمها وقياسها باستمرار. بعد ذلك ، قم بتوفير المعلومات والتدريب (سواء أكان ذلك شخصيًا أو من خلال نظام تعليمي إلكتروني أو كليهما) يمكّن المبتدئ من مقابلتها.

حدد معايير واضحة لأعضاء الفريق الجدد ، بدءًا من 15 يومًا وتمتد حتى 90 يومًا الأولى. يمكن تمديد هذه المعايير إلى كل مرحلة من مراحل دورة حياة الموظف بمجرد انتهاء التعيينات الجديدة.

3. إعطاء والتماس ردود الفعل العادية.

يقول 65 في المائة من الموظفين أنهم يرغبون في الحصول على تعليقات أكثر مما يحصلون عليه في الوقت الحالي. أثناء تنظيم جدول تدريب الموظف ، تأكد من بناء ملاحظات في كل مرحلة. ليس من الجيد الانتظار حتى يتم مراجعة الموظف كل ثلاثة أشهر لمعالجة كل مشكلة تبرز. قد يظن المستأجر الجديد أنها بخير ؛ قد يكون من المحبط إذن تلقي عدد كبير من التعليقات السلبية أثناء مراجعة الأداء.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تقديم تعليقات أكثر تكرارًا ، مما يضمن حدوث مشاكل في مهدها. سيقومون أيضًا بتعيين نغمة مكان عمل مفتوح وشفاف. عندما يتلقى الموظفون تعليقات منتظمة ، يجعلهم يشعرون بالراحة لكونهم أكثر صراحة حول تحدياتهم.

وتذكر: حلقة الملاحظات هي طريق ذو اتجاهين. يوضح كورد هيمشتاين ، نائب رئيس التسويق في HALO Recognition: "التواصل الثابت والحقيقي يؤسس حلقات تغذية مرتدة إيجابية ، وهي ضرورية لنجاح أي علاقة متبادلة". "اعط الناس تعليقات حول تصرفاتهم في الوقت المناسب دون خوف من الانتقام ، وتمنحهم فرصة صحية للعمل نحو سلوكيات أفضل."

أخيرًا ، حاول توصيل النقد على انفراد ، وكن محددًا قدر الإمكان. ليس من المفيد للغاية أن نقول ، "إن سلوكك على المكالمات الجماعية يمثل مشكلة." من الأفضل أن تضيء كيف تساهم تصرفات الموظف في مشكلة من خلال قول شيء مثل ، "عندما تقاطع John على المكالمات الجماعية ، يجعله يبدو أقل مصداقية لـ الزبون."

يعد الموظف مناسباً ، لكن الأسابيع القليلة الأولى من العمل يمكن أن تجعل أو تخسر عنك وظيفة جديدة. بمجرد العثور على الشخص المناسب ، الأمر متروك لك لضمان الإبحار السلس خلال الثلاثين يومًا الأولى (وما بعدها). يبدأ الاحتفاظ بالموظف قبل أن يسير استئجار جديد من الباب. ومع ذلك ، ينبغي أن تظل عمليات التدريب والتدريب الداخلية الخاصة بك مشغولة حتى تبدأ شركتك في الشعور بأنك في منزلك.

تم نشر التدوينة الثالثة من طرق Surefire لتحسين أول 30 يومًا لموظفيك لأول مرة على Under30CEO .

تعليقات