Facebook Rolls Out Holiday Marketing Tools for Small Businesses

فيسبوك رولز خارج أدوات التسويق عطلة للشركات الصغيرة

أدوات الفيسبوك عطلة التسويق للشركات الصغيرة

استضاف Facebook مؤخرًا برنامج تدريبي عالمي مصمم لمساعدة الشركات الصغيرة على الاستعداد لموسم الإجازات المقبل .

تم تعزيز Boost with Facebook Holiday Bootcamp في 10 أكتوبر. كما استفادت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة من هذا الحدث لإصدار عدد من الإعلانات حول أدوات وحلول تسويق عطلة الشركات الصغيرة الجديدة.

أدوات الفيسبوك عطلة التسويق

تحدثت اتجاهات الأعمال الصغيرة مع ميشيل كلاين ، نائبة رئيس قسم الأعمال التجارية العالمية وتسويق العملاء في Facebook حول كليهما.

وقالت "نحن نعلم أن موسم العطلات يمثل فرصة كبيرة للشركات الصغيرة لتحقيق أهدافها السنوية بشكل كبير".

جلسات التواصل والتدريب

تحقيقًا لهذه الغاية ، فتح Facebook أبوابه في 17 مكتبًا عالميًا لهذا الحدث. كان هناك العديد من جلسات التواصل والتدريب التي تركز على العطلات. كان هذا مهمًا جزئيًا لأن هناك 140 مليون مستخدم أعمال يستخدمون تطبيقات Facebook كل شهر.

كان إعلان قوالب مخصصة لقصص Facebook هو الأخبار الأخرى. هذه هي مجموعات الفيديو والصور التي تم إنشاؤها بواسطة المستخدمين. يمكن مشاركتها مع تطبيق Facebook الرئيسي.

يتم توجيه القالب الجديد نحو الشركات ويمكن مشاركته عبر Instagram و Messenger أيضًا. يمكن للشركات الصغيرة التقاط صور ثابتة ومشاركتها مع هذه الأداة الجديدة.

اضافة نص

يقول كلاين: "إنه في الأساس قالب يجعل من السهل إضافة نص وصورة للحصول على شكل ومظهر جديد". "القصص هي وسيلة سهلة الاستخدام وطريقة رائعة للتواصل مع المستهلكين.

نطلق أيضًا ميزات جديدة على Facebook Page Inbox ، وهو شيء نعرفه الشركات الصغيرة تريده. "

رسالة مباشرة

يمكن للشركات الآن فرز رسائل Messenger و Instagram Direct في موقع واحد من علبة الوارد الخاصة بها. يعد Facebook أيضًا بإضافات جديدة لرسائل Instagram Direct. والردود الفورية حتى تتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستجابة للعملاء تلقائيًا.

"من تلبية الطلبات إلى مواكبة طلبات العملاء ، نعلم أن البقاء على رأس اتصالات العملاء أمر مهم" ، يقول بيان للشركة. "لذلك ، أنشأنا أيضًا أدوات مراسلة جديدة مثل التصنيفات والبحث والمجلدات لمساعدة الشركات على البقاء منظمًا."

تعزيز مع Facebook Holiday Bootcamp كان الأول من نوعه على Facebook. أقيم الحدث التدريبي في عدد من المواقع المختلفة بما في ذلك نيويورك ودبلن ونيجيريا. حضر الآلاف في 17 مدينة. كان هناك حدث على Facebook Live مع Kevin O'Leary ، شارك في Shark Tank. استمر الحدث لمدة 24 ساعة. انضم أكثر حتى على الانترنت.

الهدف المألوف

يقول كلاين إن هذه المبادرات الجديدة على Facebook لها هدف مشترك مألوف لدى الشركات الصغيرة.

وتقول: "يتعلق الأمر بمقابلة المستهلكين وتوقعاتهم في عالم في الوقت الحقيقي". "الناس يراسلون ويتوقعون المزيد من الشركات أكثر من أي وقت مضى. هذه الأدوات الجديدة تجعل هذه العملية برمتها أكثر تلقائية وفورية. "

الصورة: Depositphotos.com

نُشرت هذه المقالة ، " Facebook Rolls Out Holiday Marketing for Small Business " ، لأول مرة على اتجاهات الشركات الصغيرة

تعليقات