Founders of Kabbage Launch Drum, Your Own Influencer Sales Team

مؤسسو Kabbage يطلقون الطبل ، فريق المبيعات الخاص بك المؤثر

مؤسسو Kabbage يطلقون الطبل ، فريق المبيعات الخاص بك المؤثر

تم إطلاق " طبل" ، وهي قوة مبيعات شبكة بناءً على الطلب ، من قبل مؤسسي شركة Kabbage. يوفر النظام الأساسي الجديد للشركات الصغيرة والمتوسطة طريقة لجمع المؤثرين المستقلين للترويج لعلاماتهم التجارية مقابل عمولة.

اتصلت اتجاهات الأعمال الصغيرة Vikram Raju من Drum لمعرفة كيفية عمل هذا النظام الجديد.

بدأ في وصف المجموعات التي يركز عليها في الرد عبر البريد الإلكتروني.

طبل يوفر الوصول والفرصة

"هدف Drum هو توفير الوصول والفرصة لثلاثة أطراف: (1) الشركات التي تبحث عن عملاء جدد ، (2) أزعج العمال الذين يبحثون عن فرص لكسب وتطوير المهارات لمهنهم ، و (3) المشترين الذين يتطلعون إلى اختراق فوضى والعثور على الشركات من خلال قناة أكثر تخصيصا. "

إنه يعمل مثل هذا.

تقوم الشركات بنشر العروض مع العمولة التي ستدفعها مقابل عميل جديد. يتم تضمين إرشادات المراسلة والجمهور المستهدف للشركات بعد.

"رامزون" يبحثون في المنصة عن الشركات ، ويحفظونها ويعززونها داخل شبكاتهم الحالية والمتنامية ، "يشرح راجو. "يشاركون العروض مع المشترين المهتمين بها".

المشترين المهتمين

يستفيد المشترون المهتمون من العروض مع الشركات. بمجرد الانتهاء من الصفقة ، يتم دفع الطبالون المتفق عليهم.

يمكن للشركات الصغيرة في مختلف الصناعات المشاركة. بشكل أساسي ، يستفيد الطبلة من التسويق الشفهي بطريقة رقمية. وهذا يجعلها قناة قوية بشكل لا يصدق للشركات الصغيرة والمتوسطة.

تتيح هذه الأداة الجديدة للشركات الصغيرة الوصول إلى مجموعة من المؤثرين / السفراء للترويج لعلامتهم التجارية. إنها طريقة رائعة لقضاء وقت أقل في تجميع المحتوى والوسائط الاجتماعية للحصول على عمل.

أداة شعبية

راجو يرسم مقارنة بأداة شعبية أخرى تستخدمها الشركات الصغيرة والمتوسطة في النمو.

"نحن نصنع قوة مبيعات بشرية بالسرعة والسهولة التي نقف بها حملة Google AdWords".

هناك بعض المربعات الأخرى التي يجب التحقق منها عند مقارنة Drum بالخيارات الأخرى الموجودة.

على سبيل المثال ، يمكن أن تكون قوة المبيعات بدوام كامل باهظة الثمن. قد يصعب قياس الإعلانات التقليدية مثل الطباعة والإذاعة. حتى التسويق الرقمي مثل الدفع مقابل النقرات لا يضمن عائد استثمار جيد.

"يعالج الطبلة كل نقاط الألم هذه من خلال منصته المتاحة على الفور والقابلة للتوسع على نطاق واسع. إنه يسمح للشركات بالدفع مقابل الأداء "، يكتب راجو.

دورة المبيعات

حصلت على دورة مبيعات طويلة؟ ثم هذا قد لا يكون لك. قد يكون من الصعب العثور على عازفي الطبلة المستعدين للالتزام بوقتهم مقابل دفع تعويضات في المستقبل. معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة لا تناسب هذه الفئة دورة طويلة.

من السهل البدء كعمل تجاري صغير. كل ما عليك القيام به هو إنشاء ملف تعريف للأعمال الذي يخبر كل من الطبالون والمشترين بماهية عملك. ثم يمكنك نشر العروض وتتبعها وحتى عرض أداء الطبالون.

تكلفة هذه المنصة جذابة للغاية. يشرح راجو:

"إنه مجاني للتسجيل ونشر العروض. يمكن للشركات اختيار ما تدفعه للعملاء الجدد ، والدفع فقط عندما يأتي عميل جديد في الباب. "

عدد العروض

يمكنهم أيضًا تعيين حد أقصى يساوي عدد العروض أو التكلفة الإجمالية. يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة أيضا أن تعدل اللجان لأنها تسير جنبا إلى جنب.

هناك بعض الترقيات المهمة التي تأتي مثل منصة تعليمية للطبالون لصقل مهاراتهم.

أخيرًا ، يضيف Raju بعض الميزات المهمة الأخرى.

"يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الاشتراك ونشر عرض في أقل من 15 دقيقة ، وسيقوم الطبالون لدينا بالباقي" ، يكتب. "لدينا أيضًا محتوى ودعم لمساعدة الشركات على تحسين مشاركتها."

تشمل الموضوعات كيفية إنشاء ونشر وعرض ، وكيفية تحديد العمولة الصحيحة وما إلى ذلك.

الصورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال ، " مؤسسو كباب إطلاق الطبل ، فريق المبيعات المؤثر الخاص بك " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات