How Do You Create a Quiz for Your Website, to Increase Engagement?

كيف يمكنك إنشاء اختبار لموقع الويب الخاص بك ، لزيادة المشاركة؟

كيف يمكنك إنشاء اختبار لموقع الويب الخاص بك ، لزيادة المشاركة؟

قبل أن تبيع إلى عميل جديد ، عليك أن تتعامل معهم بطريقة ما. لست متأكدا من كيفية تحقيق ذلك؟ ماذا عن بما في ذلك مسابقة على موقع الويب الخاص بك؟

"يحتاج الكثير من العملاء إلى التفاعل مع الشركات عدة مرات قبل أن يرتاحوا للمضي قدمًا في ساحة الشراء الأكثر رسمية. يقول Brent Leary ، الشريك المؤسس لـ CRM Essentials، LLC إن الاختبار هو أحد الطرق لبناء هذه العلاقة قبل الانتقال إلى عملية المبيعات.

مسابقة ليست حول الانتهاء من البيع. ولكن الأمر يتعلق بالمشاركة مع العملاء في وقت مبكر من دورة الشراء ، وبالتالي سيكونون أكثر عرضة لأن يصبحوا عملاء في وقت لاحق. لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى التفكير في نوع المحتوى الذي سيكون ممتعًا وملائمًا ومفيدًا لعملائك وعملك.

إنشاء اختبار لموقع الويب الخاص بك: أفضل الممارسات

على استعداد للبدء؟ إليك بعض النصائح الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار.

1. تقديم شيء ذي قيمة

هدفك النهائي قد يكون لجعل المبيعات. ولكن إنشاء مسابقة حول المشاركة. والسبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الناس للمشاركة.

لا تفكر في منتجك أولاً ، ثم تقدم بمسابقة تتعلق به. فكر في عملائك وما يريدون أولاً. ثم صمم اختبارك حول توفير المعلومات أو الأفكار التي ستساعدهم فعليًا في حل مشكلة ما.

تقول إيفانا تايلور من شركة DIY Marketingers : "إذا كنت مدربًا للتسويق عبر الإنترنت ، فيمكنك إنشاء اختبار يساعد الأشخاص في اختيار الاستراتيجية. يمكن أن يطرح أسئلة حول العمل وبعد ذلك بناءً على المعلومات التي سيقدمها عن الخطوات التي قد يفكرون فيها. "

2. طرح الأسئلة المؤهلة

بالطبع ، يمكن أن يكون أيضًا شيء متعلق بعروضك بطريقة ما.

في الواقع ، يمكن أن تكون الاختبارات وسيلة رائعة لتأهيل العملاء المتوقعين أو العملاء المحتملين. قل أنك تبيع أجهزة الكمبيوتر. يمكنك تقديم اختبار يسأل عما يستخدمه كل شخص جهاز الكمبيوتر الخاص به ثم يقدم اقتراحًا بناءً على تلك المعلومات:

  • هل انت فنان؟
  • هل تقوم بتحرير الفيديو؟
  • مقدار مساحة التخزين تحتاج؟
  • هل فقط تصفح الفيسبوك طوال اليوم؟

ليس كل من يأخذ هذه المسابقة بالضرورة أحد عملائك المستهدفين. ولكن يمكنك استخدام هذه المعلومات لنقل العملاء المتوقعين ذوي الصلة من خلال مسار المبيعات الخاص بك ، مع الاستمرار في تقديم معلومات قيمة لكل مشارك.

3. اجعلها ممتعة

يمكن أن تكون الاختبارات بمثابة لعبة أو مثل اختبار المدرسة. لا أحد يريد أن يقضي وقت فراغه على هذا الأخير. لذا ، لكي تحصل أنت وعملائك على أي قيمة ، يجب أن تضخ بعض الشخصية في العملية.

ربما يمكنك طرح بعض الأسئلة المضحكة أو إضافة بعض صور متحركة. فقط تأكد من وضع قيمة الترفيه في الاعتبار عند إنشائها - أو ستنتهي بمجموعة من الاحتمالات بالملل الذين استقالوا في منتصف الطريق.

نقطة أخيرة: في حين أن المشاركة مهمة ، إلا أنك تريد جذب الفرص المحتملة. لذلك سوف تحتاج إلى التأكد من أن الاختبار الخاص بك مناسب لعملك. لا تقم بإنشاء اختبار حول موضوع ساخن على الإنترنت فقط لرسم المشاركين. بخلاف ذلك ، قد لا يكون الاهتمام الذي تجذبه من سوقك المستهدف - مما يجعله مضيعة كبيرة للوقت لك ولجمهورك.

الخطوات التالية:

1. فكر في جمهورك. اختار المواضيع ذات الصلة ومفيدة لعملائك المستهدفين.

2. التركيز على هدفك. اكتب الأسئلة التي ستساعدك على تأهيل العملاء المتوقعين المحتملين.

3. لا إعادة اختراع العجلة. اختبار عبر الإنترنت أو منشئ استبيان سيتيح لك استضافة اختبار على موقع الويب الخاص بك.

الصور عبر Shutterstock

المنشور كيف يمكنك إنشاء اختبار لموقع الويب الخاص بك ، لزيادة المشاركة؟ ظهرت أولاً على مدونة BizSugar .

تعليقات