White Label vs. Private Label Products: What’s the Difference?

العلامة البيضاء مقابل منتجات العلامة الخاصة: ما الفرق؟

العلامة البيضاء مقابل منتجات العلامة الخاصة - ما الفرق؟

تظهر الأبحاث الحديثة أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تحتاج إلى أن تكون على دراية بكيفية أداء الملصقات البيضاء ومنتجات الملصقات الخاصة في السوق. اتصلت اتجاهات الأعمال الصغيرة ببعض الخبراء لمعرفة الاختلافات بينهم.

العلامة البيضاء مقابل العلامة الخاصة

براين كيرنز هو المدير التنفيذي لشركة ProStrategix Consulting في نيويورك. وأوضح ذلك بهذه الطريقة.

التمييز

"التمييز بين الملصق الأبيض والعلامة الخاصة دقيق" ، كما يكتب. هذا هو السبب في الخلط بين هذه الشروط بسهولة.

العلامة الخاصة هي علامة تجارية تُباع حصريًا في أحد متاجر التجزئة ، على سبيل المثال ، Equate (WalMart). يعد الملصق الأبيض منتجًا عامًا ، يتم بيعه إلى العديد من تجار التجزئة مثل الإيبوبروفين (Advil) العام. "

مسألة الأسواق

نطاق السوق المستهدف الخاص بك هو المهم. اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت ترغب في البيع في مكان واحد أو عدة أمور. لا يهم ما إذا كنت تبيع عبر الإنترنت أم لا. الأمازون لديها العديد من العناصر العلامة الخاصة وعملية للبيع هناك. يمكنك أيضًا العمل مع الموزعين من موقع الويب الخاص بك أو المتجر الفعلي.

"الميزة الرئيسية لمنتجات البطاقات البيضاء هي وفورات الحجم" ، يكتب كيرنز. بمعنى آخر ، أنت حر في بيع سلعك وخدماتك إلى سوق أوسع من اختيارك.

يقول أيضًا إنه يمكنك غالبًا فرض سعر أعلى على منتجات الملصقات الخاصة. واحدة من الانقلابات الأخرى هي الاستقرار.

"عادة ما يكون هناك عقد طويل الأجل أو علاقة مع تاجر تجزئة كبير".

الشركات الصغيرة الأخرى عرضت رؤى أخرى

حصلت على منتج فريد من نوعه؟

"يجب على الشركات الصغيرة اختيار خدمات الملصقات الخاصة إذا كانت تنتج منتجًا فريدًا" ، هكذا كتب مؤلف Calloway Cook Founder Illuminate Labs . إنها طريقة لخفض بعض تكاليف الإنتاج.

"الاستعانة بمصادر خارجية للتصنيع لشركة تصنيع العقد هو فعالة من حيث التكلفة. ويمكن ضمان الجودة من خلال اختبارات الطرف الثالث. "

خيارات استراتيجية التسويق

تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى التفكير في التعرض أيضًا عند الاختيار بين أماكن الملصقات البيضاء والخاصة.

"نظرًا لأن عملية وضع العلامات البيضاء تأخذ منتجًا قياسيًا وتطبق علامات تجارية مختلفة ، يجب أن تكون هناك استراتيجية تسويق فريدة لإنجاحها."

هذا لا يحتاج إلى أن يكون مكلفا. التسويق الرقمي أرخص بكثير من المطبوعات والإذاعة و / أو التلفزيون.

الصيغ الأسهم

هناك اختلافات أخرى بين الملصق الأبيض ومنتجات الملصقات الخاصة. على سبيل المثال ، ترى بعض الشركات الصغيرة أن الملصق الأبيض يعد حلاً أسرع لبعض المنتجات.

يشرح ديريك دو تشيسني ، كبير مسؤولي النمو في مختبرات EcoGen ، كيف يرى الاختلافات.

"تستخدم البطاقة البيضاء صيغ مخزوننا وعبوات الأوراق المالية للوصول إليها بسهولة. إنه حل سريع البدء للماركات التي تحتاج إلى منتجات في أسرع وقت ممكن. "

يقول أيضًا أن منتجات البطاقات البيضاء لها سجل جيد في السوق الخاصة بها وبأدنى مستوياتها مع فترات زمنية قصيرة. منتجات الملصقات الخاصة ، من ناحية أخرى ، تسمح بمزيد من المرونة.

"مع برنامج الملصقات الخاصة ، يتيح لنا التعاون مع العلامات التجارية بشكل أكثر تعمقا مع المكونات المخصصة ، والتركيبات ، والتعبئة ، و SKU."

الأسواق التنافسية

في هذه الحالة ، سيكون أداء الشركات الناشئة أفضل مع منتج البطاقات البيضاء لأن السوق منافس للغاية. يمكن للشركات التي كانت موجودة منذ فترة تحمل فترات زمنية أطول وتخصيص أكثر. بالنسبة لهذه الشركات الصغيرة ، يكون الباب مفتوحًا بدرجة أكبر قليلاً للمنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة.

برناديت كيلي هي مديرة وسائل الإعلام في ActiveWin Media. ترى الاختلافات من حيث المتطلبات القانونية.

"الميزة الكبيرة هي أن مزود البطاقات البيضاء لديه عادة تراخيص تنظيمية أو متطلبات قانونية لتشغيل موقع للتجارة الإلكترونية. ولسوء الحظ ، فإن العديد من الشركات الناشئة تفشل في النظر في الأطواق القانونية التي يتعين عليها القفز إليها للبيع عبر الإنترنت ".

الأعمال التجارية عبر الإنترنت

حتى أن هناك بعض الاختلافات للشركات القائمة على الإنترنت.

تعتمد مواقع الملصقات البيضاء على أسس متينة للغاية. هذا يعني أنها نادراً ما تتعطل ويمكن العثور عليها بواسطة محركات البحث.

المفاضلة هي وظيفة ، ولكن هذا هو ثمن ضئيل لشخص بدأ للتو. غالبًا ما تكون CMS لموقع العلامة البيضاء غير موجودة ، مما يجعل عملية تحسين محركات البحث (SEO) صعبة. "

الصورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال ، " White Label و Private Label Products: What the Difference؟ " لأول مرة على اتجاهات الشركات الصغيرة

تعليقات