Your Customers will Spend More on Halloween in 2019 Than Last Year

سوف ينفق عملاؤك المزيد في عيد الهالوين في 2019 مقارنة بالعام الماضي

2019 إنفاق هالوين أعلى من العام الماضي

الهالوين قاب قوسين أو أدنى ، وبجانب الغول والعفاريت ، الحلوى شيء آخر مرادف للاحتفال. وفقًا للاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة (NRF) ، كان إجمالي الإنفاق في عام 2018 على الحلوى في عيد الهالوين 2.6 مليار دولار .

2019 هالوين الإنفاق

مع إنفاق المليارات على الحلوى ، فإن السؤال التالي هو: ما هي أكثر الحلوى شعبية؟ هذا ما تبحثه infographic الجديد من RetailMeNot . وإذا كان لديك سن حلوة ، فستجد أن لديك الحلوى المفضلة لديك في هذه القائمة.

كمالك شركة صغيرة ، حقيقة أن الناس سوف تنفق المليارات على الحلوى وأكثر من ذلك على الأزياء هي فرصة عظيمة. حتى إذا لم تكن متخصصًا في هذه العناصر ، يمكنك المشاركة في الاحتفالات من خلال تقديم الأزياء والحلويات وحتى الطعام لهذه المناسبة. ولكن إذا كنت تبيع الحلوى أو تخطط للقيام بذلك في عيد الهالوين ، فهناك المفضلات لهذا العام.

أمريكا الحلويات المفضلة

هل تعلم أن أكثر من 400 مليون فرد يتم إجراء عمليات الاندماج والشراء كل يوم في الولايات المتحدة؟ لذا ، فليس من المفاجئ أن تكون هذه الحلوى مفضلة دائمًا ، حيث حصلت على أعلى 3 من الحلوى المفضلة عامًا بعد عام. وفقًا للرسم البياني ، قفزت عمليات الاندماج والشراء بنسبة 11٪ من 47٪ في عام 2018 إلى 58٪ في عام 2019. هذه هي القفزة الأكبر بين جميع الحلوى في القائمة.

كريس رييس المفضل في العام الماضي انخفض من 57 ٪ إلى 54 ٪. وعلى الرغم من انخفاضها قليلاً ، إلا أنها مماثلة نسبيًا مقارنة بعام 2018. إنها حلوى واحدة بأقل قدر من التذبذب.

تأتي كيت كات في المرتبة الثالثة ، بزيادة قدرها 8 ٪ من 47 ٪ في العام الماضي إلى 55 ٪ في عام 2019. بقية الحلوى المفضلة هي ، سنيكرز في (53 ٪) ، كاندي كورن (33 ٪) ، و Skittles في (32٪).

بالإضافة إلى الحلوى ، سينفق الأمريكيون 58 دولارًا على الطعام و 37 دولارًا على المشروبات هذا العام ، والتي تزيد عن 47 دولارًا و 31 دولارًا في 2018 على التوالي. عندما يتعلق الأمر بالأزياء ، فإن الإنفاق سيرتفع بنسبة 11 دولارًا في عام 2019 من 60 دولارًا لعام 2018.

الزيادة في الإنفاق مدفوعة بوسائل التواصل الاجتماعي ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأزياء. هذا وفقا ل NRF.

وسائل التواصل الاجتماعي والأزياء

إلى حد بعيد ، فإن أكبر إلهام لعيد الهالوين هذه الأيام هو وسائل التواصل الاجتماعي. يستخدم الناس منصات وسائط اجتماعية مختلفة للحصول على الإلهام ومعرفة ما هو شائع. ويقومون بعمل مشترياتهم بناءً على ما يرونه على قناتهم المفضلة.

يقول NRF أن 35 ٪ من المستهلكين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي ، تليها التصفح داخل المتجر بنسبة 28 ٪ والحصول على أفكار من الأصدقاء بنسبة 20 ٪. المصدر الأول لأفكار الأزياء في 2019 هو Pinterest ، مع Facebook و YouTube و Instagram و Twitter. ولكن ليس الجميع يستخدم نفس القنوات.

الرجال والنساء لديهم تفضيلات مختلفة لإلهام هالوين. تفضل 25٪ من النساء بينتيريست مقارنة بـ 12٪ فقط من الرجال. من ناحية أخرى ، فإن الخيار المفضل للرجال هو موقع يوتيوب بنسبة 19 ٪ مقابل 10 ٪ من النساء. يتم تقسيم Instagram بالتساوي تقريبًا مع 15٪ من النساء و 14٪ من الرجال.

التسويق لجميع القديسين

إذا كنت تخطط لبيع عناصر متعلقة بعيد القديسين هذا العام ، فتأكد من استخدام نقاط البيانات هذه لمخاطبة جمهورك. سواء كنت ستبيع الحلوى أو الأزياء أو الطعام والشراب ، يمكنك تحسين التسويق الخاص بك عن طريق اختيار مجموعة معينة ومتابعتها.

الاتحاد الوطني لتجارة التجزئة هو مصدر جيد لجميع الأشياء التجزئة. تحتوي المؤسسة على عدد كبير من الأبحاث التي يمكنك الوصول إليها في أي وقت من السنة وليس فقط عيد الهالوين. لذلك مع اقتراب موسم التسوق في العطلات ، تأكد من إلقاء نظرة على المورد المتاح لديهم.

2019 إنفاق هالوين أعلى من العام الماضي

الصورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال ، " سوف ينفق عملاؤك في عيد الهالوين عام 2019 أكثر من العام الماضي " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات