في العالم الرقمي الأول ، أصبح شراء العناصر وترتيبها عبر الإنترنت طريقة للتسوق المباشر للعديد من المستهلكين. وهذا يعني أن الشركات التي لديها مواقع من الطوب وقذائف هاون يجب أن تكون ذكية مع استراتيجيات التسويق الخاصة بهم من أجل تشجيع العملاء على التوقف عن طريق متاجرهم أو أعمالهم التجارية. لهذا السبب طلبنا من 16 من أعضاء مجلس رواد الأعمال الشباب التفكير في السؤال التالي:
"ما هي أهم توصياتك لجذب حركة المرور إلى موقع المتجر ، ولماذا تعمل؟"
كيفية زيادة حركة المرور القدم
إليك ما قاله أعضاء مجتمع YEC حول زيادة حركة المرور على الأقدام:
1. العرض داخل المتجر
"بدلاً من محاولة القتال مع حركة المرور عبر الإنترنت لزيادة حركة المرور على الأقدام ، استخدم تواجدك عبر الإنترنت لصالحك. على سبيل المثال ، قم بإنشاء موقع ويب يعمل ككتالوج يسمح للأشخاص بالتصفح ولديه خيار استلام الطلب من المتجر. ليس فقط وجودك على الإنترنت يمنحك المزيد من القدرة على الوصول إلى المبيعات ، بل يمكن أيضًا أن يزيد من حركة المرور على الأقدام. "~ Shu Saito ، Godai
2. تعزيز العروض داخل المتجر فقط
"من الطرق الجيدة لتشجيع المتسوقين على السير في متجرك المبني من الطوب وقذائف الهاون تقديم العروض والعروض الترويجية حصريًا لهم. أولئك الذين متجر داخل متجر الحصول على التمتع عرض خاص أن البعض الآخر لا، مما يجعلها تشعر الخاصة ويقنعهم للتسوق معك. "~ جاريد أتشيسون ، WPForms
3. الاستفادة من أدوات تحديد الموقع الجغرافي
"إن استخدام تحديد الموقع الجغرافي لتشجيع الناس في المنطقة على المشاركة في العروض الترويجية المخططة أو مناسبة خاصة يساعد في تشجيع ذلك التسوق الدافع ، ويصطاد الأشخاص الذين ربما يفكرون بالتوقف عند متجرك." ~ أنجيلا روث ، التقويم
4. قم بتطوير قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك
"يمكنك استخدام الوسائط الاجتماعية لتشجيع عملائك على السير في متجرك للتسوق. سواء أكان ذلك مثيرًا للرسومات أو العروض أو المنتجات الجديدة ، يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإقناع جمهورك بأن زيارة موقعك تستحق وقتهم وأموالهم. نظرًا لأن الجميع ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي على أي حال ، فهي وسيلة ممتعة لجذب انتباههم وجذبهم إليها. "~ توماس جريفين ، OptinMonster
5. زيادة كبح الاستئناف
"العملاء مغرمون لدخول الأعمال التي تبدو جذابة. لقد أصبحنا مهتمين بما يمكن أن يبيعوه من الداخل ، لذا ننطلق. قم بإنشاء كبح وتخزين جذاب ، ومن المحتمل أن تجتذب الزائرين ، وإلا فلن تحصل. "~ Rana Gujral ، الإشارات السلوكية
6. تقديم عينات أو مظاهرات
"بناءً على مجال عملك ، يجب أن تفكر في تقديم عينات مجانية أو إجراء عروض حية أمام المتجر. إذا كنت تعمل في مطعم ، فيمكنك تقديم عينات من الباب وإغراء المستهلكين الفضوليين. تكون المظاهرات رائعة عندما تقدم خدمة أو منتجًا ذا أسعار مميزة. الكل يريد أن يرى مكنسة كهربائية بقيمة 1200 دولار في العمل ، أليس كذلك؟ "~ سيد بلخي ، WPBeginner
7. إنشاء حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني
"عندما ترغب الشركات في جذب المزيد من الزيارات إلى موقع المتجر ، فغالبًا ما يفكرون فقط في التسويق دون اتصال بالإنترنت. ولكن ، التسويق عبر البريد الإلكتروني هو وسيلة رائعة لدفع حركة المرور إلى موقع متجرك أيضا. من خلال حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك الترويج للمبيعات داخل المتجر لجلب المشتركين إلى عملك. فقط تذكر تقسيم قائمة بريدك الإلكتروني حسب الموقع حتى يتلقى الأشخاص المناسبون رسالتك. "~ ستيفاني ويلز ، نماذج هائلة
8. تشجيع لاقط داخل المتجر
"إذا كنت ترغب في الحصول على أقدام في الباب ، شجع العملاء عبر الإنترنت على التقاط منتجاتهم في المتجر. القيام بذلك يتيح لهم رؤية المزيد مما تفعله وإغرائهم على إنفاق المزيد. كما أنه يتيح لك الفرصة لكسب عملاء جدد عندما يجلب أولئك الذين يختارون مشترياتهم صديقًا أو أحد أفراد أسرته. "~ Zach Binder ، Bell + Ivy
9. أضف قيمة إضافية مع الخدمات داخل المتجر
"القيمة الأساسية للمتاجر عبر الإنترنت هي الراحة. تحتاج إلى معرفة طريقة لإضافة قيمة إضافية في موقعك بالطوب وقذائف هاون ، والتي لا يمكن تسليمها عبر الإنترنت. مثال رائع على ذلك متاجر الملابس التي تقدم خدمات خياطة مجانية داخل المتجر أو استشاري أزياء. متجر عدسات لاصقة مع طبيب عيون مجاني. اجعل الأمر يستحق تنقلهم . "~ كارل كانجور ، فوق المنزل
10. عقد جائزة الهبة
"إن تقديم جائزة هو أفضل وسيلة لدفع عملاء جدد إلى موقع للبيع بالتجزئة. شارك تفاصيل الهبة على الراديو وعبر وسائل التواصل الاجتماعي لمدة أسبوع على الأقل مقدمًا. في يوم المسابقة ، تأكد من خروج موظف أمام المتجر من خلال إشارة حول الهبة. تأكد من التقاط بيانات العميل كجزء من نموذج الإدخال. بهذه الطريقة يمكنك المتابعة معهم. "~ بن ووكر ، Transcription Outsourcing، LLC
11. ركز على محرك البحث "القريب مني"
"تحسين مواقع الويب الخاصة بك لخرائط جوجل. أكثر من نصف عمليات البحث على الأجهزة المحمولة هي عمليات بحث محلية "بالقرب مني" ، وهي أيضًا الكلمات الرئيسية الأسرع نموًا ، وتفضل Google خرائطها المحلية / Google My Business. تقدم إعلانات Google الآن تتبع "الإعلان عبر الإنترنت لحركة المرور على الإنترنت" بحيث يكون لديك مقياس لزيارات المتجر. إذا لم يكن لديك ميزانية إعلانية ، يجب عليك أيضًا تحسين Yelp و Trip Advisor. "~ ماثيو كابالا ، Alphametic
12. تشغيل إعلانات الفيسبوك المستهدفة
"باستخدام جماهير شبيهة والاستهداف القائم على الاهتمامات داخل دائرة نصف قطرها معقول من مواقع متجرك ، ستتمكن من الترويج لعملك إلى العملاء المحليين المؤهلين. معظم أساليب التسويق الأخرى في نهاية المطاف تصل إلى نوع خاطئ من المستهلك. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستفادة من Facebook لتقديم إعلانات أكثر تركيزًا وفعالية من حيث التكلفة. "~ فراس كتانة ، زوما
13. تغيير لافتات الخاص بك
"هناك طريقة رائعة لجذب حركة المرور على الأقدام هي تغيير لافتاتك بشكل منتظم. هذا التغيير هو ما يجذب الناس إلى المتجر. فقط هذا التغيير البسيط يمكن أن يكون الفرق بين شخص يرى متجرك ، أو لا ، وإذا لم يتمكنوا من رؤيته فلن يتمكنوا بالتأكيد من الدخول إليه. بالنسبة إلى المتاجر التي تتمتع بحركة مرور وغالبًا ما يكون نفس الأشخاص الذين يسيرون على هذا الطريق أكثر حاسمة كما تريد إنشاء. "~ باروخ Labunski ، رتب الآمنة
14. الإعلان على الراديو المحلي
"هناك فرصة رائعة لتحسين حركة المرور على الأقدام إلى موقع عملك الفعلي وهي الإعلان على محطة إذاعية محلية. سوف يسمع عشرات الأشخاص في المنطقة إعلانك أثناء التنقل أو الجلوس في حركة المرور ؛ يمكنك الاستفادة من هذا الجمهور الأسير من خلال تضمين صفقة أو عرض خاص بالراديو. "~ Bryce Welker ، الشركات الكبرى الأربعة في المحاسبة
15. ضع متجرك كمجتمع للتجمع
"هناك طريقة رائعة لجذب حركة المرور إلى متجرك تتمثل في إنشاء وجهة للأشخاص ذوي التفكير المماثل للاتصال. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لجمع نظرة ثاقبة على الهدف السكاني الخاص بك وجذبهم من خلال حدث أو عرض ترويجي مخطط له. سواء كان ذلك بمثابة هبة شهرية في يوم معين أو عرض منتج جديد ، قم بالإعلان على المنصة التي يشاركون فيها أكثر وتقديم تجربة لا تنسى. "~ Elisabeth Swardstrom ، PixelFish
16. الاستفادة من قوة المحمول
"أصبحت الهواتف المحمولة في كل مكان والاستفادة من استراتيجية عبر الإنترنت من خلال تطبيق الهاتف المحمول لتعزيز footfalls في موقع المتجر يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها دمج الهاتف المحمول في استراتيجيتك في وضع عدم الاتصال. استخدم تحديد الموقع الجغرافي ، ثم أرسل إشعارات حول العروض أو الأحداث في موقع المتجر لجذب حركة المرور والعملاء المحتملين إلى المتجر. "~ Rahul Varshneya ، CurveBreak
الصورة: Depositphotos.com
تم نشر هذا المقال ، " 16 طريقة لجذب حركة المرور إلى متجر الطوب وقذائف الهاون " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة
تعليقات
إرسال تعليق