Google Partners with U.S. Chamber of Commerce on Small Business Export

شركاء Google مع غرفة التجارة الأمريكية بشأن تصدير الشركات الصغيرة

فرص تصدير الأعمال الصغيرة

الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم عند 21.4 تريليون دولار (2019). ومع ذلك ، 95 ٪ من جميع المستهلكين في العالم يعيشون خارج البلاد. بالنسبة للشركات الصغيرة ، فهذا يعني أن سوق التصدير يوفر فرصًا هائلة.

يبحث مسح وتقرير جديدان من Google وغرفة التجارة الأمريكية سوق التصدير للشركات الصغيرة. لكنه يحدد أيضًا كيف كانت الشركات الأمريكية الصغيرة تتعامل مع الصادرات مع استكشاف الحواجز التي تمنعها من التصدير. يأتي التقرير من Google ومركز إشراك غرفة التكنولوجيا (C_TEC).

بالإضافة إلى تحديد بعض الفرص والتحديات ، يحتوي التقرير على هدف شامل يتمثل في تحديد كيفية تبسيط التكنولوجيا للوصول إلى الأسواق الأجنبية. في الوقت نفسه ، تتطلع أيضًا إلى معرفة نوع التأثير الذي ستحدثه على النشاط الاقتصادي الأوسع.

الشركات الأمريكية الصغيرة وسوق التصدير

يكشف التقرير أن الشركات الأمريكية التي تشارك في سوق التصدير تنمو بشكل أسرع ، وتوفر المزيد من فرص العمل وأكثر مرونة. خاصة في مواجهة الاقتصاد المتغير.

يقول مؤلفو التقرير إن لديهم فهمًا أقل تطوراً لإمكانات تصدير الأعمال التجارية الصغيرة في الولايات المتحدة. من خلال بيانات الاستبيان ، يريدون معرفة الدور الذي تلعبه الشركات الصغيرة في نجاح الصادرات في الولايات المتحدة ؛ العقبات التي يواجهونها في التصدير ؛ كيف يمكن للتكنولوجيا أن تساعد في معالجة تلك العقبات ؛ كيف يمكن للشركات الكبيرة والحكومة الأمريكية وأصحاب المصلحة الآخرين مساعدة الشركات الصغيرة على تحقيق فرص التصدير.

بالنظر إلى أن الأعمال التجارية الصغيرة في الولايات المتحدة لديها 6 تريليون دولار من الناتج الاقتصادي السنوي وتوظف 85 مليون شخص ، يجب أن تكون الصادرات جزءًا من مشروعهم يقول التقرير عن حق ، "الأسئلة حول صادرات الشركات الصغيرة وإمكانات نموها أكثر من مجرد أسئلة أكاديمية. فهمهم سيكون أمرًا حاسمًا لخلق المزيد من الفرص الاقتصادية في الولايات المتحدة. "

فرص تصدير الأعمال الصغيرة

من بين أكثر من 32 مليون شركة صغيرة في الولايات المتحدة ، 9٪ منها تصدر سلعًا أو خدمات. وفقا للتقرير ، وهذا هو أكثر مما أدرك سابقا.

بشكل عام ، كانت الصادرات مصدر إيرادات متزايد للشركات الصغيرة ، بزيادة قدرها 20 ٪ منذ عام 2016. في الواقع ، شهدت هذه الشركات ذاتها نمواً إجماليًا أسرع بكثير من عام 2016 إلى عام 2018. زاد متوسط الإيرادات التي كانت تحققها من الصادرات بنسبة 24.3 ٪ ، مقارنة بزيادة قدرها 14.1 ٪ للشركات غير المصدرة.

عندما يتعلق الأمر بالأسواق ، فإن أمريكا الشمالية هي أفضل منطقة لمصدري الشركات الصغيرة. أكثر من نصف أو 57 ٪ من المصدرين يبيعون إلى كندا و / أو المكسيك. على الصعيد العالمي ، فإن أسواق التصدير الخمسة الأولى هي كندا والمملكة المتحدة والمكسيك وأستراليا وفرنسا.

بشكل عام ، ارتفع متوسط عدد البلدان التي يتم تصدير الأعمال الصغيرة إليها من سبع دول في عام 2016 إلى 10 دول في عام 2018.

من حيث المساهمة ، حققت صادرات الأعمال الصغيرة 541 مليار دولار من الناتج في عام 2017 بينما دعمت أكثر من 6 ملايين وظيفة. لكنهم يقولون أنه من خلال الدعم المناسب ، يمكنهم زيادة المبيعات بنسبة 14٪ في السنوات الثلاث المقبلة. وهذا يمكن أن يولد 81 مليار دولار من الناتج وإضافة 900000 وظيفة في الاقتصاد.

توصيات

عند تقييم سوق التصدير للشركات الصغيرة ، يحتوي التقرير على خمس توصيات لمقرري السياسات من أجل مساعدة هذا الجزء.

الأول هو تطوير مبادرة تعاونية بين الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات والقطاع الخاص وأصحاب المصلحة الآخرين.

تشجع التوصية الثانية المبدعين ومقدمي التكنولوجيا على تطوير وتوزيع الأدوات الرقمية لمعالجة الحواجز التي تؤثر على مصدري الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة.

والثالث هو تطوير استراتيجيات تعتمد على البيانات من أجل فهم وتجاوز حواجز التصدير التي تواجهها الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة.

الرابع هو إعطاء الأولوية للتفاوض على اتفاقيات تجارية إضافية لفتح الأسواق تستفيد منها المصدرين من الشركات الصغيرة من خلال الاعتماد على اتفاقية الولايات المتحدة والمكسيك وكندا (USMCA). يجب أن يعالج هذا كل شيء من القواعد في مجالات مثل التجارة الرقمية إلى إزالة الحواجز غير الجمركية. والسبب هو أن هذه القواعد تؤثر على الشركات الصغيرة بشكل غير متناسب أكثر من الشركات الكبيرة.

التوصية الخامسة هي ضمان إتاحة فرص التمويل التجاري لمصدري الأعمال الصغيرة المحتملين في الولايات المتحدة.

الدراسة الاستقصائية

الدراسة الاستقصائية للتقرير هي دراسة شاملة لأكثر من 3800 شركة صغيرة أمريكية. تم تنفيذ ذلك من خلال طريقة لجمع البيانات ذات الوضع المختلط مع إجراء معظم المقابلات (3401 من أصل 3818) في عينة عشوائية من لوحة التقيد عبر الإنترنت.

استجابة ما تبقى من 417 الشركات الصغيرة تأتي من المقابلات الهاتفية. شارك جميع المشاركين في الاستبيان في الفترة ما بين 8 يوليو 2019 و 14 أغسطس 2019.

الصورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال " شركاء Google مع غرفة التجارة الأمريكية بشأن تصدير الأعمال الصغيرة " لأول مرة على اتجاهات الشركات الصغيرة

تعليقات