Small Business Saturday Quiz: Test Your Knowledge

الأعمال الصغيرة السبت مسابقة: اختبر معلوماتك

الأعمال الصغيرة السبت

الأعمال الصغيرة السبت هي صفقة كبيرة جدا في الولايات المتحدة. ويعرف رجال الأعمال الصغيرة الأذكياء ذلك ويستفيدون منه. لكن كم تعرف عن هذا الحدث؟ هل تعرف تاريخها ، وكيف بدأت ولماذا ضرب على وتر حساس مع الجمهور؟ احصل على استعداد للأعمال التجارية الصغيرة السبت عن طريق اختبار معرفتك!

الأعمال الصغيرة السبت مسابقة

النتائج

-

تهانينا! أنت تعرف الكثير عن الأعمال الصغيرة يوم السبت - لقد مررت.

مشاركة درجاتك!
سقسقة درجاتك!

# 1 في أي عام بدأ يوم السبت للشركات الصغيرة؟

1962
1988
1997
2010
2017

أول يوم سبت للأعمال الصغيرة كان في نوفمبر 2010.

لقد بدأت في وقت كانت فيه الولايات المتحدة لا تزال تتعافى من أزمة وول ستريت المالية عام 2008 والركود الاقتصادي الذي أعقب ذلك. كان الهدف هو إعطاء الشركات الصغيرة المحلية مثل المطاعم وتجار التجزئة دفعة من خلال مساعدتهم على بيع المزيد. اقرأ المزيد

# 2 متى يتم يوم السبت للأعمال الصغيرة؟

خلال أسبوع الأعمال الوطنية الصغيرة ، في مايو.
أول يوم سبت من كل شهر.
إنه يختلف - كلما أصدر الرئيس مراسيم
السبت بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة.

الأعمال الصغيرة السبت يحدث مرة واحدة في السنة. انها دائما يوم السبت التالي عيد الشكر في الولايات المتحدة. تواريخ الأعمال الصغيرة يوم السبت على مدار السنوات الأربع القادمة ستكون:

  • 30 نوفمبر 2019
  • 28 نوفمبر 2020
  • 27 نوفمبر 2021
  • 26 نوفمبر 2022

إلى جانب يوم الجمعة الأسود و Cyber Monday ، يعد اليوم جزءًا من السبب في أن الأسبوع بأكمله الذي يلي عيد الشكر أصبح روعة تسوق بلا توقف للمستهلكين.

في الواقع ، تحولت صيحة "متجر صغير" إلى حركة على مدار السنة. يمكنك أن ترى المستهلكين يعبرون عن دعمهم للشركات الصغيرة طوال العام ، وليس فقط خلال موسم عطلة عيد الميلاد.

# 3 ما النسبة المئوية للمستهلكين الذين يقولون إن Small Business Saturday يجعلهم يرغبون في التسوق في الشركات الصغيرة طوال العام؟

51٪
67٪
80٪
96٪

يقول 96٪ من الأشخاص الذين يتسوقون في Small Business Saturday أنه يجعلهم يرغبون في التسوق في الشركات الصغيرة على مدار السنة! هذا وفقا لاستطلاع أجرته أمريكان إكسبريس.

هذا التأثير الدائم هو ما يجعل حركة #shopsmall خاصة. على عكس اليوم الوطني تاكو أو عيد الحب ، يشعر الناس أنهم يدعمون قضية جديرة أكبر من التسوق عندما يدعمون برنامج Small Business Saturday. بعد مرور فترة طويلة على اليوم ، يشعرون أنهم ملهمون لدعم الشركات الصغيرة.

# 4 كم ينفق المستهلكون على الأعمال الصغيرة يوم السبت في المنشآت الصغيرة؟

1 مليار دولار
10 مليار دولار
17.8 مليار دولار
30 مليار دولار

في عام 2018 ، أنفق المستهلكون 17.8 مليار دولار على تجار التجزئة والمطاعم الصغيرة في يوم السبت للأعمال الصغيرة. بالنسبة للعديد من الشركات الصغيرة ، يأتي الكثير من إيراداتها وأرباحها خلال الشهرين الأخيرين من كل عام. وساعدت الأعمال الصغيرة السبت.

وفقا لموقع أمريكان إكسبريس ، فإن هذا الرقم هو تقدير. وهذا يعكس "متوسط الإنفاق كما أبلغ عنه المستهلكون في استطلاعات بتكليف من أمريكان إكسبريس يبلغون عن عادات الإنفاق في" الأعمال الصغيرة يوم السبت "للمستهلكين الذين كانوا على دراية باليوم. لا يعكس الإيصالات الفعلية أو المبيعات. " اقرأ المزيد .

# 5 الأعمال الصغيرة السبت تأسست من قبل:

أمريكان إكسبريس كوربوريشن
إدارة الأعمال الصغيرة
الرئيس باراك أوباما
Amazon.com
الرئيس جورج دبليو بوش

صُنّعت شركة Small Business Saturday بواسطة American Express باعتبارها صرخة حاشدة حول الشركات الصغيرة. بعد عقد من الزمان ، تواصل أمريكان إكسبريس تقديم دعمها.

الأعمال الصغيرة يوم السبت ليس برنامجًا حكوميًا. على سبيل المثال ، ليست جزءًا من SBA ولا تعتمد على تمويل دافعي الضرائب الفيدراليين.

لا يزال ، Small Business Saturday أحد الأشياء القليلة التي تحصل على دعم عالمي تقريبًا:

  • وافق مجلس الشيوخ الأمريكي بالإجماع على قرار يدعمه في عام 2011.
  • الرئيس عادة ما يعطيها الصراخ.
  • إدارة الأعمال الصغيرة تشجع المشاركة.
  • تشارك حكومات الولايات والحكومات المحلية ، مما يحفز دعم المجتمع.
  • المنظمات المجتمعية والغرف التجارية المشاركة.
  • وتشجعها منظمات الأعمال مثل SCORE ومراكز تنمية الأعمال التجارية الصغيرة.
  • تقريبا جميع الشركات الكبيرة تدعمها بطريقة ما.
  • أصحاب الأعمال الصغيرة والمستهلكين على حد سواء احتضان اليوم بحماس.

# 6 أي شخص قاد تنفيذ أول يوم السبت للأعمال الصغيرة؟

السيدة الأولى ميشيل أوباما
جيف بيزوس
آدم سميث
شيريل ساندبرج
سوزان سوبوت

إذا كان يمكن تحديد أي شخص على أنه المحرك الرئيسي وراء Small Business Saturday ، فهو سوزان سوبوت. في ذلك الوقت كانت رئيسة أمريكان إكسبريس المفتوحة. كانت رؤيتها وقيادتها وطاقتها هي التي جعلتها بعيدة المنال وجعلتها ناجحة بشكل كبير منذ العام الأول.

وهي ابنة صاحب شركة صغيرة نفسها ، أدركت ما يحتاجه أصحاب الأعمال الصغيرة. وقالت في مقابلة في ذلك الوقت "أكثر من أي شيء آخر ، فهم بحاجة إلى المزيد من العملاء".

وتابعت قائلة: "يمكن أن يكون يوم السبت للأعمال الصغيرة أول أيام كثيرة عندما تتخذ الشركات والمستهلكون بوعي قرار التسوق الصغير. والأفضل من ذلك هو إخبار أصدقائهم وعائلتهم وزملائهم بالمبادرة حتى يتمكنوا أيضًا من التفكير في التسوق في الشركات الصغيرة. "اقرأ: السبت للأعمال الصغيرة ، نظرة داخلية

# 7 ما هو شعار الأعمال الصغيرة السبت؟

الأعمال التجارية الصغيرة ، قيمة كبيرة
عندما تشتري من شركة صغيرة ، فإنك تساعد فتاة صغيرة في الحصول على دروس الباليه
دعم الأعمال التجارية الصغيرة ، وتوفير وظيفة
متجر صغير
في كل مرة تتسوق فيها في شركة صغيرة ، يحصل الملاك على أجنحة

تم استخدام "متجر صغير" أو ما يعادلها من علامة #shopsmall منذ البداية تقريبًا.

منذ عام 2011 ، أصبح شعارًا وشعارًا للحركة. في الواقع ، أصبح الشعار شائعًا لدرجة أن بعض الناس يستخدمونه كصيحة حاشدة لدعم الشركات الصغيرة على مدار السنة. في الواقع ، يطلق عليه حركة التسوق الصغيرة.

"متجر صغير" هو علامة خدمة مسجلة لشركة American Express.

# 8 ما عملاق وسائل الإعلام الاجتماعي الذي كان أول شريك في برنامج Small Business Saturday؟

ماي سبيس
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
إينستاجرام
تويتر
موقع Pinterest

كان Facebook أول شركة تواصل اجتماعي تدعم Small Business Saturday بطريقة مرئية للغاية.

في الواقع ، ساعد دعم Facebook المبكر في زيادة شعبية المستهلكين. حتى يومنا هذا ، تتمتع Small Business Saturday بصفحة Facebook نابضة بالحياة ومزدهرة.

تعرض المنصات الاجتماعية الأخرى دعمًا لـ Small Business Saturday ، ولكن Facebook هو مركز الزلزال.

# 9 ما هي التقنية أدناه ليست طريقة جيدة للترويج لعملك للشركات الصغيرة يوم السبت؟

إرسال رسالة بريد إلكتروني تسويقية تعلن عن نبيذ التفاح والكعك مجانًا لشكر العملاء على دعمهم.
الإعلان على صفحة Facebook لديك خصم خاص للمتابعين في ذلك اليوم.
ضع إشارة مؤقتة خارج متجرك أو شارة على موقع الويب الخاص بك ، مع إبراز دعمك للحدث.
تهديد العملاء بأنك سوف تتوقف عن العمل إذا لم يتسوقوا معك في Small Business Saturday.

إن التهديد بالخروج من العمل ليس من أساليب التسويق الجيدة.

نهج أفضل هو أن تكون إيجابية. يستغرق بضع لحظات لتسليط الضوء على عرض خاص. أو اجعل التسوق متعة وتجربة خاصة في ذلك اليوم. أو ببساطة أشكر العملاء على دعمهم.

بمعنى آخر ، ركز على العميل والفوائد التي سيحصل عليها. اجعل العميل يشعر بالرضا تجاه دعم أعمالك.

# 10 هل هناك شارة لإظهار الدعم للشركات الصغيرة السبت؟

نعم
لا

نعم. يعرض أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة والمستهلكون والمنظمات المجتمعية على حد سواء مواد عليها شارة التسوق الصغيرة.

يحتوي The Shop Small Studio على الموقع الرسمي على الكثير من المواد التسويقية ، بما في ذلك نصائح التسويق والشارات والنشرات ومقاطع الفيديو ورؤوس البريد الإلكتروني والضمانات الأخرى. يمكنك تخصيص كل شيء باستخدام اسم نشاطك التجاري - وكل ذلك مجانًا.

تم إنشاء الصورة في الجزء العلوي من هذا الاختبار باستخدام Shop Small Studio. وأخذنا أقل من 5 دقائق. هذا سهل.

إنهاء

تم نشر هذا المقال ، " اختبار السبت للأعمال الصغيرة: اختبر معلوماتك " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات