Spotlight: Beauty Brand Goes Back to Basics withSimplicity

أضواء كاشفة: تعود علامة Beauty Beauty إلى الأساسيات مع البساطة

منتجات الجمال الأخلاقية مع البساطة تتحول إلى عملية على الصعيد الوطني

مرت صناعة التجميل ببعض التغييرات الرئيسية على مدار السنوات القليلة الماضية. ونتيجة لذلك ، أصبح المستهلكون أكثر وعياً بالمكونات والأساليب التي تدخل في ابتكار منتجاتهم المفضلة. لذلك هناك زيادة في الطلب على مستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية والخالية من القسوة ومستحضرات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل الأخلاقية.

هذه هي حاجة واحدة مع withSimplicity مجهزة تجهيزا جيدا لملء. على الرغم من أنه بدأ كمشروع عاطفي ، إلا أن المالك والفريق الذي تقوده النساء حولته إلى عملية أكبر بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، لقد واجهوا الكثير من المخاطر واتخذوا بعض القرارات المثيرة للاهتمام على طول الطريق. اقرأ المزيد عن الشركة والفكرة الأولية وراءها في أضواء الأعمال الصغيرة هذا الأسبوع.

ماذا يفعل العمل

يقدم منتجات التجميل الأخلاقية.

قالت مديرة التسويق ماري مكماهان لـ Small Business Trends: "نقوم بتصنيع وبيع مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والعناية بالجسم بطريقة طبيعية وطبيعية وغير سامة وخالية من القسوة."

مكانة الأعمال

صياغة المنتجات في المنزل من قبل فريق من جميع النساء.

يقول مكماهان: "يحب عملاؤنا حقيقة أنهم يعرفون من يقوم بتصنيع منتجاتهم ومن أين يأتي بالضبط".

منتجات الجمال الأخلاقية مع البساطة تتحول إلى عملية على الصعيد الوطني

كيف بدأت الأعمال

لتوفير حلول آمنة للأسرة.

بدأت مالك الشركة ، إيرينا دوفجانيتسكي ، الشركة كأم شابة لأنها أرادت المزيد من المنتجات التي كانت آمنة للاستخدام حول أطفالها.

تشرح مكماهان قائلاً: "لقد بدأت العمل كهواية من خلال صنع بعض المنتجات في مطبخها. الآن يقع في واجهة المحل والسفن على الصعيد الوطني. "

أكبر فوز

فتح واجهة في عام 2018.

يقول McMahan ، "في البداية ، جئنا بأعمالنا إلى منطقة وسط المدينة في مدينتنا في جو رائع. أتاح لنا التوسع في مساحة أكبر مشاركة منشأة الإنتاج الخاصة بنا مع عملائنا وقدرتنا على تخزين المزيد من المنتجات ".

أكبر خطر

تحمل تكاليف التجزئة الإضافية.

يضيف McMahan ، "لقد خاطرنا بشكل كبير بالانتقال إلى واجهة من الطوب وقذائف هاون ، لأنه كان استثمارًا ماليًا ضخمًا. إذا لم تحقق المبيعات أداءً جيدًا ، لكنا قد فقدناها ، ومن المحتمل أن نكون قد توقفنا عن العمل. النتيجة النهائية؟ نحن نتطلع الآن إلى توسيع موقع البيع بالتجزئة لأننا تجاوزناه! "

الدرس المستفاد

لا تخافوا لتحمل المخاطر.

يقول مكماهان: "إذا لم نمر ببعض الصعوبات على طول الطريق ، لما كنا هنا الآن. لقد تعلمنا أن فوائد أخذ المخاطر (الذكية) تفوق الخوف من الفشل ".

منتجات الجمال الأخلاقية مع البساطة تتحول إلى عملية على الصعيد الوطني

كيف ينفقون 100000 دولار إضافية

تسويق.

يوضح McMahan ، " من بين جميع نفقات الأعمال ، أشعر أن التسويق هو أحد الأعمال التي تميل الشركات الصغيرة إلى عدم تخصيص أموال كافية لها لأنك لا ترى عائد الاستثمار على الفور. ومع ذلك ، نضع الأولوية للتسويق في withSimplicity ، ونود توسيع قسمنا ، خاصة وأننا نتنافس في صناعة التجميل المشبعة للغاية. "

استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية المفضلة

تقاسم الحيوانات.

تقول مكماهان: "مالكنا ، إيرينا ، يمتلك قطعة كبيرة من الممتلكات تحولت إلى منزل صغير. لذلك فإن قصص Instagram الخاصة بنا تعرض حيواناتها المختلفة - الطاووس ، غينيا ، القطط ، الأرانب ، إلخ. "

حقيقة ممتعة:

الفريق متعدد اللغات.

يتكون فريق withSimplicity من سبع نساء. من هؤلاء النساء ، يتحدثن سبع لغات مختلفة!

* * * * *

تعرف على المزيد حول برنامج Small Biz Spotlight

الصور: بساطة. أعلى الصورة: ماري مكماهان (مديرة التسويق) ، سفيتلانا كيلكوفيتش (صانعة الصابون) ، جينا بورشنال (مدير الشحن) ، سارة أونجر (Beauty Associate) ، إرينا دوفجانيتسكي (مالك) ، كريستي فيلاس (Beauty Associate) ، ليندسي مينيك (مديرة الإنتاج) ، كلير ويلكينز (Beauty Associate)

نُشرت هذه المقالة ، " Spotlight: Beauty Brand تعود إلى الأساسيات مع البساطة " ، لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات