أطلقت LivePerson ، الشركة الرائدة عالمياً في تزويد الشركات بحلول التجارة التحادثية ، منصتين جديدتين صممتا لمساعدة الشركات الصغيرة على إدارة محادثاتها الرقمية مع العملاء.
منصات LivePerson جديدة
يوفر SocialConnect خدمة عملاء مبسطة لوسائل التواصل الاجتماعي ، مما يساعد الشركات على إدارة التفاعلات الاجتماعية من خلال نظام المراسلة LiveEngage AI.
أطلقت LivePerson في وقت واحد Email Connect . مثل SocialConnect ، يعمل EmailConnect على تسخير قوة منصة LiveEngage الرائدة في الصناعة من خلال تقديم الشركات الصغيرة وسيلة مبتكرة لإدارة وتحليل رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها.
بغض النظر عن محادثات القناة التي تجري مع العملاء ، سواء كان ذلك عبر البريد الإلكتروني أو حسابات الوسائط الاجتماعية ، فإن SocialConnect و EmailConnect يسمحان للشركات الصغيرة بإدارة محادثات العملاء بكل سهولة ، كل ذلك من مكان واحد مناسب.
إن إدارة المحادثات مع العملاء والبقاء على رأسها تكلف الوقت والمال ، وهي موارد تفتقر إليها كثيرًا من الشركات الصغيرة. قد يؤدي الفشل في مواكبة المحادثات إلى إضعاف نفس القدر من الأهمية ، حيث إنه يخاطر بأن تبدو العلامات التجارية غير مهنية ، وتزعج العملاء من خلال قلة التواصل ، وتفتقد في النهاية إلى الأعمال التجارية المحتملة.
مشاكل الشركات الصغيرة
استخدم LiveCerson's SocialConnect و EmailConnect. ستجد القضايا التي تواجهها الشركات الصغيرة بشكل روتيني عبر قنوات الاتصال الحالية في العصر الحديث.
يتيح النظامان الأساسيان للشركات إدارة كميات كبيرة من رسائل البريد الإلكتروني والإشارات الاجتماعية والرسائل المباشرة والمزيد. يحدث كل هذا على نفس نظام المحادثة الذي يستخدمونه لإدارة أمثال WhatsApp و Apple Business Chat و SMS و Facebook Messenger وغيرها.
من خلال زيادة كفاءة محادثات البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية ، يمكن للشركات الصغيرة الاستفادة من تخفيض التكاليف وتحسين عمليات الاتصال مقارنة بالاعتماد على الخدمات المتعددة ولوحات المعلومات لإدارة القنوات الفردية.
كما يشرح Alex Spinelli ، CTO of LivePerson ، ما يلي:
"يتيح SocialConnect و EmailConnect لأي علامة تجارية أن تجلب بسهولة التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني إلى عالم التجارة الحديث. بل إنها أفضل من ذلك ، فهي تساعد العلامات التجارية على خفض التكاليف وتحسين النتائج ، كل ذلك مع الاستغناء عن أنظمة إضافية للنشر والتعلم والإدارة ".
تدعم منصة SocialConnect حاليًا محادثات Facebook و Twitter. ستتوفر عمليات التبادل على Instagram و YouTube و LinkedIn و Reddit و Google My Business قريبًا على SocialConnect.
يعمل كل من SocialConnect و EmailConnect على تمكين الشركات الصغيرة من السماح للعملاء بالتبديل من تهديد البريد الإلكتروني إلى محادثات الرسائل ، أو من تغريدة إلى رسالة مباشرة ، من خلال نقرة زر واحدة.
من خلال جلب البريد الإلكتروني والاتصالات الاجتماعية إلى منصة LiveEngage ، يمكن للشركات الاستفادة من عمليات رعاية العملاء أكثر توحيدًا وانسيابية وفعالية ، مع تقليل تكاليف التدريب والوكالة في وقت واحد.
مع اتباع نهج أكثر بساطة في المحادثات الاجتماعية ، يمكن للشركات الصغيرة أيضًا الاستفادة من زيادة مشاركة العملاء والمحادثات في قنوات المراسلة المفضلة لعملائهم.
من خلال الوصول إلى AI القوي والأدوات المستندة إلى LivePerson ، يمكن تنفيذ قدر أكبر من التخصيص في المحادثات مع العملاء ، مما يعزز في نهاية المطاف تجربة العملاء والعلاقة مع العلامة التجارية.
الصورة: LivePerson
تم نشر هذا المقال ، " SocialConnect and Email Connect Help Small Business لإدارة المحادثات الرقمية " ، لأول مرة على Small Business Trends
تعليقات
إرسال تعليق