What Not to Do When Sending Business Holiday Cards

ما لا تفعل عند إرسال بطاقات عطلة الأعمال

ما لا تفعل عند إرسال بطاقات عطلة الأعمال

يمكن أن تساعدك بطاقات المعايدة الخاصة بالعملاء التجاريين والشركاء وأي شخص آخر قدم الدعم لشركتك على مدار العام في إظهار تقديرك وتجعل شركتك بارزة في أذهان الناس. ومع ذلك ، تميل الكثير من الشركات إلى ارتكاب الأخطاء التي يمكن أن تنفي الآثار الإيجابية لرسائل الترحيب الخاصة بإجازاتهم .

تأكد من أن تبادل بطاقات العطلات يعمل من أجل عملك ، وليس ضده. إليك بعض النصائح عند إرسال بطاقات عطلة العمل.

عند إرسال بطاقات الأعمال عطلة

لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة

إرسال بطاقات عطلة في وقت متأخر يمكن أن يسبب عملك لتبدو غير مهني بعض الشيء. تجنب المماطلة عند شراء أو إرسال تحيات عطلتك ، والتخطيط للمستقبل. قم بإنشاء جدول يتضمن جميع مهام العطلات التي تحتاج إلى تنفيذها حتى لا تتخلف عن الركب. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتمكن من الحصول على صفقة أفضل عند شراء بطاقات عطلة عملك إذا قمت بذلك في وقت مبكر من العام.

لا تهجئة الأسماء

إن كل الخير الذي يمكن أن تفعله رسالة العطلة القلبية سيظل نافذًا إذا لم تتمكن من تهجئة اسم المستلم بشكل صحيح. تجنب الأخطاء الكبيرة عن طريق التحقق المزدوج من الأسماء واستخدام التدقيق الإملائي للباقي.

لا ترسلهم إلى الموقع الخاطئ

بالنسبة إلى الشركاء والعملاء B2B الذين ترسل لهم بطاقات عطلة ، من الأفضل عادة إرسالها إلى عناوين أعمالهم ، بدلاً من منازلهم. تحقق مرة أخرى من هذه العناوين واسأل ما إذا كنت لا تملكها أو لست متأكدًا. لا تريد أن يتجاهل أي شخص لأنه كان لديك معلومات خاطئة.

لا تنسى موظفي الدعم

العديد من العملاء الذين تقوم بإرسال بطاقات عطلة العمل لديهم على الأرجح مساعدين أو موظفي استقبال. إذا كان هناك أي من هؤلاء الموظفين الذين تتفاعل معهم بانتظام ، فأرسل لهم بطاقة أيضًا. من المحتمل أن ينتهي بهم الأمر بالتعامل مع البطاقة التي ترسلها إلى رئيسهم ، لذلك لا تريدهم أن يشعروا بأنهم مستبعدون.

لا تشمل مبيعات الملعب

العطلات ليست وقتًا للبيع الأكثر رواجًا. تكفي رسالة التحية والقلب البسيطة لإطلاع العملاء على مدى معانيهم لعملك وإبقائك على اطلاع دائم في المرة القادمة التي يحتاجون فيها إلى المنتج أو الخدمة. لا تشوش الرسالة من خلال محاولة بيع شيء ما في بطاقات عطلاتك السعيدة للعملاء من رجال الأعمال.

لا تستخدم رسائل التهنئة بالأعياد غير الشخصية

لا بأس أن تحافظ على بطاقات عطلة عملك عامة إلى حد ما. لكن لا ينبغي أن يشعروا بالعمومية وغير الشخصية تمامًا. قم بتضمين رسالة ذات صلة فعلية بكل شخص في قائمتك ، وتأكد من تضمين اسمهم ونشاطهم التجاري ، وتأكد من التحقق من كل التفاصيل حتى لا يكون هناك أي شيء لا صلة له بالموضوع في البطاقة الخاصة بهم.

لا تغفل عن قيمة البطاقة المكتوبة بخط اليد

يمكن أن تبدو الرسالة المكتوبة بخط اليد أكثر خصوصية وخصوصية من شيء مطبوع. قد لا يكون من الممكن لك كتابة كل رسالة باليد. لكن يجب أن تحاول على الأقل التوقيع عليها حتى يعلم المستلمون أنك استغرقت وقتًا لتخصيص كل رسالة.

لا ترسل بطاقات المعايدة العامة

تتيح بطاقات العطلات لعملك الفرصة للتميز حقًا في أذهان عملائك. لن تحقق هذا الهدف المنشود إذا كانت بطاقاتك تبدو مثل أي شخص آخر. بدلاً من ذلك ، استخدم بطاقات عطلات العمل المخصصة أو أي شيء جذاب ومهم لعملك. سيساعد ذلك المستلمين على تذكر أنك أرسلت بطاقة عطلة لهم. وقد يعرضونها في مكتبهم.

لا تجعل الافتراضات

ما لم يكن لديك قائمة صغيرة ومحددة من العملاء في قائمة بطاقتك ، ربما لا تعرف بالضبط كيف يحتفل الجميع أو لا يحتفلون بهذا الموسم. من الأفضل تجنب أي رموز دينية أو رسائل علنية قد تجعل الناس غير مرتاحين ، وبدلاً من ذلك تتضمن بطاقات عطلات سعيدة عامة وشاملة للعملاء من رجال الأعمال.

لا تشعر وكأنك لا يمكنك إلا إرسال بطاقات في عيد الميلاد

بطاقات العطلات للاستخدام التجاري ليست هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها مشاركة التحيات مع العملاء. إذا كنت لا ترغب في تقديم أي افتراضات حول كيفية احتفال الناس بالأعياد ، ففكر في إرسال تحيات العام الجديد بدلاً من ذلك. يمكنك أيضًا اختيار عطلة أخرى على مدار العام حتى لا تحظى تحياتك بالمنافسة.

الصورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال ، " ماذا لا يجب فعله عند إرسال بطاقات عطلة الأعمال " لأول مرة على اتجاهات الشركات الصغيرة

تعليقات