15 Non-Intrusive Ways Employees Can Help With Branding

15 طرق غير تدخلية يمكن أن يساعد الموظفون في العلامات التجارية

أمثلة على العلامات التجارية للموظف
الأشخاص الذين يعملون يوميًا مع خدمات الشركة ومنتجاتها لديهم رؤى لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. ومع ذلك ، إذا كان صاحب العمل سيخرج ويعرض فكرة مساعدة الموظفين في العلامة التجارية ، فقد يشعر عدد من أعضاء الفريق بعدم الارتياح أو بالعمق.

تتطلب مساعدة الموظفين على الشعور بمزيد من المشاركة في جهود العلامة التجارية براعة وتفهم ونهج صحيح. لهذا السبب طلبنا من 15 من أعضاء مجلس رواد الأعمال الشباب ما يلي:

ما هي إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تشجيع الموظفين على المساعدة في جهود العلامة التجارية ، دون المجازفة أو التطفل؟

أمثلة على العلامات التجارية للموظف

إليك ما قالوه:

1. إنشاء اللجان

كل ربع سنة نخصص لجان لتولي العديد من مبادرات التسويق والعلامات التجارية الجديدة. هذه لا تأخذ بعيدا عن المهام اليومية ولكن هي المشاريع التي تساعد في بناء علامتنا التجارية. نمنحهم ميزانية ونسمح لهم بتحديد الأهداف بشكل فردي. في نهاية الربع ، لدينا يوم فريق تقدم فيه هذه اللجان عملها. يتمتع الفريق بالهيكل وننجز الكثير من المشاريع الرائعة.
- توني شيربا ، اليتي

2. اجعلهم فخورين

فريقنا صغير ، لكننا محظوظون بما يكفي لأن نكون جزءًا من بعض المؤتمرات المدهشة حقًا حول العالم. إن القدرة على السفر والاستمتاع بهذه التجارب قد جعل فريقنا فخورًا بكونه معنا. مع ذلك تأتي رغبتهم الخاصة في مساعدة جهودنا في مجال العلامات التجارية. إنهم يدركون أنه كلما عملنا بشكل أفضل ، وكلما أصبحت علامتنا التجارية معروفة ، زادت فرصنا.
- زاك بيندر ، بيل + آيفي

3. عرض موهبتك

ادع موظفيك ليكونوا عرضًا للمواهب التي يوفرها عملك. يمكنك استضافة جلسة مقابلة شخصية مع كل فرد يتم بثه بعد ذلك على موقع الشركة ووسائل الإعلام. من المرجح أن يتحمس الموظفون للاعتراف بنجاحهم وسيشاركون هذا المحتوى مع الآخرين. قد تتوافق الآفاق مع أحد موظفيك وتتواصل معهم مباشرة.
- جاريد ويتز ، United Capital Source Inc.

4. اسألهم لكتابة نصائح الوظيفي

أطلب من الموظفين ، وخاصة مطوري البرمجيات ، كتابة النصائح المهنية ونشاركها على LinkedIn و Medium و الوسائط الأخرى. يساعدنا على نشر علامتنا التجارية بين المطورين. الموظفين متحمسون لكتابة هذا النوع من المحتوى لأنه يتعلق بوظيفتهم الحالية ويسهل كتابته. يساعدنا في جذب المزيد من المتقدمين لمتطلبات العمل لدينا.
- بيوش جين ، سيمبالم

5. عقد اجتماع عارضة

يمكنك إعداد اجتماع قصير غير رسمي مع فريقك لمناقشة العلامات التجارية ومعرفة الأفكار الجديدة التي توصلت إليها. ليس عليك دفعهم ليصبحوا سفراء للعلامات التجارية. بدلاً من ذلك ، تريد أن تجعلهم متحمسين يفكرون في إمكانيات العلامة التجارية للمستقبل. شجعهم على ابتكار أفضل أفكارهم. يمكنك حتى تقديم جائزة للشخص الذي لديه أفضل فكرة.
- ستيفاني ويلز ، أشكال هائلة

6. ورشة عمل (وجعلها ممتعة)

عقد ورشة عمل وجعلها ممتعة. اجعلها قصيرة وحلوة (من ساعة إلى ساعتين) وحفز الخيال والمناقشة. على سبيل المثال ، أطلب من الموظفين إحضار كائن يمثل رؤيتهم للعلامة التجارية وصورة تمثل شخصية العلامة التجارية. يصف الموظفون البنود الخاصة بهم. بعد ذلك سوف آخذ كل المدخلات وأضع سمات العلامة التجارية والفوائد والقيم والجوهر.
- روبي سكوت بيرثوم ، بول آند بيرد

7. إنشاء الحوافز المستدامة

من المرجح أن يغير الناس وظائفهم عما كانوا عليه قبل 20 عامًا ، وذلك بسبب نمو مختلف الصناعات وتعطيلها. إذا كنت تريد أن يشارك الموظفون في العلامة التجارية للشركة ، فقم بإنشاء أسباب خارجية لهم للقيام بذلك. يمتدح الأشخاص الذين يشاركون في الأعمال الخيرية للشركة عبر البريد الإلكتروني ، وتعقب الأشخاص الذين ينضمون إلى LinkedIn أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، ومكافأتهم بغنيمة عملية وأنيقة.
- دوران Inci ، Optimum7

8. استثمر في شركة Swag

إذا كنت ترغب في مساعدة موظفيك في جهود العلامة التجارية ، فاستثمر في غنيمة الشركة. كل عام نعطي موظفينا الجودة والملابس ذات العلامات التجارية مثل القمصان والسترات الصوفية والقبعات وهلم جرا. يقدّر موظفونا الهدايا المجانية وسيلبسون شركتهم ويغادرونها ، وهي طريقة رائعة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية.
- توماس جريفين ، OptinMonster

9. اسأل عن ردود الفعل

عندما تسأل عن تعليقات فريقك على عناصر العلامات التجارية ، سيبدأون في الاستمتاع بالمشاركة أكثر مع العلامة التجارية ، وهذه هي أفضل طريقة لتعريفهم بفكرة المساعدة في مبادرات العلامة التجارية. كما أن وجود الكثير من صور الوسائط الاجتماعية مع أعضاء الفريق هو طريقة جيدة لمشاركتها ، خاصةً عندما يتم تمييزها في صور الشركة.
- نيكول مونوز ، نيكول مونوز للاستشارات ، وشركة

10. Gamify التجربة

قم بإنشاء لعبة يقوم فيها الموظفون بمشاركة منشورات الشركة ومحاولة الحصول على أكبر قدر من المشاركة في مشاركتهم. يحصل الموظفون الذين يحصلون على أكبر قدر من المشاركة في نهاية الربع على مكافأة على شكل بطاقة هدايا من Amazon. يحسن Gamification من تجارب العملاء ، ولكنه قد يشجع موظفيك أيضًا على الانخراط في العمل.
- جون تيرنر ، SeedProd LLC

11. شاركهم في العملية الإبداعية

شارك الفريق بأكمله في جهود بناء العلامة التجارية. ما أعنيه بذلك ليس فقط مطالبتهم بإعادة نشر شيء من صفحة شركة على فيسبوك ولكن في الواقع جعلهم جزءًا لا يتجزأ من العملية. في الآونة الأخيرة ، بدأنا في تصوير سلسلة من YouTube مع أن يكون أشخاصنا الشخصيات الرئيسية في كل حلقة. إنها جذابة وممتعة ، والجميع يحبها ، ويعمل بشكل رائع بالنسبة لعلامتنا التجارية.
- سليمان تيموثي ، OneIMS

12. اجعلهم يشاركون المحتوى الذي وجدوا أنه مفيد

نطلب من موظفينا مشاركة المحتوى الخاص بنا على نفس الأسس التي تطلب من المستهلكين مشاركة مشاركاتنا. كقاعدة عامة ، إذا وجدت إحدى منشوراتنا مفيدة ، فسنودها إذا كنت تستطيع مشاركة ما وجدته مع أصدقائك. نحن لا نراقب موظفينا على وسائل التواصل الاجتماعي لأننا نوظف الأفراد الذين لديهم استعداد لرغبة في مشاركة منشوراتنا لأنهم وجدوا قيمة.
- كريس كريستوف ، MonsterInsights

13. اطلب منهم تحديث ملفاتهم المهنية

معظم الأشخاص لديهم بالفعل ملفات تعريف وسائط اجتماعية عامة ومهنية. يمكنك أن تطلب منهم مساعدتك في علامتك التجارية من خلال تضمين معلومات حول شركتك على LinkedIn وأماكن أخرى. يمكنك المساعدة عن طريق إنشاء قالب أو تنسيق يمكنهم متابعته يعكس علامتك التجارية جيدًا.
- سيد بلخي ، WPBeginner

14. إنشاء برنامج تدريب على وسائل التواصل الاجتماعي

تعد العلامة التجارية ضرورية لوسائل التواصل الاجتماعي مثلها مثل أي منصة أخرى ، ويمكنك استخدام هذا لإنشاء برنامج لعلامة تجارية لوسائل التواصل الاجتماعي. سوف يعلم فريقك كيفية تطبيق استراتيجيات العلامة التجارية على حسابات شبكات التواصل الاجتماعي لشركتك حتى يبنوا الخبرة ويساعدوا في العلامة التجارية ككل.
- جاريد أتشيسون ، WPForms

15. إنشاء رسومات لوسائل التواصل الاجتماعي يمكنهم استخدامها

يمكنك تسهيل الأمر لموظفيك لمساعدة العلامة التجارية لشركتك عن طريق إنشاء رسومات رائعة يمكنهم استخدامها. هذا يزيل الجهد الإضافي اللازم لهم لإنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. من خلال جعل الرسومات ممتعة ورائعة ، من الممكن بناء شعور بالفخر والاستعداد للمساعدة في العلامة التجارية لشركتك.
- بلير وليامز ، MemberPress

الصورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال ، " 15 طريقة غير تدخلية يمكن أن يساعدها الموظفون في وضع العلامات التجارية " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات