لقد وصلنا إلى ذلك الوقت من العام. I جعل توقعاتي للشركات الصغيرة. لقد عشت تجربة جيدة لمدة 5 سنوات. لكن هذا تغير في السنوات القليلة الماضية. لذلك هذا الأسبوع ، اتصلت في خبير.
2020 Megatrends
أسس روهيت بهارجافا شركة غير واضحة. وخلال السنوات العشر الماضية ، نشر بدقة الاتجاهات للعام المقبل. نظر روهيت هذا الأسبوع في برنامج راديو الأعمال الصغيرة في اتجاهات العقد العظيمة في كتابه الأخير من السلسلة. وتشمل هذه:
Megatrend # 2: Ungendering - نرى التقسيمات الجنسانية التقليدية يتم استبدالها بفهم أكثر مرونة للهوية الجنسية. نتيجة لذلك ، يفرض هذا إعادة التقييم وفقًا لروهيت حول كيفية استهداف أصحاب الأعمال الصغيرة والتحدث مع العملاء.
Megatrend # 3: المعرفة الفورية - يستهلك العملاء اليوم معرفة حجم اللدغة عند الطلب. فهم يستفيدون من التعلم بسرعة أكبر. يقترح روهيت على الشركات أن تتواصل مع آفاقها بهذه الطريقة. واستمر في ذلك خلال رحلة العميل بالكامل.
Megatrend # 4: Revivalism- يعتقد Rohit أن العملاء غارقون في التكنولوجيا والتعقيد ، لذلك يبحثون الآن عن تجارب أبسط تقدم الحنين وتذكرهم بوقت أكثر جدارة بالثقة.
Megatrend # 7: الربح الهادف - وفقًا لروهيت ، يطالب المستهلكون والموظفون بممارسات أخلاقية أكثر استدامة من الشركات التي يتعاملون معها أو يعملون معها. هذا يدفع الشركات إلى تكييف منتجاتها واتخاذ مواقف عامة بشأن القضايا الأكثر أهمية لعملائها وموظفيها.
Megatrend # 9: تقنية واقية - الناس قلقون بشأن كيفية غزو التكنولوجيا خصوصيتهم. ومع ذلك ، فإننا نعتمد على التكنولوجيا التنبؤية لإبقائنا آمنين ومريحين يؤكد روهيت على أنه يتعين على المستهلكين إجراء مقايضات الخصوصية المطلوبة لإنجاح هذا العمل.
استمع إلى المقابلة بأكملها في برنامج Small Business Radio Show ، حيث يكشف روهيت عن اتجاهات 2020 الكبرى التي ستؤثر على كل الأعمال التجارية الصغيرة بالإضافة إلى أكبر تنبؤاته الناجحة والفاشلة خلال العقد الماضي.
الصورة: rohitbhargava.com
تم نشر هذا المقال ، " تحقق من هذه الاتجاهات الضخمة غير الواضحة " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة
تعليقات
إرسال تعليق