Free Playbook Shows How to Improve Business Phone Communications

قواعد اللعبة التي تمارسها مجانا يظهر كيفية تحسين الهاتف الاتصالات التجارية برعاية المشاركة

قواعد اللعبة التي تمارسها الحرة يظهر كيفية تحسين الاتصالات التجارية عبر الهاتف

بالنسبة للعديد من الشركات ، تميل استفسارات العملاء الجدد أو المحتملين إلى حدوث موجات. على سبيل المثال ، من المحتمل أن تشهد متاجر البيع بالتجزئة مزيدًا من النشاط خلال العطلات. المدربين الشخصيين هم الأكثر ازدحاما في جميع أنحاء العام الجديد.

ويميل وكلاء العقارات إلى إجراء معظم المكالمات خلال أشهر الصيف. حتى إذا لم يكن لشركتك موسم مشغول بشكل خاص ، فربما يكون هناك يوم أو وقت كل أسبوع يميل إلى رؤية الكثير من النشاطات.

فرصة جلب الكثير من الأعمال الجديدة مثيرة. ولكن قد يكون من الصعب على الشركات الصغيرة إدارة عبء العمل الإضافي اللازم للتعامل مع اندفاع الاستفسارات بكفاءة. لا يمكن دائمًا ضم أعضاء إضافيين في الفريق عندما تكون هناك موارد محدودة متاحة. ولكن هناك خيارات لتحقيق أقصى استفادة من هذه الأوقات أو المواسم المزدحمة دون تمديد أعمالك إلى الحد الأقصى.

لهذا السبب قامت CallJoy بإصدار مجموعة قواعد لعب جديدة تمامًا مليئة بالنصائح والحيل لمساعدة الشركات على إدارة أحجام مكالمات أعلى من المعتاد والاستفادة من هذه الفترات المزدحمة. لمعرفة المزيد حول كيفية التعامل مع هذه الفترات المزدحمة بشكل خاص والاستفادة إلى أقصى حد من مكالماتك الهاتفية للأعمال التجارية الصغيرة ، احصل على نسختك المجانية من "الخطوات الأربعة للتغلب على أحجام المكالمات العالية خلال فترات الذروة" الخاصة بـ CallJoy أدناه.

الحصول على كتاب اللعب

إذن لماذا من المهم للشركات الصغيرة أن تكون قادرة على معالجة المكالمات الهاتفية بكفاءة خلال ساعات الذروة؟ وفقًا لبحث CallJoy ، فإن 85٪ من العملاء الذين لم يتم الرد على مكالماتهم لن يتصلوا مرة أخرى.

في العديد من الشركات الصغيرة ، قد يكون هناك شخص واحد أو شخصان متاحان للرد على المكالمات في أي وقت محدد. وقد يضطر هؤلاء الموظفون إلى ارتداء قبعات متعددة أيضًا ، مما يجعل تركيزهم بعيدًا عن المكالمات ويحتمل أن يتيح لشركتك تفويت الكثير من العملاء الجدد.

هناك الكثير من الضغط على الشركات الصغيرة من أجل الأداء الزائد خلال فترات الذروة هذه. لكنك لست بحاجة إلى وضع ضغط كبير على الموارد المحدودة لشركتك فقط لتحقيق أقصى استفادة من مكالماتك الهاتفية.

هناك الكثير من الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها لتخطيط وتحليل وأتمتة أجزاء من العملية بحيث يمكنك تكريس الوقت والطاقة اللازمين للتفاعل مع كل عميل على حدة ، دون الإضرار بالإنتاجية حول عملك.

يتضمن كتاب PlayJoy الذي يجب قراءته ، أربع خطوات عملية يمكن للشركات الصغيرة اتخاذها على الفور لتحقيق أقصى استفادة من هذه المكالمات الهاتفية ، حتى عندما تكون الأمور مشغولة بشكل خاص. على سبيل المثال ، يمكنك معرفة كل شيء عن تحديد فترات مكالمات الذروة الخاصة بك بالفعل ، سواء كانت مواسم محددة أو أيام الأسبوع أو حتى أوقات اليوم.

ثم يذهب كتاب اللعب إلى كيفية تدريب الموظفين على الرد على المكالمات بكفاءة مع الاستمرار في تقديم خدمة استثنائية تساعدك في الحفاظ على العملاء الحاليين - أو تحويل عملاء جدد. أخيرًا ، يساعدك على الغوص بشكل أعمق لتحليل ما يدعوه الناس حتى تتمكن من إنشاء عمليات وربما حتى أتمتة بعض المهام. هذا يساعد موظفيك على تجنب التعرض للرد على المكالمات طوال اليوم.

يمكن أن تكون هذه الخطوة الأخيرة مبدل اللعبة لكثير من الشركات. فكر في عدد المرات التي يتصل فيها عميل أو احتمال بطرح نفس مجموعة الأسئلة. بالنسبة للمطعم ، قد يكون الأشخاص يتصلون للتحقق من ساعات العمل الخاصة بك. بالنسبة للمسرح ، قد يبحث الكثير من الأشخاص عن أوقات العرض.

إذا كنت تستطيع أتمتة هذه الردود ، فأنت قادر على تزويد الأشخاص بسهولة بالردود التي يحتاجونها دون الحاجة إلى تكريس ساعات عمل ثمينة للرد على الكثير من المكالمات. هذا يمنح فريقك مزيدًا من الوقت للتركيز على المهام الأخرى.

وعندما يتصل شخص ما بسؤال فريد يتطلب استجابة من شخص حقيقي ، سيكونون أكثر استعدادًا للرد بسرعة ولديهم الوقت الكافي لتكريس ذلك العميل لأنهم غير مرتبطين بمجموعة من الاستفسارات الأخرى التي يمكن بسهولة الإجابة عن طريق نظام الآلي. إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء يمكن أن يغير المشهد في عملك ، فأنت بحاجة حقًا إلى الاطلاع على نصائح CallJoy لمعرفة بالضبط كيفية تحقيق ذلك.

يعد كتاب اللعب الصحفي هذا إضافة مثالية إلى رف الكتب الافتراضي لكل صاحب عمل ، خاصةً في موسم العطلات المزدحم. إذا لاحظت قلة الاستعداد خلال موسم مزدحم بشركتك ، أو إذا كنت ترغب فقط في الاستعداد للمرة التالية التي تدور فيها هذه المواسم المزدحمة ، فتوجه إلى الرابط أدناه للحصول على نسختك المجانية على الفور.

الحصول على كتاب اللعب

الصورة: Depositphotos.com

نُشرت هذه المقالة ، " كتاب اللعب المجاني يوضح كيفية تحسين اتصالات هاتف العمل " ، لأول مرة على اتجاهات الشركات الصغيرة

تعليقات