هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تسويق أعمالك ، من منشورات المدونة إلى البحث في التسويق. ولكن إذا كنت تفعل ما تفعله كل الأعمال الأخرى ، فلن تبرز. يتطلب إنشاء تجربة جديرة بالذكر لا تنسى للعملاء بذل جهود إضافية في بعض المناطق. تعرف على كيفية القيام بذلك باستخدام هذه النصائح من أعضاء مجتمع الأعمال الصغيرة عبر الإنترنت.
بناء استراتيجية المحتوى بنغو جديرة
في هذه الأيام ، يسخر الناس من كل شيء بدءًا من البرامج التلفزيونية وحتى المدونة الصوتية. ولكن هل لديهم علاقة مماثلة مع محتوى شركتك؟ إذا لم يكن كذلك ، فاقرأ منشور TopRank Marketing هذا بواسطة Nick Nelson للحصول على بعض النصائح لمسوقي محتوى B2B ، وقد ينطبق الكثير منها أيضًا على أنواع أخرى من الشركات.
جعل المنتج الخاص بك لا تنسى بشكل فريد
إذا كنت تريد أن تبرز عروضك حقًا في أذهان عملائك ، فأنت بحاجة إلى شيء لا يُنسى بالفعل. ولكن كيف يمكنك تحقيق هذا؟ يحدد مارتن زويلينج بعض الاستراتيجيات في منشور بدء المهنيين في بدء التشغيل.
نجاح باهر العملاء مع دراسات الحالة
يمكن أن تساعدك دراسات الحالة في إظهار العملاء بالضبط كيف ساعدت الآخرين. لكن في بعض الأحيان ، لا يبدو هذا النوع من المحتوى مثيرًا بشكل خاص. إذا كنت ترغب في جعل حياتك مثيرة ولا تنسى ، تحقق من النصائح الواردة في منشور Upcity هذا بواسطة روز موريس.
ركز على نفسك هذا الموسم
من الطبيعي أن يعمل أصحاب الأعمال دون توقف خلال موسم العطلات. ولكن إذا كنت تريد حقًا أن تنجح شركتك على المدى الطويل ، فمن المهم أن تأخذ بعض الوقت لنفسك. تناقش Rachel Strella بعض الطرق للقيام بذلك في منشور Strella Social Media. والمجتمع BizSugar زنه في هنا.
الحصول على ميزة تنافسية مع تحليل سلسلة القيمة
الشيء الأكثر أهمية الذي يجب تذكره عند محاولة جعل المحتوى والعروض الخاصة بك تبرز للمستهلكين هو إنشاء شيء يوفر قيمة. إذا كنت غير متأكد من مدى فعالية القيام بذلك ، فقد تفكر في استخدام تحليل سلسلة القيمة. أوليفر بيترسون يتحدث بالتفصيل في منشور عملية الشارع هذا.
التركيز على المستقبل
مع اقترابنا من العام الجديد ، من الطبيعي أن يتطلع رواد الأعمال إلى المستقبل. ولكن بدلاً من مجرد إنشاء أهداف عامة ، فهناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها أن تتعمد في تخطيطك لتجنب أن تكون متفاعلًا مع كل موقف تواجهه في عام 2020. يشارك نيل باتيل أفكارًا إضافية في هذا المنشور.
تعرف على ميزات SERP من Google
إذا كنت تريد أن يظهر محتواك أو تواجدك على الويب في أذهان عملائك ، فعليهم أولاً أن يكونوا قادرين على العثور عليه. ويمكن أن تكون Google أداة أساسية لتحقيق هذا الهدف. في هذا المنشور Bright Local ، تتفوق Emily Hogarth على بعض ميزات SERP الأساسية من Google حتى تتمكن من عرض شركتك على المزيد من صفحات النتائج.
اتبع قواعد Instagram الجديدة للمحتوى ذي العلامات التجارية
يمكن أن يكون Instagram أداة فعالة للغاية لمساعدة الشركات على التميز والبقاء في صدارة المستهلكين. لكن عليك اتباع قواعد المنصة إذا كنت تنشر محتوى ذا علامة تجارية. يحدد منشور مجلة محرك البحث هذا من جانب Matt Southern بعض القواعد الجديدة التي قد تؤثر على عملك.
اتبع أفضل ممارسات التدوين البسيطة
إذا كنت ستقوم بالتدوين لعملك ، فعليك التأكد من أن مشاركاتك تؤثر فعليًا على عملائك المستهدفين. في تدوين Mostly Blogging ، يقدم Peter Nyiri أفضل الممارسات التي يجب عليك اتباعها لمدونة عملك. وعلق أعضاء BizSugar على المشاركة هنا.
استخدم البيانات لتقصير دورة مبيعات التجارة الإلكترونية
إذا تمكنت من إبراز علامتك التجارية ومنتجاتك بنجاح ، فأنت تزيد من احتمال قيام الأشخاص بإتمام عمليات الشراء بالفعل. ولكن عليك أيضًا إزالة أي حواجز أو حالات تأخير قد تكون في طريقها. في منشور Target Marketing ، يستكشف Rob Ristagno كيف يمكن للشركات استخدام البيانات لتقصير دورة المبيعات.
إذا كنت ترغب في اقتراح محتوى أعمالك الصغيرة المفضلة ليتم مراعاته في تقرير إخباري عن المجتمع ، يرجى إرسال نصائح الأخبار إلى: sbtips@gmail.com.
الصورة: Depositphotos.com
نُشرت هذه المقالة ، " اذهب إلى الميل الإضافي لمساعدة أعمالك على إبراز نصائح الخبراء هذه " لأول مرة في اتجاهات الأعمال الصغيرة
تعليقات
إرسال تعليق