يحتاج رواد الأعمال إلى امتلاك صفات قيادية قوية لإدارة الموظفين والتواصل مع العملاء وتحديد رؤية واضحة لشركتهم. هناك الكثير من الأساليب والجوانب المختلفة التي أصبحت رائدة جيدة. حتى هنا بعض الأفكار المتنوعة من أعضاء مجتمع الأعمال الصغيرة عبر الإنترنت لمساعدتك في صقل مهاراتك.
تعلم ما الذي يجعل قائد جيد
من أجل إدارة شركة صغيرة ناجحة ، عليك أن تكون قائدا جيدا. تحتاج أيضًا إلى أن تكون قادرًا على تحديد القادة المحتملين في عملك حتى تتمكن من اتخاذ القرارات المناسبة للموظفين. في هذا المنشور Small Biz Daily ، تناقش هيلاري طومسون ما الذي يجعل القائد الجيد ولماذا هذه المعرفة مهمة لأصحاب الأعمال الصغيرة.
استعادة السيطرة على عملك
مع وجود العديد من المنصات والمنافذ المختلفة التي تكافح من أجل لفت انتباهك على أساس يومي ، يمكن أن يكون من السهل الانصهار ونسيان أهدافك الأولية. بدلاً من العمل وفقًا لمطالب الآخرين ، يتيح لك التباين الرقمي استعادة السيطرة. تعرف على المزيد حول هذا المفهوم في هذا المنشور بواسطة Thom James Carter of Process Street.
هل التنوع والتسويق المحتوى الشامل الذي يهم
جزء من كونك قائدًا هو التأكد من تضمين جميع أنواع الأصوات المختلفة وتمثيلها عندما يتعلق الأمر بمحتواك. وهذا يتطلب أكثر من مجرد البحث عن الصور الأسهم مع التنوع، كما آن Gynn الغطس في هذا المنصب في المحتوى معهد التسويق.
إدارة الكتاب بالطريقة التي يريدون أن تدار
عندما تدير فريقًا ، من المهم مراعاة احتياجاتهم وتفضيلاتهم. إذا كان لديك كتاب يعملون في فريق تسويق المحتوى الخاص بك ، فإن توفير البنية التي يتوقون إليها قد يكون ذا قيمة كبيرة. ريان بروك للتسويق لاند بالتفصيل هنا.
ابدأ في تسويق الفيديو
إذا كنت مهتمًا بإضافة محتوى فيديو إلى المزيج التسويقي الخاص بك ، فعليك التفكير بعناية في كيفية إضافة قيمة لعملائك. يمكن أن يساعدك هذا الدليل من Julie Weishaar على مدونة New Horizons 123 في بناء استراتيجيتك. ويمكنك أيضًا رؤية رؤى من أصحاب الأعمال الصغيرة الآخرين في مجتمع BizSugar.
إضافة إعادة توجيه إلى استراتيجية الإعلان الخاصة بك
جزء من قيادة عمل تجاري ناجح هو تحديد الاستراتيجيات التي تناسب مزيج التسويق الخاص بك. توفر إعادة الاستهداف على منصات مثل Facebook و Google الكثير من القيمة المحتملة. فكر في كيفية ملاءمتها لاستراتيجيتك الإعلانية الحالية مع النصائح الواردة في منشور التسويق بشريط لاصق بواسطة جون جانش.
إنشاء والحفاظ على هوية العلامة التجارية
إنشاء هوية قوية لعلامتك التجارية ضروري لأي عمل جديد. هذا يساعد العملاء على فهم ما تقدمه بسهولة وما يميزك عن المنافسين. كقائد ، أنت أيضًا مسؤول عن الحفاظ على تلك الصورة. يقدم Ron Lieback نصائح في منشور مجلة محرك البحث هذا.
رفع قيمة عملك مع عناصر النوايا الحسنة
إذا كنت تخطط لبيع أو الحصول على تمويل لعملك ، فقد تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات لزيادة تقييمك. صفاتك كقائد قد يكون لها تأثير. يتطرق Martin Zwilling إلى مزيد من التفاصيل في منشور بدء التشغيل لمتخصصي بدء التشغيل.
تأكد من أن المحتوى الخاص بك يتضمن RITE Stuff
يجب أن يخدم أي محتوى تشاركه عبر الإنترنت غرضًا محددًا لعملك. في هذا المنشور على مدونة Strella Social Media Blog ، تشارك Rachel Strella طريقة سهلة لتقييم المحتوى بحيث يمكنك التأكد من أنه سيكون له تأثير إيجابي. يمكنك أيضًا رؤية تعليق من أعضاء مجتمع BizSugar هنا.
الاستعانة بمصادر خارجية لوجستيات عملك
في بعض الأحيان ، يعني كونك قائدًا فعّالًا معرفة وقت الاستعانة بمصادر خارجية لبعض أعمالك لمحترفين آخرين. هذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص في مجال مثل الخدمات اللوجستية. إيفان Widjaya تشاطر بعض الأفكار قد تجد من المفيد في هذا المنصب بيز ملحمة.
إذا كنت ترغب في اقتراح محتوى أعمالك الصغيرة المفضلة ليتم مراعاته في تقرير إخباري عن المجتمع ، يرجى إرسال نصائح الأخبار إلى: sbtips@gmail.com.
صورة: Depositphotos.com
تم نشر هذا المقال ، " 10 رؤى لمساعدتك على أن تصبح قائد أعمال صغير أفضل " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة
تعليقات
إرسال تعليق