42% of Gen Zers and Millennials Couldn’t Spot a CGI Influencer

42٪ من الجنرال زرز و جيل الألفية لم يتمكنوا من اكتشاف مؤثر CGI

42٪ من Gen Z و Millennials لم يتمكنوا من اكتشاف مؤثر CGI

حوالي 42 ٪ من الجيل Z و Millennials الذين يتابعون المؤثرين لا يعرفون أن هؤلاء المؤثرين هم في الواقع صور من إنتاج الكمبيوتر (CGI) ، وفقا لبحث نشرته Fullscreen . في عالم اليوم ، يتم استخدام المزيد والمزيد من أصحاب النفوذ من قبل الشركات للاستفادة من سلعهم وخدماتهم.

قام أكثر من النصف (55٪) عن غير قصد بعملية شراء بناءً على توصية CGI ، وقد اتبع 53٪ علامة تجارية.

بالنظر إلى نمو التسويق المؤثر ، فإن تطوير المؤثرات CGI ليس مفاجئًا. وذلك لأن المؤثرين يؤثرون على قرارات الشراء الخاصة بالآخرين حيث يتم تصويرهم كسلطات ودراية ولهم أتباع مخلصون. علاوة على ذلك ، لديهم مكانة متميزة ، يشاركون فيها بنشاط. يتم ذلك من خلال المشاركات العادية حول موضوع معين على منصاتهم. وهذا بدوره يولد أتباعًا كثيرين من الأشخاص المتحمسين والمشاركين الذين يولون اهتمامًا وثيقًا بآرائهم.

ما هو CGI

مثل مؤثراتهم البشرية ، مؤثرو CGI عبارة عن روبوتات تنشر صور سيلفي وميمات للوصول إلى العملاء نيابة عن الشركات. جعلت سماتها شبه البشرية تجعلهم أكثر جذبًا واهتمامًا للعلامات التجارية مع تجنب الشائعات والفضائح التي قد يكون المؤثرون البشريون عرضة لها.

من خلال مقابضهم لوسائل التواصل الاجتماعي ، يعد مؤثرو CGI مزيجًا غريبًا من الخيال والواقع. إنها تجعل نفسها تبدو أكثر ارتباطًا بالزبائن من خلال الرسائل المستهدفة لزيادة المبيعات.

روبوتات مقابل البشر

كان المشاهير هم المؤثرين الأصليين ، ويستمرون في لعب دور المؤثرين على الرغم من تراجع التأثير. لا يبدو أن كونك وجهًا لعلامة تجارية أو مكانتها الشهيرة يقطعها. في الوقت الحاضر ، يبحث المزيد والمزيد من الأشخاص عن أصحاب النفوذ الذين يمكنهم الارتباط بهم. انهم يريدون أيضا المؤثرين دراية مع المعرفة التقنية حول المنتجات والخدمات التي يتطلعون إلى شرائها.

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي وأصحاب النفوذ من الأشخاص الأوائل الذين يذهبون إلى المكان للحصول على المعلومات والتسوق في العقد الماضي. ووجد البحث أيضًا أن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 25 عامًا يتبعون "الصبار" يتبعون 25 مؤثرًا وما لا يقل عن 12 علامة تجارية.

لماذا هم متابعة CGIs

بالنسبة لأولئك الذين يدركون أنهم يتبعون المجموعة الاستشارية لاندونيسيا ، تختلف احتياجاتهم. من بين الأسباب التي تجعل جيل Zs و Millenials يتابعون CGIs هو أنهم فضوليون حول قصص المؤثرين (38 ٪). تليها قيمة الترفيه الخاصة بهم (34 ٪) ؛ الرغبة في معرفة المبدعين (32 ٪) ؛ الحصول على المشورة المفيدة (32 ٪) ؛ ونقاط العاطفة المشتركة (31 ٪).

ومثل نظرائهم من البشر ، تساعد CGIs العملاء على شراء (55 ٪) وحضور الأحداث (55 ٪) أكثر من نظرائهم من البشر. مع نسب مئوية متساوية تقريبًا ، فهي تساعد في تعزيز ولاء العلامة التجارية (53٪) والبحث في العلامات التجارية والمنتجات (52٪).

على الرغم من أن CGIs مثيرة للإعجاب ، إلا أن هناك بعض التمييز ، حيث اكتسب البشر المزيد من الاهتمام في جميع المجالات. يُنظر إلى أصحاب التأثيرات البشرية (41٪) على أنهم أكثر أصالة مقارنةً بـ CGIs (23٪). فيما يتعلق بالمصداقية ، من المرجح أن يكتسب البشر ضعف الثقة مع إعطاء 30٪ من المشاركين إيماءات تجاه المؤثرين من البشر.

عندما يتعلق الأمر بقيمة الترفيه ، يتمتع البشر بعامل تقدير واسع بنسبة 44 ٪ مقارنة مع CGIs الذين لديهم نسبة موافقة تبلغ 28 ٪. بالنسبة للإلهام ، لدى البشر تقدم هامشي قدره 5٪ على CGIs بنسبة 27٪.

يعتقد كل من الجيلين Zs والألفي أن الإفصاح الكامل له أهمية قصوى. مع 54 ٪ يوافقون على أنهم يريدون معرفة من يقف وراء واجهة المؤثر CGI. علاوة على ذلك ، يريدون معرفة العلامة التجارية التي تقف وراء CGI المؤثر (42 ٪). يقولون إذا كانت العلامات التجارية تريد الاستفادة من هذا المؤثر الاجتماعي الناشئ ، فإنها تحتاج إلى إيجاد توازن بين المؤامرات والشفافية.

تأثير الذكاء الاصطناعي على الأعمال الصغيرة

إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فيمكن للذكاء الاصطناعي (AI) مساعدة الشركات الصغيرة على توفير الوقت والمال من خلال أتمتة العمليات والمهام الروتينية وتحسينها. في عالم السوق شديد التنافسية اليوم ، يجب أن تكون الأعمال سريعة التنافسية. على سبيل المثال ، يمكن أن تساعد الذكاء الاصطناعى الشركات الصغيرة على تفويض المهام الروتينية بفعالية مثل معالجة الطلبات بالأتمتة. وبالتالي ، تحرير القوى العاملة لديهم للتركيز على المهام الحيلة أو الإبداعية الأخرى.

يمكن أن يساعد الذكاء الاصطناعي أو التعلم الآلي الشركات الصغيرة في إدارة مجموعة واسعة من العمليات التجارية مثل تطوير المنتجات والمبيعات وخدمة العملاء والتسويق. لا يلزم بالضرورة أن تكون التكاليف مرهقة نظرًا لوجود حلول جاهزة للشركات الصغيرة.

لا تساعد الذكاء الاصطناعى في تحقيق الكفاءة فحسب ، بل توفر أيضًا رؤى قيمة في عمليات عملك. من خلال المساعدة في دمج البيانات وتحليلها ، يمكنك بسهولة إنشاء توقعات المبيعات ، والتحقق من قوائم الجرد ، والتحقق من الجدولة والمهام الأخرى.

يتطلب مفتاح دمج الذكاء الاصطناعى بنجاح في عملك أولاً فهم احتياجات شركتك. ليست كل التكنولوجيا قادرة على تخفيف العمليات التجارية الخاصة بك. أنها قد تعقد عملياتك عن غير قصد.

حدد ما هي الذكاء الاصطناعي في صناعتك وكيف تؤثر على عملك. تعرف على ما إذا كانت الاستثمارات في الذكاء الاصطناعى لها عوائد قوية في العمليات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. في الوقت نفسه ، فكر فيما إذا كان باستطاعة موظفيك التكيف مع العمل مع الذكاء الاصطناعي مع منحنى التعلم في حال قررت الاستثمار في الذكاء الاصطناعى.

صورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال ، " 42٪ من Gen Zers and Millennials لم يتمكنوا من اكتشاف CGI Influencer " لأول مرة في اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات