الحب و الأعمال لا ينبغي خلط، كما يقول المثل القديم. أليس كذلك؟
نظرًا لأن العمل يدور حول إنشاء العلاقات والحفاظ عليها ، والحب الذي يعمل على تغذية العلاقات ، فإن مزج الحب والعمل قد يؤدي إلى نجاح هائل.
هذا هو فرضية الحب هو مجرد لعنة الأعمال الجيدة: هل ما تحب - في خدمة الناس - الذين يحبون ما تفعله . يتناول هذا الكتاب الذكي والمثير للتفكير لمؤلف الأعمال الأكثر مبيعًا ، ستيفن فاربر ، هذا الموضوع الحساس بالأدلة القوية. تُظهر دراسات الحالة المتعددة والقصص الفردية كيف يمكن أن تؤدي إضافة الحب إلى خطة عملك إلى دفع النجاح.
اقرأ هذا الكتاب إذا كنت مستعدًا للتعامل مع الأعمال والحياة بشكل مختلف. إذا كنت تريد أن تجعل عملك - مهمة حياة - وليس مجرد راتب.
اليوم ، الجميع يتحدث عن روح المبادرة الاجتماعية. يُظهر فاربر كيف يمكن لأي شركة وكل شخص أعمال أن يسهموا بعملهم بشكل إيجابي في تحسين عالمنا وبالتالي يندرجون في نموذج الريادة الاجتماعية.
لماذا يجب على رجال الأعمال أن يهتموا بالحب (لا وارين بافيت)
يقدم المؤلف حجة مقنعة لأن الحب هو العنصر السري للنجاح طويل الأجل في الأعمال التجارية لجميع الأشخاص المعنيين: أصحاب الأعمال والموظفين والعملاء ومجتمعاتهم.
يقول ، "عندما يحب العملاء عملك - منتجك ، خدماتك ، موظفيك ، وما إلى ذلك - يحدث ذلك عندما يحدث شيء رائع - سحر الإعلان الشفهي . وذلك عندما ترى تكرار الأعمال بشكل طبيعي. وذلك عندما تحصل على ولاء العملاء. وذلك عند إنشاء مشجعي الهذيان. وذلك عندما تواجه قوة المغفرة. وذلك عندما تحصل على ميزة على منافسيك.
وهذا هو السبب في أن القادة يجب أن يطمحوا إلى خلق تجربة يحبها العملاء. "والنتيجة هي ولاء الموظف والعملاء ، وتكرار الأعمال ، وانخفاض معدل دوران ، والمشاركة العالية. وبعبارة أخرى ، لعنة الأعمال الجيدة.
قطب الأعمال الأمريكي ، وارن بافيت ، لا ينظر إلى الأرقام فحسب ، بل يبحث أيضًا عن الحب. في مقابلة أجريت معه مؤخرا ، سئل كيف يحدد ما إذا كانت الشركة تستحق الشراء. بالتأكيد ، تحدث عن تحليل الأرقام وبذل العناية الواجبة في فريق الإدارة. ولكن إذا كان سعيدًا بالأرقام والإدارة ، فإنه لا يزال يتخذ خطوة أخرى.
إنه يجلس مع المدير التنفيذي ويبحث عن الحب: يقول بافيت: "إنني أنظر إلى أعينهم ، وأحاول معرفة ما إذا كانوا يحبون المال أم أنهم يحبون العمل". الكل يحب المال. إذا كانوا لا يحبون العمل ، لا يمكنني وضع ذلك عليهم ". كما يقول ، يشتري الشركة ويصبح وظيفته" للتأكد من أنني لا أفعل أي شيء في التأثير يقتل هذا الحب للعمل ".
إذا كان أحد رجال الأعمال الأكثر نجاحًا في العالم يستخدم الحب كمقياس للأعمال ، فربما يجب عليك ذلك.
كيفية إضافة الحب لعملك
يفسر هذا الكتاب المكتوب والمجهز جيدًا مسألة كيفية إضافة الحب إلى عملك إلى ثلاثة أجزاء: فعل ما تحب ، وخدمة الناس ، والعثور على معجبي الهذيان.
يختتم كل قسم باختبار Love Metric ، والذي يتكون من اختبار الأسئلة التي تطرحها على نفسك من أجل مساعدتك في تصميم خطة العمل الشخصية الخاصة بك.
ستيف فاربر هو متحدث وخبير استشاري مطلوب لدى الشركات. وهو مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا في كتب الأعمال الأخرى ، بما في ذلك القيادة الكلاسيكية ، The Radical Leap. على الرغم من أنه ذكي للغاية ، فهو أيضًا محاور ذكي واضح.
ويصف "عائد الاستثمار في الحب" بأنه يستخدم مبدأ الإنسان الأساسي القديم المتمثل في المعاملة بالمثل. هذه طريقة أقوى وأكثر تدومًا من الفيديو الفيروسي.
الحصول على عائد على الاستثمار الخاص بك
غرس عملك بالحب ينتج عائدًا على استثمارك. تبدأ هذه الإرجاع بنوع آخر من عائد الاستثمار. هذا يقف على المعاملة بالمثل على الاستثمار. يدعي Farber أنه عندما تفعل ما تحب في خدمة عملائك ، فإن معظمهم سوف يحبون ما تفعله. وسيعيدون هذا الحب لك وعملك في شكل ولاء الشركة.
يقدم إثباتًا ويشرح بوضوح كيفية استخدام الحب في العمل مع العديد من الحكايات المتضمنة ودراسات الحالة ويوفر هذه كاملة مع بيانات عن المبيعات ونمو الأرباح.
كانت هذه القصص الجزء المفضل لدي من الكتاب. كان الناس ، من الرئيس التنفيذي لبنك متعدد الجنسيات إلى صانع الشوكولاتة ، صادقين بوحشية وكشفوا عن إخفاقاتهم ونجاحاتهم على قدم المساواة. هنا ستحصل على نظرة ثاقبة لشركتك من خلال تحديد الهوية.
تتضمن هذه الحكايات اقتباسات ملهمة من شخصيات بارزة مثل ديك نيتل ، نائب الرئيس السابق لبنك أمريكا. لدى ديك فلسفة بسيطة للقيادة: "إذا انتزعت الناس عن ظهر قلب" ، يقول "يأتي الرأس في الركوب." "ليس الأمر هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به فقط ،" لقد تساءل Nettell ، "إنه عمل ذكي. "
يدفع حب العملاء الراديكالي
يخبرنا Farber أن نوقف تفاهات الشركات وبيانات المهمة المزيفة حول خدمة العملاء. هؤلاء العملاء أذكياء ويمكنهم تمييز القطع الفنية في نفوسهم. بدلا من ذلك ، يقول Farber مجرد حب العملاء.
عندما تحب عملاءك حقًا ، فإنهم يمنحك بعض النعمة التي تساعد على تخفيف الأخطاء والحوادث التي لا مفر منها. خطاب شكر من أحد المشاركين في ورشة العمل يوضح هذه النقطة بشكل فكاهي.
مهلا يا فاربر. "هل تعلم أن الأشياء التي كنت تتحدث عنها تحب؟
أنت على حق يا رجل. لقد أخبرت رفاقي بهذا منذ اليوم الذي أصبحت فيه مديرة قبل عشر سنوات. لقد قلت الفنيين لجعل العميل أحبك تماما. خذ معك إلى المنزل لتناول العشاء. لقاء بين الزوجة والاطفال أحبك. لأنه إذا أحبك العميل ، فيمكنك تفجير مبانيه وسيقولون: "تقع الحوادث". "
اقرأ هذا الكتاب إذا كنت تريد وجهة نظر جديدة حول الأعمال والحياة من قائد ذكي وعطوف. فلسفته في كلمتين - كسب المكاسب!
الصورة: amazon.com
تم نشر هذا المقال ، " الحب لعنة فقط ، عمل جيد يقوم بما تحب ، يخدم الناس " لأول مرة في اتجاهات الأعمال الصغيرة
تعليقات
إرسال تعليق