Millennials Still Using Facebook More Than Any Other Social Media Site

جيل الألفية لا يزال يستخدم الفيسبوك أكثر من أي موقع وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى

2020 تقرير ثقافة المستهلك

يظل Facebook أكثر منصات الوسائط الاجتماعية استخدامًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة عبر جميع الفئات العمرية. ولا يستخدمه أكثر من جيل الألفية. يأتي هذا الاكتشاف من تقرير ثقافة المستهلك لعام 2020. يقدم التقرير نظرة ثاقبة تعقيدات دوافع المستهلك الحديثة ، والتأثيرات وعادات الشراء.

2020 تقرير ثقافة المستهلك

درس التقرير ما هي الألفية التي تحققها المنصات الاجتماعية ، وتُنشر وتعلق عليها يوميًا. لقد أظهر أن 77٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا يستخدمون Facebook على أساس يومي ، مقارنة بـ 68٪ من 35 - 54 عامًا و 52٪ من 55 + عدد السكان.

إن Instagram هي ثاني أكثر قنوات التواصل الاجتماعي شعبية بين الألفية وهي Instagram ، والتي تستخدم ، وفقًا لتقرير ثقافة المستهلك لعام 2020 ، 70٪ يوميًا. 39 ٪ من 35 - 54 سنة يستخدمون Instagram يوميا و 9 ٪ فقط من 55+.

يوتيوب هو ثالث أكثر المنابر الاجتماعية استخدامًا بين جيل الألفية ، حيث قال 66٪ ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا الذين شملهم الاستطلاع من أجل التقرير إنهم يستخدمون يوميًا.

يحتل موقع Twitter المرتبة الرابعة ، حيث يستخدم 54٪ من جيل الألفية النظام الأساسي يوميًا ، يليه Snapchat بنسبة 47٪ ، و Reddit و 41٪ ، و Pinterest بنسبة 38٪ ، و TikTok يستقطب 28٪ من آلاف الأجيال يوميًا.

مع استمرار هذا العدد الكبير من آلاف السنين في استخدام Facebook يوميًا للبحث والنشر والتعليق والمزيد ، يوضح مدى أهمية موقع الوسائط الاجتماعية الرائد هذا للشركات الصغيرة.

استخدم Facebook لزيادة وجود العلامة التجارية

لا تشطب باستخدام Facebook لزيادة وجود العلامة التجارية وتناشد وتواصل مع هذا الجيل الذكي. هذا يعني أن الشركات الصغيرة قد تفوتها فرصة جذب العملاء والاحتفاظ بهم.

علاوة على ذلك ، يوضح تقرير ثقافة المستهلك أهمية الإعلانات عبر الإنترنت مثل إعلانات Facebook في التأثير على سلوك الشراء. على سبيل المثال ، 75٪ من جيل الألفية يعترفون بأن الإعلانات عبر الإنترنت تؤثر على قرارات الشراء الخاصة بهم.

ويعترف 67٪ من هذا الجيل الشاب أيضًا بأن قرارات الشراء الخاصة بهم تتأثر بشخص يتابعونه على Facebook.

يبرز البحث أهمية قيام الشركات الصغيرة بإنشاء صفحة جذابة وشخصية وتفاعلية على Facebook ، تشجع المستخدمين الأصغر سناً على التفاعل من خلال أحدث الاتجاهات.

كما يوضح التقرير:

"لكن جيل الألفية ليسوا ضحايا للتأثير الاجتماعي - فهم مشاركون نشيطون فيه - مدفوعون باهتمامهم بالاتجاهات والرغبة في أن يكونوا" على دراية ". يبحث هذا الجيل من المستهلكين بنشاط عن المعلومات ذات الصلة بحياتهم من مجموعة متنوعة من المصادر ، لا سيما الوسائط الاجتماعية ، التي تتفوق على وسائل الإعلام التقليدية التقليدية باعتبارها الوسيلة الأساسية لتحديد ما هو جديد والاتجاه ".

استخدم الوسائط الاجتماعية لتوصيل قيمك

النظر في الوجبات الجاهزة الرئيسية الأخرى من 2020 تقرير ثقافة المستهلك. يعتقد المستهلكون أنه من المهم الشراء من الشركات التي تتماشى مع قيمهم. وهذا يثبت بشكل خاص في جيل الشباب.

على سبيل المثال ، يرغب 83٪ من جيل الألفية في شراء ماركات استثمارية تشترك في قيمها. و 76٪ من نفس الجيل يوافقون عندما يتحدث المديرون التنفيذيون عن القضايا التي يهتمون بها.

بالنسبة للشركات الصغيرة في جميع الصناعات ، يوضح التقرير استمرار أهمية وسائل التواصل الاجتماعي. كما يوضح أهمية Facebook بالتحديد. لا تزال المنصة مجرد منصة مركزية للتسويق. أصبح أيضًا مكانًا لتبادل قيم العلامات التجارية. يمكن للماركات أيضًا استخدام Facebook للوصول والتفاعل مع جيل الألفية. هذا يثبت أهميته لأن هذه المجموعة تشعر أنها مدفوعة للغاية لإجراء عمليات شراء من العلامات التجارية التي تشارك قيمها.

صورة: Depositphotos.com

تم نشر هذا المقال " جيل الألفية لا يزال يستخدم Facebook أكثر من أي موقع وسائط اجتماعية أخرى " لأول مرة في اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات