How to Use Customer Case Studies as Effective Marketing

كيفية استخدام دراسات حالة العملاء كتسويق فعال

كيفية استخدام دراسات حالة العملاء كتسويق فعال

العملاء لا يريدون أن يكونوا الأول. إنهم يريدون من الآخرين تقديم دليل على فعالية منتجك أو خدمتك. نتيجة لذلك ، أصبحت دراسات حالة العملاء أداة تسويقية فعالة للشركات الصغيرة.

دراسات حالة العملاء التسويق

في برنامج راديو الأعمال الصغيرة هذا الأسبوع ، نتحدث مع براين مكارثي . براين يعمل مؤلف كتاب الرد المباشر ومؤلف كتاب "دراسات الحالة التي تغلق المبيعات". يناقش كيفية استخدام دراسات الحالة لبناء خط أنابيب المبيعات الخاص بك. من بين زبائنه السابقين قادة الصناعة مثل T. Harv Eker و Ramit Sethi.

يدرك أصحاب الأعمال أن المراجعات والشهادات عبر الإنترنت ضرورية لتوفير دليل اجتماعي على أن كل ما تبيعه له قيمة. لكن براين يعتقد أن دراسات الحالة هي أفضل أداة تسويق لإغلاق المبيعات بالفعل. يعرّف دراسة الحالة بأنها رحلة العميل من المشكلة التي واجهوها إلى النتائج التي تلقوها من منتجك أو خدمتك. هذه ليست مجرد شهادة قبل وبعد ، ولكنها رحلة كاملة لما شعرت به خلال العملية. يقول براين إنه يجيب على السؤال عن احتمال: هل يمكن أن تعمل لشخص مثلي تماما؟

أساسيات دراسة حالة كبيرة

يناقش برايان العناصر الأساسية لدراسة حالة العملاء الفعالة:

  • صف ألم الشركة بالتفصيل قبل استخدام الحل الخاص بك.
  • المنتجات أو الخدمات الأخرى التي جربوها والتي لم تنجح معهم.
  • كيف كان استخدام المنتج أو الخدمة والدروس التي تم تعلمها.
  • النتائج النهائية وكيف تغير هذا أعمالهم.

وفقا لبريان ، فإن الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم الناس مع دراسات الحالة هي:

  • اقتباسات قصيرة فقط من العميل.
  • هو أكثر من مبيعات الملعب من الدروس الثاقبة.
  • لا توجد تفاصيل كافية عن الألم أو التجربة.
  • انها ليست متعة أو المحادثة. تحتاج دراسات الحالة إلى تضمين مقاطع الفيديو والصور.

تذكر أنه يمكن إعادة دراسة دراسة الحالة لإنشاء خيوط لخط أنابيبك. على سبيل المثال ، استخدمها برايان بنجاح في إعادة توجيه إعلانات Facebook وصفحات المحتوى على موقع الويب الخاص بك وأجزاء من الكتب.

استمع إلى المقابلة بأكملها في برنامج Small Business Radio Show.

الصورة: marketingwithbrian.com

تم نشر هذا المقال ، " كيفية استخدام دراسات حالة العملاء كتسويق فعال " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات