كشركة صغيرة ، ما المدة التي تستغرقها للرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك؟ رسم إنفوغرافي جديد من timetoreply.com تم تطويره بواسطة NowSourcing يقول أن الناس لديهم توقعات بوقت استجابة البريد الإلكتروني. وإذا لم ترد على هذه التوقعات ، فستفقد الثقة في شركتك.
يقول التقرير: "يوم في حياة اقتصاد البريد الإلكتروني: كيف تبني الاستجابة الثقة" يقول التقرير إن وقت الاستجابة هو عمل غير لفظي لعملائك. وغني عن القول أن أوقات الاستجابة الأطول تؤدي إلى انخفاض الاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي الفشل في تلبية وقت الاستجابة المتوقع لشخص ما إلى شعورهم بالإحباط والانزعاج. بدوره سوف تتحدث الإشارات غير اللفظية عن مجلدات عن شركتك.
باعتبارها واحدة من أفضل أدوات التسويق في النظام الإيكولوجي الرقمي ، يقدم البريد الإلكتروني عائد استثمار كبير . ويأتي هذا حتى مع توقع النقاد أنه سيموت.
البريد الإلكتروني لا يذهب إلى أي مكان في أي وقت قريب
تم توقع وفاة البريد الإلكتروني لأكثر من عقد من الآن ، ولكن بحلول عام 2022 تقول التوقعات أن 126.7 تريليون رسالة بريد إلكتروني سترسل كل عام. هذا وفقا ل infographic.
يقول التقرير إن 90٪ من كل فئة عمرية في أمريكا استخدمت البريد الإلكتروني في عام 2017. بالنسبة إلى Gen Z ، الذي يبدو أنه كان سيتخلى عن البريد الإلكتروني بالكامل ، فإنه يلعب دورًا مهمًا. يستخدم خمسة وستون في المائة من هذه المجموعة السكانية البريد الإلكتروني لمراسلاتهم الشخصية. 19 ٪ أخرى يستخدمونها للمدرسة و 14 ٪ للعمل . وعندما يتحققون من بريدهم الإلكتروني ، 58٪ يفعلون ذلك عدة مرات في اليوم ، مرة واحدة في اليوم (23٪) ، عدة مرات في الأسبوع (12٪) ، مرة واحدة في الأسبوع (5٪) ، وواحد في المئة ممن لم يتحققوا من بريدهم الإلكتروني .
علاوة على ذلك ، فإن 58٪ من الأشخاص يراجعون أول شيء في البريد الإلكتروني في الصباح. هذا قبل وسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع الأخبار أو Google.
لماذا هذا؟
وذلك لأن البريد الإلكتروني لا يزال وسيلة الاتصال المفضلة للرسائل المهمة. سواء كانت شخصية أو تجارية ، تستخدم المؤسسات في جميع القطاعات تقريبًا البريد الإلكتروني لإعلامك بأنك حصلت على الوظيفة أو تم قبولك.
البريد الإلكتروني موثوق به ومعظم الناس يعتبرونه أكثر أمانًا من الدردشة لمراسلاتهم الشخصية. بالنسبة للشركات التي تستخدم البريد الإلكتروني في حملتها التسويقية ، فهذه نقطة مهمة يجب التعرف عليها.
نظرًا لأن رسائل البريد الإلكتروني ذات معدلات مفتوحة مرتفعة ، من الضروري إرسال رسائل البريد الإلكتروني التي تستحق فتحها. وإلا ، فسوف ينتهي بهم المطاف في مجلد البريد العشوائي. القول المأثور "لديك فرصة واحدة فقط لإعطاء الانطباع الأول" هو حاسم بشكل بارد مع البريد الإلكتروني.
إذا قرروا الرد ، فسيحدد وقت الاستجابة ما إذا كانوا سيتعاملون مع شركتك سواء كانت مستهلكًا أو شركة أخرى.
وقت استجابة البريد الإلكتروني
من بين جميع رسائل البريد الإلكتروني المستلمة ، 35 ٪ يحتاجون إلى استجابة ، في حين أن 25 ٪ أخرى تتطلب استجابة فورية.
هذا يؤدي إلى مستوى التوقعات لدى المجيبين عندما يتعلق الأمر بالجدول الزمني. وفقا للتقرير ، 11 ٪ يتوقعون استجابة في غضون 15 دقيقة ، 19 ٪ ساعة واحدة و 14 ٪ أربع ساعات. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالمبيعات يؤدي متوسط وقت الاستجابة إلى 42 ساعة.
لذلك ، كيف تترجم أوقات الاستجابة الطويلة في العالم الحقيقي؟ يكشف التقرير أن الشركات التي تستجيب للاستفسارات في غضون ساعة من المرجح أن تكون مؤهلة للريادة. كما أنها أكثر نجاحًا من الأشخاص الذين يستغرقون ساعتين و 60 X أكثر من أولئك الذين يستغرقون أكثر من 24 ساعة.
ترقى إلى توقعات وقت استجابة البريد الإلكتروني
لطالما كانت تجربة العملاء أو CX مهمة ، ولكن في العصر الرقمي ، يحمل وزنًا أكبر. وذلك لأن المستهلكين يتفاعلون عبر الإنترنت دون مساعدة من شخص. وإذا لم يتم تحسين النظام الأساسي لتقديم أفضل CX ممكن ، فسيذهب العملاء إلى مكان آخر.
في هذا التقرير ، من المرجح أن يستمر 80٪ من العملاء في استخدام الأعمال التجارية عندما يلبون توقعاتهم. ينفق هؤلاء العملاء السعداء 67٪ أكثر عندما يكونون مستعدين للشراء. على العكس من ذلك ، فإن ستة من كل 10 سوف يبتعدون عن بعض التجارب السيئة.
عند إرسال رسائل بريد إلكتروني ، تأكد من تلبية توقعات وقت استجابة البريد الإلكتروني لعملائك. هذا يعني أنه يجب عليك تشجيع موظفيك على جعل رسائل البريد الإلكتروني أولوية ، وكما يقول التقرير ، "إعادة تعيين عقلية بريدهم الإلكتروني".
يبدأ من خلال تطبيق الأنظمة والحلول حتى يتمكنوا من تنظيم صندوق الوارد الخاص بهم وتحديد هدف والاعتذار الفوري للعملاء إذا كانوا متخلفين. وبالمثل ، قم بتعيين توقع واضح للاستجابة من خلال إنشاء سياسة بريد إلكتروني تتضمن إجراء اختبارات منتظمة.
يمكنك تحقيق كل هذا من خلال استخدام أدوات للاستجابات السريعة والسهلة. يتضمن ذلك الردود التلقائية التي تظهر أنه قد تم استلام بريدهم الإلكتروني وسوف يتلقون ردًا على استفساراتهم على الفور.
ألق نظرة على الرسم البياني من timetoreply.com لمعرفة المزيد.
قراءة المزيد:
صورة: Depositphotos.com
نُشرت هذه المقالة ، " الرد على رسائل البريد الإلكتروني بناء الثقة على الفور " ، في اتجاهات الأعمال الصغيرة
تعليقات
إرسال تعليق