Shutterstock, iStock, and Playable Partner on New Email Video Marketing Service

شريك Shutterstock و iStock و Playable على خدمة التسويق عبر الفيديو عبر البريد الإلكتروني الجديدة

لعب Shutterstock شراكة iStock

توفر شراكة Playable و Shutterstock و iStock by Getty Images قوة الفيديو لإرسال حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

ربما تفكر في أن الفيديو في جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني بعيد المنال قليلاً. هذا ما اعتقدت هذه الشركات أنه قد يعوق الشركات الصغيرة ، على وجه التحديد ، عن إنشاء المزيد من الحملات.

تتوفر مقاطع فيديو عبر البريد الإلكتروني من Playable و Shutterstock و iStock Partnership

قام بوب هيتشنج ، الرئيس التنفيذي لشركة Playable ، بتعبئة اتجاهات الشركات الصغيرة حول كيفية عملها ولماذا يحدث هذا فرقًا كبيرًا للشركات الصغيرة.

"يستطيع مسوقو البريد الإلكتروني الآن زيادة النقرات والمبيعات باستخدام الفيديو ، دون تكلفة إنتاج المحتوى الأصلي الخاص بهم ،" يكتب.

مكتبة جديدة

قبل المكتبة الجديدة ، كان على العملاء مثل RedBull و ESPN و Warner Bros. إحضار محتوى الفيديو الخاص بهم لإضافته إلى حملات البريد الإلكتروني. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لأي شركة تتطلع إلى استخدام هذا النوع من التسويق.

يصف Hitching أيضًا مدى نجاح التسويق عبر الفيديو والبريد الإلكتروني معًا.  

"الفيديو هو نوع المحتوى الأكثر جاذبية - أدمغتنا تعشق الفيديو - نحتفظ بنسبة 90 ٪ من معلومات الفيديو مقابل 10 ٪ فقط من النصوص والصور" ، كما يقول.

وفقًا للبيانات الواردة من الشركة ، يتم إرسال 100 مليار رسالة بريد إلكتروني تستند إلى الأذونات كل يوم. يقول Hitching لأن الناس يطلبون رؤيتهم.

يقول: "البريد الإلكتروني هو القناة التسويقية الوحيدة المتبقية القائمة على الإذن". "يشترك الناس في المعلومات ويستمتعون بالحصول عليها."

الضاربون الثقيلة

تجمع شراكة تسويق الفيديو عبر البريد الإلكتروني الجديدة بين ضاربي تسويق كثيفين معًا للشركات الصغيرة. إنه يترجم إلى المزيد من النقرات لأن الفيديو آسر. هناك أيضًا مشاركة أعلى لأن الفيديو والنص يعملان معًا لإعلام الناس.

إليك كيف يعمل هذا:

يمكن للمسوقين الذين يعملون في شركات صغيرة البحث في المكتبة التي تحتوي على ملايين مقاطع الفيديو باستخدام الكلمات الرئيسية. يمكنك الاطلاع على خيارات المظهر المتشابهة ثم شراء الخيار الذي يناسب حملتك. أفضل ما في الأمر هو أن المسوقين يحصلون على منتج يحتوي على تسميات توضيحية ونداء للعمل.

يقول Hitching: "يمكنك أيضًا اختبار إصدار مميّز من الفيديو قبل الشراء".

يمكن لهذه الميزة إضافة شعار أو حتى زر التشغيل.

خوادم قابلة للعب

تتم مزامنة مقاطع الفيديو مع البريد الإلكتروني. بعد ذلك ، عندما يتم فتح بريد إلكتروني للفيديو ، يعمل مقتطف HTML القابل للتشغيل مع الخوادم القابلة للتشغيل لمعرفة عميل البريد الإلكتروني الجاري استخدامه.

يتم فرزها عبر Apple Mail و Outlook و Gmail و Yahoo! البريد على سبيل المثال لا الحصر. يطابق الأجهزة مثل iPhone و Android و Mac ويختار اتصال البيانات الصحيح. ثم يقرر أي من إصدارات الفيديو التي سيتم تسليمها لكل مشاهد.

هناك محرر فيديو مدعوم من منظمة العفو الدولية أيضًا. وضع المنتج النهائي سويًا.

يوضح Hitching ، "يُنشئ Playable مقتطف HTML لنسخه ولصقه في نظام البريد الإلكتروني الخاص بك" ، كما يقول. "منتجاتنا تعمل مع جميع منصات البريد الإلكتروني الرائدة."

يتضمن Mailchimp و Campaign Monitor و Salesforce و Emarsys و SendGrid و Iterable وعشرات آخرين.

هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا تتضمن آلاف مقاطع الفيديو المتاحة للاختيار.

تبدأ الخطط بسعر 5 دولارات شهريًا. اذهب هنا وانقر على "البدء".

قراءة المزيد:

صورة: Depositphotos.com

نُشرت هذه المقالة ، " Shutterstock و iStock و Partable Partner على خدمة التسويق عبر الفيديو عبر البريد الإلكتروني الجديد " لأول مرة على اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات