The Hero Factor Explains How Great Leaders Transform Organizations

يشرح عامل البطل كيف يحوّل القادة العظماء المنظمات

عامل البطل

الحفاظ على الأخلاق أمر بالغ الأهمية لبناء القيمة في الأعمال التجارية. في هذه الأيام ، فإن البقاء على قمة تلك الأخلاق يتطلب قوة من أبطال مارفل أو دي سي.

لحسن الحظ ، توجد طريقة أكثر واقعية في العالم لتكون بطوليًا في أخلاقيات العمل لديك. اقرأ عامل البطل: كيف يحوّل القادة العظماء المنظمات ويخلقون ثقافات رابحة بواسطة جيفري هايزليت مع جيم إيبر.

لقد راجعت كتاب Hayzlett السابق ، Think Big، Act Bigger العام الماضي ، واثقًا من أنه هو السلطة المناسبة لحماية أخلاقيات العمل وقيمه. خبراته ونغمته المباشرة هي مزيج رائع لهذا الموضوع.

ما هو البطل حول؟

إن موضوع The Hero Factor هو تقديم قيادة متميزة ، مع فرضية أن السلوكيات والقيم تخلق قائدًا متميزًا. يفسر ستة عشر فصلاً كيف يمكن لقيمك والتعبير عن تلك القيم للآخرين أن يجعل أو يكسر كيف تسير قيادتك في الميل الإضافي. يتم التعبير عن هذا الميل الإضافي في مجال الأعمال باعتباره التميز التشغيلي وكيفية تقديم خدمة العملاء.

"لا يمكنك تفعيل قيمك في مكان العمل والسوق إذا كان لا أحد يستطيع أن يرى ما هي عليه - البدء معك".

ما أعجبني في The Hero Factor

يعلّم الكتاب في النهاية القارئ ما الذي يجعل القائد البارز مقابل القائد المتوسط. الطريقة التي تنجح بها هيزلت في تعليم القارئ كيفية صياغة التميز التشغيلي بناءً على قيمة الفرد. القيمة الوحيدة التي تراها Hayzlett ضرورية:

"عامل البطل هو عن كل الناس ، وليس فقط الناس مثلك. هذا يعني جلب الجميع - جميع أنواع الأشخاص ووجهات نظرهم المختلفة - إلى طاولة المثل والسماح لهم بالتأثير على القرارات والاتجاهات والنمو. "

مثال آخر أحببته هو كيف تلاحظ Hayzlett ببراعة كيف أن فعلًا ما يعني أنك حققت التميز التشغيلي:

"عمل بطولي واحد لا يجعل البطل أو يتراجع عن الأفعال السيئة. حتى بيرني مادوف أعطى المال للأعمال الخيرية. "

الأفعال البطولية هي الممارسة اليومية

وجهة نظره هي الأفعال البطولية هي ممارسة يومية ، عرضة للاضطراب عندما لا تكون الشركات حذرة. يلاحظ هايزليت الحادثة التي تم التدقيق فيها بشدة والتي تم فيها إلقاء القبض على العملاء السود في فيلادلفيا ستاربكس بسبب التسكع كمثال.

"يوضح حادث ستاربكس أنه يمكنك دائمًا أن تتفاجأ - فأنت غالبًا ما تكون بنفس جودة أضعف رابط لديك ... ضع ستاربكس على عاتقه المسؤولية".

يوجد أيضًا تعليق على تجربة الزبون في رحلة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 1549 ، وهي الطائرة التي هبطت الطائرة الكابتن تشيلسي "سولي" سولينبرجر في نهر هدسون بالقرب من مانهاتن.

لا يزال هناك مزيج جيد. يذكر الكتاب كلاً من الشركات المعروفة والشركات الأقل شهرة. يعطيهم الكتاب أمثلة على الالتزام بقيمهم في طريقة عملهم. النتائج مذكورة في اللقاءات اليومية. تدعم هذه اللقاءات ما تريد Hayzlett للقارئ القيام به - لتحديد الفرق بين رؤية الناس كأشخاص ورؤيتهم كمعاملة.

"ثقافات البطل ليست مكتفية ذاتيا. أخفق في الاهتمام أو أن تكون على دراية بالمشاكل التي تواجهها الشركة ، وسيستغرق Hero Intensity نجاحًا كبيرًا. "

كيف عامل البطل مقارنة مع التفكير الكبير التصرف الكبير

تصبح نبرة هيزليت الأمامية إلى الأمام ظاهرة في هذه الرحلة الأخيرة. فكر كبيرًا ، ركز فيلم Act Bigger على توسيع نطاق العمل. لكن The Hero Factor تحدد موضوعًا مكملاً ضروريًا لحماية هذا النطاق. يجب أن تحدث القيم التي تتمحور حول الأشخاص عند تطور الأعمال. يظل الجزء المثير للفضول هو كيفية قيام Hayzlett بتحديد الفرق بين الأبطال والقادة من خلال القيم. رأيت Hayzlett تتحدث قبل بضع سنوات. أشعر أن ملاحظات الكتاب تعكس حقًا أسلوبه. ولكن أيضا ، وليس بالمناسبة ، قيمه. علاوة على ذلك ، يبدو الكتاب مكملاً جيدًا لكتب الإدارة البشرية الأخرى. النظر في الكتب مثل Blamestorming و   كيف يمكنني الحفاظ على دوافع الموظفين لدي؟

لماذا عامل البطل

قراءة عامل البطل. إعادة تقييم قيادتك. احكم عليه ضد النوايا التي لديك لعملك. على سبيل المثال ، فكر في كيفية تغيير الطريقة التي تحافظ بها على الأخلاق في عملك. فكر في كيفية تقديم علاج بطولي للناس في كل مكان تذهب إليه.

الصورة: amazon.com

نشرت هذه المقالة ، " بطل البطل ، كيف يحول القادة العظماء المنظمات " لأول مرة في اتجاهات الأعمال الصغيرة

تعليقات